الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر الدخول بالطريقة هذه؟ممكن احد يدبر لي عائله؟كم اخذ معي مبلغ؟اخذ اذن من الوزاره

هل اقدر الدخول بالطريقة هذه؟ممكن احد يدبر لي عائله؟كم اخذ معي مبلغ؟اخذ اذن من الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed n
    majed n

مبتعث جديد New Member

majed n غير معرف

majed n , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انشاالله الهندسة , بجامعة بدري على الجامعه
    • بدري على الجامعه
    • انشاالله الهندسة
    • ذكر
    • الله العالم, المنطقة الشرقية
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 23rd, 2009, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي اعضاء مبتعث,,,
    انشاالله اني اتكلت على الله ورحلتي بعد اسبوعيين ان الله يسر الأمور إلى كرايسشيرج
    وانا رايح بدون فيزة يعني بطلع فيزة من المطار انشاالله فيزة سايح ,,
    بس بصراحة انا بسافر ولا معي إلا جوازي وتذكرتي وفلوسي بس
    يعني ما عندي قبول من معهد ولا غيرة انا بروح بنفسي و اسجل في المعهد و اخلص اموري بإذن الله تعالى
    وابي اتأكد يا شباب الله يجزاكم خير
    1-هل بطريقتي هذي اقدر ادخل نيوزلاندا ولا فيه مشكلة في المطار ويقولون لي ارجع مع اقرب طيارة وايش اقولهم في المطار ؟؟؟
    2-هل فيه احد من الطلاب في كرايسشيرج يستطيع ان يحصلي عايلة عشان اول ما اوصل اروح لهم بدال الفنادق وغيرها مع العلم اني بسجل في معهد cpit وله كل الشكر و الدعاء وبصراحة بيفكني من مرمطه في الفنادق و الموتيلات؟؟؟؟
    3-المبلغ اللي اخذه معي كم المفروض يكون ؟؟؟
    4-هل يلزم علي اني اروح للرياض واسجل في الوزارة اني دارس على حسابي الخاص وافتح ملف للإلتحاق في البعثة او لا ؟؟؟؟ او اسوي الإلتحاق من نيوزلاندا؟؟؟؟

وهل اجيب معي شي ثاني غير الجواز و التذكرة و المبلغ ,,, يعني فيه اوراق ثانية لازم اجيبها معي او اشيل عفشي واصك الشنطة و اروح انتظر في المطار,,,,
    جزاكم الله كل خير واتمنى احد يجاوبني ويساعدني والله يوفقكم جميعآ ....
    وينكم يا اهل الخبررة مع العلم اني على حسابي و بلتحق في البعثة وانشالله تقبلني واخواني الدارسين على حسابة الخاص....
    شكرآ لكم
    اخوكم
    ماجد السبيعي
  2. يا اخوي باذن الله ربي ييسر لك امرك

الشي الوحيد اللي ممكن يرجعونك من مطار الصين او سنغافوره علشانه تذكره العوده (لازم يكون معاك تذكره عوده مو بس ذهاب ، اخوي كان مسافر معانا كادوا ان يرجعونه من مطار الصين فاضطر يقص تذكرة الاياب من مطار الصين وطلع بدون مشاكل) تأكد ان جهازك المحمول نظيف من اي صور مخله (للاطفال) لا سمح الله ،انت وحظك عادة مايفتحون الاجهزه لكن انت وحظك ، لاني قريت في الاخبار انهم في استراليا حكموا على شاب سعودي بالسجن ٤ سنوات لوجود صور شذوذ للاطفال مادون سن ١٨ عام ، حماكم الله شر الفتن.
    الشي الثاني وثائقك وشهاداتك جميعها مترجمة من مكتب معتمد.
    بالنسبه للعائله المعهد يوفرها لك لما تعبي الابليكيشن الخاص بالدراسه.
    المبلغ اذا تنتظر حواله شهريه من اهلك اعتقد تحتاج من ٤ الى ٥ الاف دولار شهريا مع الاقتصاد بالصرف.
    الوزاره ما يلزمك تمرهم لكن اول ماتوصل تتراسل مع الملحقيه وراح يفتحون لك ملف اهم شي انك تختار معهد معتمد والسي بي اي تي معتمد يعني ما عندك مشكله باذن الله .
    اذا عمرك فوق ١٨ سنه انصحك تحصل على رخصة القياده من السعوديه لانه هنا لها شروط صعبه يعني لازم تقدم اختباري تحريري وتطبيقي وبعدها يركب معاك شخص لمدة ٦ شهور ماتقدر تسوق بلحالك وبعدها تحصل على الرخصه.
    اذا انت راعي قهوه جيب معاك بُن وترمس وتمر ، وجيب ملابس شتويه وبالطو وكل لوازم التدفئة من اللباس واهم شي ادخل نيوزلندا متدفي لان هذي الايام الجو بارد جدا وانت جاي من صيف لا تشيل بشنطة يدك شي وزنه اكثر من ١٠٠ ملل لانهم حيرمونه لك باقرب سلة مهملات.

