الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي تكلفة دراسة +سكن+معيشة/اريد مدينه ثلجية/استخدام الرخصة السعوديه وبطاقة الراجحي؟

ماهي تكلفة دراسة +سكن+معيشة/اريد مدينه ثلجية/استخدام الرخصة السعوديه وبطاقة الراجحي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد أبوشامه
    أحمد أبوشامه

مبتعث جديد New Member

أحمد أبوشامه الهند

أحمد أبوشامه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى Teacher , بجامعة معهد فايل بوينت
    • معهد فايل بوينت
    • Teacher
    • ذكر
    • بنقلور, cog
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 08:13 AM

أريد دراسة لغة شهرين في نيوزلندا........وبدأت الكثير من الأسئلة تحوم في راسي
    من أين أبدأ التحرك ومتى أبدا هالتحرك هل أعتبر متأخر الان أم توقيتي مناسب
    وما هي أففضل المكاتب لدينا مصداقية ؟؟؟؟
    وهل بامكان المكتب جلب قبول لي من المعهد
    وهل السلطات النيوزلندية في المطار تكتفي بصوره من القبول ولو كان مبدئيا
    وهل لو ذهبت من مبدأ اني أروح وأشوف لي معهد وعائلة يعني لاقبول ولاشي هل فيه موانع من السلطات(((يعني أقولهم سائح))
    ..........................
    وكم هي التكلفة المالية للدراسة مع السكن .(((أرجوكم لا تقولون لي يختلف من معهد الى معهد أريد سعر متوسط من خلال تجربتكم))
    وما معدل التكلفة المعيشية في الدولة.....((يعني بشكل عام كم يكفيني مصروف شخصي)))
    ما مدى الاستفادة العلمية لي كطالب....
    وما هي أفضل المعاهد على مستوى نيوزلندا علميا والتي تعتقدون أنها الأنجح
    وأنني سوف أستفيد من المدة التي أجلسها في المعهد
    وما هي أفضل المدن النيوزلندية والتي تكون أجواء شتوية وما هو أفضل معاهدها بشرط ما يكون فيه اقبال من السعوديين عليها او على المعهد(((صاحبكم يحب الأجواء الشتوية والأمطار والثلوج)))
    ما هو مدى تقبل الشعب النيوزلندي لنا كسعوديين....هل هو شعب اجتماعي؟؟؟
    وكيف هي الأجواء الرمضانية في نيوزلندا..؟؟؟؟
    هل بامكاني الاستفادة من بطاقة الراجحي المصرفية في سحب العادية في السحب الآلي؟؟؟
    هل بامكاني الاستفادة من رخصة القيادة المحلية السعودية في استئجار سيارة وقيادتها ؟؟؟؟
    هل هناك طيران دايركت يعني بدون محطات الي أوكلاند...؟؟؟؟
    وكم هي مدة الرحلة حتى الوصول الى نيوزلندا(((لأنو بيني وبينكم صاحبكم عنده موقف من الطيارات والأقرب انها صارت حالة فوبيا عنده))) لكن الله يعين وش نسوي
    أنتظر .....ردودكم بس تكفون بدون روابط تحويلية
  2. أريد دراسة لغة شهرين في نيوزلندا........وبدأت الكثير من الأسئلة تحوم في راسي بجاوبك على الي اعرف
    من أين أبدأ التحرك ومتى أبدا هالتحرك هل أعتبر متأخر الان أم توقيتي مناسب لا عادي
    وما هي أففضل المكاتب لدينا مصداقية ؟؟؟؟ اذا اخترت المعهد راسله بنفسك ولا اي احد من اخويائك يعرف انجليزي لنه المكتب راح ياخذ عليك فلوس فخل اي احد يراسله عن والطريقه سهله
    وهل بامكان المكتب جلب قبول لي من المعهدايه
    وهل السلطات النيوزلندية في المطار تكتفي بصوره من القبول ولو كان مبدئيا ايه
    وكم هي التكلفة المالية للدراسة مع السكن .(((أرجوكم لا تقولون لي يختلف من معهد الى معهد أريد سعر متوسط من خلال تجربتكم))340 للاسبوع المعهد المتوسط فيه ارخص بواجد وفيه اغلى والعايله 220
    وما معدل التكلفة المعيشية في الدولة.....((يعني بشكل عام كم يكفيني مصروف شخصي))) انت وصرفك يعني اذا بتتعشى وتفطر في العايله الغدا يصير اذا بتاكل ماك ولا برجر ب 10 والاكل الاكل الثاني مايتعدا 20 طبعا فيه مطاعم حلوه وغاليه شوي بس لازم تزورها وتغير فيها
    وبطاقة باص 100 تقريبا يعني احسب انت يعني تقريبا 1500 يمكن بالشهر
    ما مدى الاستفادة العلمية لي كطالب.... اذا انك بتذبح نفسك مذاكره بتستفيد بس ماتوقع اكثر من 60 بالميه بالنسبه لي مادري عنك انت ادرا
    وما هي أفضل المعاهد على مستوى نيوزلندا علميا والتي تعتقدون أنها الأنجح مادري
