الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فتح الملف في الملحقية

استفسار بخصوص فتح الملف في الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قرار المحتار
    قرار المحتار

مبتعث مجتهد Senior Member

قرار المحتار نيوزيلندا

قرار المحتار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تانوي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تانوي
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبايبي انا حبيت اعرف خطوات فتح الملف

اطلعت على موضوع الاخ ماسي جزاه الله الف خير

وتوقفت عند بعض النقاط مافهمتها

ياريت احد يشرحلي هيا اكتر من الشباب اللي فتحو ملف ومجربين

1-بلنسبة صور حديثة التواريخ من خطابات قبول معهد اللغة والجامعة والتي تم بموجبها تم إصدار قرار الابتعاث وأي خطابات أخرى من الجامعة بالاضافة الى خطاب تأكيد الالتحاق((طيب شباب انا غيرت المعهد حق اللغة ايش النظام ارسلهم القبول الجديد ولا كيف؟وايش الفرق بين القبول اللي معايا وقبول حديث التاريخ؟؟ومن وين اجيبو من الايجينت؟؟))

2-خطاب من المعهد/الكلية/الجامعة تثبت انتظامك بالدراسة وتوضح تاريخ بداية ونهاية الدراسة وللمساعدة في الحصول على هذا الخطاب بأمكانك الاستعانة بالخطاب المرفق الموقع من الملحق الثقافي واطلاع مسؤولي المعهد أو الجامعة عليه((طيب ياشباب انا برسلهم اوراقي قبل موعد دراستي باسبوع ايش النظام كيف اجيب خطاب اني منتظم وانا لسع ما بديت)))

3-بلنسبة انا جاني التحاق من السعودية على نيوزلندا جامعة ماسي معهد ماسي لغة طيب انا غيرت دحين من اوكلاند الي ولنقتون للغة طيب هل الملحقية راح تعوضني تدكرة اوكلاند ولنتقون؟؟بس هم الان مايدرون اني حولت ولنقتون ايش النظام اللي اسوية الان ؟؟))

الله يسعدكم يارب والله اني محتاج اجوبتكم ومحتار وتعبت في التفكير بخصوص الموضوع دا

وجزاكم الله خير اولا واخيرا
  2. بالاضافه على قاله الاخ ابو غلااا

طيب شباب انا غيرت المعهد حق اللغة ايش النظام ارسلهم القبول الجديد ولا كيف؟وايش الفرق بين القبول اللي معايا وقبول حديث التاريخ؟؟ومن وين اجيبو من الايجينت؟؟
    عادي ارسل قبول اللغه الجديد لأن قرار الابتعاث على مااعتقد مافيه تحديد للمعهد والفرق بين القبول الي معاك والجديد لأنهم هم يبغون قبول جديد علشان يضمنون ان المعهد راح يقبلك
    ولا ترجع لم الايجينت رح للمعهد مباشره وخذ منهم قبول.

طيب ياشباب انا برسلهم اوراقي قبل موعد دراستي باسبوع ايش النظام كيف اجيب خطاب اني منتظم وانا لسع ما بديت
    خلاص ارسل الاوراق الي معك الحين ولما تبدأ ارسل لهم الورقه الجديده
    او تقدر من الحين تطلب من المعهد يعطيك خطاب انك تراح تبدأ بعد اسبوع

طيب هل الملحقية راح تعوضني تدكرة اوكلاند ولنتقون؟؟بس هم الان مايدرون اني حولت ولنقتون ايش النظام اللي اسوية الان ؟؟
    ارسل لهم كعب التذكره اذا معك او برنت للتذكره وعب نموذج التعويض من الملحقيه واكتب خطاب للملحق وان شاء الله يعوضونك

مسألة انهم مايدرون انك حولت اتوقع ان تغير المدينه مع الابقاء على نفس الجامعه مافيها مشكله ابدا
    اذا قرار الابتعاث حقك محدد فيه مدينة اوكلاند هذا موضوع ثاني بس كلم الاستاذ الطاهر مشرف طلاب جامعة ماسي إنسان في قمة الاخلاق وفهمه الموضوع زين وان شاء الله خير.

تحياتي
    7 "
  3. جب قبول من الجامعه نفسها

والفرق بينه وبين الي معك هو احتمال الي معك يكون قديم من سنتين او سنه مثلا والجامعه تحط تاريخ إنتهاء للقبول نفسه.

علشان كذا الملحقيه تبغى قبول جديد

بس اخوي الملحقيه قالوا قبول والذي على اساسه اصدر قرار الابتعاث
    يعني عطهم الي معك الحين واذا قالو شي وقتها جب لهم قبول جديد

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.