الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار كرستشيرج:إستقبال في المطار/الطقس/اول اجازه/حضانات/مواصلات/إمكانيه تغير المعهد

إستفسار كرستشيرج:إستقبال في المطار/الطقس/اول اجازه/حضانات/مواصلات/إمكانيه تغير المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العُمري
    العُمري

مبتعث جديد New Member

العُمري غير معرف

العُمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى جاري البحث , بجامعة كانتربري
    • كانتربري
    • جاري البحث
    • ذكر
    • كيرست شيرج, الشرقية
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 23rd, 2009, 02:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أخواني رواد هذا المنتدى الاكثر من رائع أنا ان شا الله راح اكون في نيوزلندا مدينة كريست شيرج بالتحديد خلال 3 اسابيع تقريبا وطامع في كرمكم خاصة اخواني الي معاي في نفس المدينه ومحتاج خدمه وعندي شوية اسئلة هي الصراحه مو شوي ولكن تحملوني
    ربي يجزاكم الجنه
    اولا:انا معاي عائلة فأتمنى اني الاقي احد يتكرم ويوفر لي سكن قبل وصولي ويستقبلني في المطار ويكون معاي لما اخلص الاجراءات الازمه تدرون راح اكون في غربه ومحتاج احد يدلني خاصة انه معاي طفلين صغار وبجودهم الوضع حساس .

ثانيا: حاب اعرف كيف راح يكون الجو في كريست شيرج خلال الشهور القادمه عشان اعرف بالنسبه للملابس وخلافة اش اجيب؟

ثالثا:اقدر اغير المعهد بعد وصولي ؟ واش هو افضل معهد في كريست شيرج؟

رابعا:هل المواصلات العامه مريحه"بوجود اطفال يعني فيها شيل وحط" ولا الافضل اني اشتري سياره ؟

خامسا: بالنسبه للإجازات متى اول اجازه اقدر اخذها ؟بعد مده معينه ولا حسب الدراسة عندهم بشكل عام ولا المعهد يحددها لي؟

سادسا: بالنسبة للحضانات سمعت انه في حاضنات يشتغلون من منازلهم بعد حصولهم على رخصه هل تفضلونها او الحضانات العامه افضل؟ لاني شايل هم اطفالي جدا

والف شكر
  2. اولا:انا معاي عائلة فأتمنى اني الاقي احد يتكرم ويوفر لي سكن قبل وصولي ويستقبلني في المطار ويكون معاي لما اخلص الاجراءات الازمه تدرون راح اكون في غربه ومحتاج احد يدلني خاصة انه معاي طفلين صغار وبجودهم الوضع حساس .
    اخوي الامور تساهيل
    لما تاصل وتخلص اجراءاتك اكيد راح يكون هناك مكاتب فنادق تسوي حجز من عندهم وتريح وبعدين تشوف الديره وتقرر وش تسوي
    او اذا انت عندك قبول لغه خلاص المعهد راح يستقبلك

او اتصل على رئيس النادي السعودي هناك الاستاذ انس سدايو21516179 مع المفتاح 0064 وايميله anassadayo#hotmail.com

ثانيا: حاب اعرف كيف راح يكون الجو في كريست شيرج خلال الشهور القادمه عشان اعرف بالنسبه للملابس وخلافة اش اجيب؟
    برد مرره درجة الحراره 6 وفي النهار 10

انا من اوكلاند ولا ادري ايش افضل معهد هناك .. راجع المواضيع المثبته
    وتقدر تغير المعهد بعد وصولك

رابعا:هل المواصلات العامه مريحه"بوجود اطفال يعني فيها شيل وحط" ولا الافضل اني اشتري سياره ؟

المواصلات عباره عن باصات وهي مريحه وموفر فيها كراسي للأطفال
    والسياره فكره جيده ومريحه

خامسا: بالنسبه للإجازات متى اول اجازه اقدر اخذها ؟بعد مده معينه ولا حسب الدراسة عندهم بشكل عام ولا المعهد يحددها لي؟

فيه اجازات محدده مثل يوم العمال وعيد الملكه وغيره وهي على يوم او يومين
    وفيه اجازه بين كل مستوى تقريبا اسبوع او اسبوعيين
    وفيه اجازه راس السنه والكريسمس تقريبا اسبوعين
    وتقدر تقدم على اجازه اذا تبغى