    وأنني سوف أستفيد من المدة التي أجلسها في المعهد شي يرجعلك ونادر الي يستفدون استافدعه حلوه بشهرين اكيد بتستفيد بس استفادعه عن استفاده تفرق
    وما هي أفضل المدن النيوزلندية والتي تكون أجواء شتوية وما هو أفضل معاهدها بشرط ما يكون فيه اقبال من السعوديين عليها او على المعهد(((صاحبكم يحب الأجواء الشتوية والأمطار والثلوج)))اوكلند كراش شيرج ولنقتون مليانه بالصيف
    ما هو مدى تقبل الشعب النيوزلندي لنا كسعوديين....هل هو شعب اجتماعي؟؟؟الحمدالله حلو
    وكيف هي الأجواء الرمضانية في نيوزلندا..؟؟؟؟ربك يسهل والحمدالله رمضان الي راح كان حلو
    هل بامكاني الاستفادة من بطاقة الراجحي المصرفية في سحب العادية في السحب الآلي؟؟؟ايه بس ترا لو تطلع بطاقه احسلك ونفس اليوم يطلعونها واغلب المعاهد تساعدك في تطليعها
    هل بامكاني الاستفادة من رخصة القيادة المحلية السعودية في استئجار سيارة وقيادتها ؟؟؟؟ايه
    هل هناك طيران دايركت يعني بدون محطات الي أوكلاند...؟؟؟؟لا ماتوقع
    وكم هي مدة الرحلة حتى الوصول الى نيوزلندا(((لأنو بيني وبينكم صاحبكم عنده موقف من الطيارات والأقرب انها صارت حالة فوبيا عنده))) لكن الله يعين وش نسوي حسب بس اذا على الكاثي بسفك اسرع شي اتوقع وبعدين مادري انت من اي مدينه راح تطلع يعني تقريبا 25 ساعه
    7 "
  3. أريد دراسة لغة شهرين في نيوزلندا........وبدأت الكثير من الأسئلة تحوم في راسي بجاوبك على الي اعرف
    من أين أبدأ التحرك ومتى أبدا هالتحرك هل أعتبر متأخر الان أم توقيتي مناسب لا عادي
    وما هي أففضل المكاتب لدينا مصداقية ؟؟؟؟ اذا اخترت المعهد راسله بنفسك ولا اي احد من اخويائك يعرف انجليزي لنه المكتب راح ياخذ عليك فلوس فخل اي احد يراسله عن والطريقه سهله
    وكم هي التكلفة المالية للدراسة مع السكن .(((أرجوكم لا تقولون لي يختلف من معهد الى معهد أريد سعر متوسط من خلال تجربتكم))340 للاسبوع المعهد المتوسط فيه ارخص بواجد وفيه اغلى والعايله 220
    وما معدل التكلفة المعيشية في الدولة.....((يعني بشكل عام كم يكفيني مصروف شخصي))) انت وصرفك يعني اذا بتتعشى وتفطر في العايله الغدا يصير اذا بتاكل ماك ولا برجر ب 10 والاكل الاكل الثاني مايتعدا 20 طبعا فيه مطاعم حلوه وغاليه شوي بس لازم تزورها وتغير فيها
    ما مدى الاستفادة العلمية لي كطالب.... اذا انك بتذبح نفسك مذاكره بتستفيد بس ماتوقع اكثر من 60 بالميه بالنسبه لي مادري عنك انت ادرا
    وأنني سوف أستفيد من المدة التي أجلسها في المعهد شي يرجعلك ونادر الي يستفدون استافدعه حلوه بشهرين اكيد بتستفيد بس استفادعه عن استفاده تفرق
    وما هي أفضل المدن النيوزلندية والتي تكون أجواء شتوية وما هو أفضل معاهدها بشرط ما يكون فيه اقبال من السعوديين عليها او على المعهد(((صاحبكم يحب الأجواء الشتوية والأمطار والثلوج)))اوكلند كراش شيرج ولنقتون مليانه بالصيف
    ما هو مدى تقبل الشعب النيوزلندي لنا كسعوديين....هل هو شعب اجتماعي؟؟؟الحمدالله حلو
    وكيف هي الأجواء الرمضانية في نيوزلندا..؟؟؟؟ربك يسهل والحمدالله رمضان الي راح كان حلو
    هل بامكاني الاستفادة من بطاقة الراجحي المصرفية في سحب العادية في السحب الآلي؟؟؟ايه بس ترا لو تطلع بطاقه احسلك ونفس اليوم يطلعونها واغلب المعاهد تساعدك في تطليعها
    هل بامكاني الاستفادة من رخصة القيادة المحلية السعودية في استئجار سيارة وقيادتها ؟؟؟؟ايه
    وكم هي مدة الرحلة حتى الوصول الى نيوزلندا(((لأنو بيني وبينكم صاحبكم عنده موقف من الطيارات والأقرب انها صارت حالة فوبيا عنده))) لكن الله يعين وش نسوي حسب بس اذا على الكاثي بسفك اسرع شي اتوقع وبعدين مادري انت من اي مدينه راح تطلع يعني تقريبا 25 ساعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبوط
    أريد دراسة لغة شهرين في نيوزلندا........وبدأت الكثير من الأسئلة تحوم في راسي بجاوبك على الي اعرف
    بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك
    وننتظر أكثر من الشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.