وبالتوفيق يارب وحياك الله بيننا .
    7 "
  3. هلا أخـوي مـآجـد

أإي تقـدر تدخـل بآلطريقـة هذي بس مثل مآ قآل الاخت اللي قبلي لآزم تكون تذكرة العـودة معـآك .. وبآلمطآر أنتبه لآ يعطونـك فيزآ شهر .. وقلهم .. أنـآ أبي فيزآ ثلآث شهـور .. وهم بآلغـآلب يعطـون فيزآ ثلآث شهور

< ولد أختـة مآيعرف يتكلم أنقليزي وقآلوآ تبي فيزآ وقآل يس يبي يخلص وعطوهـ شهر هع

العـآئلـة برسلك رسـآلـة خـآص .. وأن شـآء الله مآ يصير ألا اللي تبيـه أخـوي مـآجـد

المبلـغ والله مآ عندي بآلمعآهـد بنيوزلندآ خبرهـ .. بس على المصـروف الشهـري من غير المعهـد يبيلـك [ 600 ] دولآر اذآ منـت رآعـي صـرف .. والاحسن أنك تشـوف اسعآر المعآهد [ فيه لهآ موضوع مخصص ]

طبعـآ يحتآج تجيب أورآقـك كآملـة شهآدة و ألـخ و مترجمـة ترجمـة معتمدهـ وترسلهآ للملحقيـة وتنتظر انهم يضمونـك بآلبعثـة

نجمة الفجـر ,, هنـآ بكرآيستشيرش أعـرف محل أردنـي عندهـ قهوهـ عربية وحركآت وتمر وكل شيء

< مو رآعي قهوهـ بسس خوية مآ يفطر الا على قهوهـ هع

ومن نآحية البـرد جب معـآك ملآبسك الشتوية كلهـآ هههههههه لآنك بتلبس خمس أو ست فنآيل والجآكيت هع

ولآزم نظآم الجهآز [ الكمبيوتر ] يكون نظآم أصلي ,, والرخصـة صآدقـة الاخت جبهآ سعودية أحسلك والله

واذآ عندك أي اسـآلة أخوي أطرحهـآ ,, وأبششر بآإللي يجـآوب عليهـآ

أإتمنـى لك التوفيـق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندآ
    هلا أخـوي مـآجـد

أإي تقـدر تدخـل بآلطريقـة هذي بس مثل مآ قآل الاخت اللي قبلي لآزم تكون تذكرة العـودة معـآك .. وبآلمطآر أنتبه لآ يعطونـك فيزآ شهر .. وقلهم .. أنـآ أبي فيزآ ثلآث شهـور .. وهم بآلغـآلب يعطـون فيزآ ثلآث شهور

< ولد أختـة مآيعرف يتكلم أنقليزي وقآلوآ تبي فيزآ وقآل يس يبي يخلص وعطوهـ شهر هع

العـآئلـة برسلك رسـآلـة خـآص .. وأن شـآء الله مآ يصير ألا اللي تبيـه أخـوي مـآجـد

المبلـغ والله مآ عندي بآلمعآهـد بنيوزلندآ خبرهـ .. بس على المصـروف الشهـري من غير المعهـد يبيلـك [ 600 ] دولآر اذآ منـت رآعـي صـرف .. والاحسن أنك تشـوف اسعآر المعآهد [ فيه لهآ موضوع مخصص ]

طبعـآ يحتآج تجيب أورآقـك كآملـة شهآدة و ألـخ و مترجمـة ترجمـة معتمدهـ وترسلهآ للملحقيـة وتنتظر انهم يضمونـك بآلبعثـة

نجمة الفجـر ,, هنـآ بكرآيستشيرش أعـرف محل أردنـي عندهـ قهوهـ عربية وحركآت وتمر وكل شيء
    ياليت تعطينا عنوانه كامل والله بجد اول مره اسمع عنه انا دوم اشتري من التونسي او اسيا فود . بارك الله فيك اخوي.

< مو رآعي قهوهـ بسس خوية مآ يفطر الا على قهوهـ هع

ومن نآحية البـرد جب معـآك ملآبسك الشتوية كلهـآ هههههههه لآنك بتلبس خمس أو ست فنآيل والجآكيت هع

ولآزم نظآم الجهآز [ الكمبيوتر ] يكون نظآم أصلي ,, والرخصـة صآدقـة الاخت جبهآ سعودية أحسلك والله

واذآ عندك أي اسـآلة أخوي أطرحهـآ ,, وأبششر بآإللي يجـآوب عليهـآ

أإتمنـى لك التوفيـق
    الله يسعدك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.