بالنسبه للحضانات ما اعرف

اخوي راجع تجمع طلاب مدينة كرايس تشرج في المواضيع المثبته وراح تلقى معلومات وفيره

تحياتي
    7 "
  3. الله يوفقـك أخـوي

مآقصر معـآك ألآخو اللي قبلـي

دآمك تسآل عن المعهـد يعني مآ أخذت قبول المعهد للحيـن

والله أخـوي أنـآ مآلـي خبرهـ بآلمعـآهـد

بس فيـه معهـد أسمـة GARDEN CITY ENGLISH SCHOOL هذآ معهـد جيـد بس مشكلتـة مليـآن سعودييـن

فيـه تقريبـآ حـوآلي 14 طـآلب سعـودي < 7 منهم بآلمستوى الثآنـي

وطبعآ تقدر تغير المعهـد أذآ مآ أعجبـك لآنهم يتعآملون بآلاسبـوع

والبآصـآت بكرآيستشيرش مريحـة مرهـ وتقـدر تدخل فيهآ الاطفـآل بكل سهولـة

أنـآ يوم كنت أروح بآلبـآص أشـوف معآقين و أطفـآل صغـآر بآلدرآجـآت حقتهـم يدخلـون البـآص وفيه لهم مقآعـد مخصصـة

وأهل المدينـة يتعآونون مع اللي معـآهـ أطفـآل مرهـ ,, رآح يعجبـونـك مرهـ

وطبعآ السيآرآت رخيصـة هنـآ بس أنت أول شيء أنتظر وشف الوضـع وظبط أمـورك وأن أستقريت أشتر سيآرة لآنهآ رخيصة هنـآ

وعلى البـرد والله يآخـوك الجـو بـآرد مرهـ والايـآم الجـآيـة رآح تكـون مرهـ بـرد ,, يعنـي جـب معـآك ملآبـس شتويـة عليهـآ الكلآم

لآنك رآح تظطر تلبس خمس أو ست فنـآيـل ثقيلـة من البـرد

والاجـآزآت أنـت تقـدر تطلب أجـآزة

والحضـآنـآت أنـآ شفت موضوع هنـآ فيه رقـم حضآنـة [ جزآئريـة ] ,, مآ عندي خلفية بآلموضوع هذآ أخـوي

أن وصلت المطآر أستآجر فنـدق يوم أو يوميـن أليـن مآ تظبط وضعـك وتلقـآهـم بآلمـطآر أتوقـع

هذآ اللي أعرفـة أخـوي ,, واذآ عندك أي سـؤآل أطرحـة وأبشر بآللي يجآوب لك عليـه

الله يوفقـك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العُمري
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أخواني رواد هذا المنتدى الاكثر من رائع أنا ان شا الله راح اكون في نيوزلندا مدينة كريست شيرج بالتحديد خلال 3 اسابيع تقريبا وطامع في كرمكم خاصة اخواني الي معاي في نفس المدينه ومحتاج خدمه وعندي شوية اسئلة هي الصراحه مو شوي ولكن تحملوني
    ربي يجزاكم الجنه
    اولا:انا معاي عائلة فأتمنى اني الاقي احد يتكرم ويوفر لي سكن قبل وصولي ويستقبلني في المطار ويكون معاي لما اخلص الاجراءات الازمه تدرون راح اكون في غربه ومحتاج احد يدلني خاصة انه معاي طفلين صغار وبجودهم الوضع حساس .

رتب مع الدكتور انس سدايو رئيس النادي ماراح يقصر في هالموضوع.

برد شديد جدا وامطار طوال اليوم يعني اعمل حسابك انك جاي على نهاية الخريف وبداية الشتاء درجة الحرارة مابين 2 الى 9 خلال اليوم وطبعا حيزيد انخفاضها في الايام القادمه.

تقدر تغير المعهد وافضل معهد معتمد هو CPIT تركيزة عام على جميع المهارات وايضا CCEL تركيزة اكاديمي ويعتمد كثير على الكتابه.

مريحة جدا لكن مع الشتاء لا طبعا لانه بلحظه ينزل عليك مطر يعفسكم والبرد يقص المسمار ، والسيارات جدا رخيصه يعني بامكانك تحصل على سياره مابين 850 دولار الى 1500 دولار تبدأ فيها واحنا مازلنا نستخدم سيارة كورولا 96 نظيفة جدا وغير مكلفه بالوقود كلفتنا 1250 دولار .

الاجازه الرسميه من الملحقيه حتى تقدر تنزل للسعوديه اذا انت مبتعث بعد 9 شهور من وصولك او متى ما انهيت اللغه اذا قبل 9 شهور يحق لك النزول للسعودية.

سادسا: بالنسبة للحضانات سمعت انه في حاضنات يشتغلون من منازلهم بعد حصولهم على رخصه هل تفضلونها او الحضانات العامه افضل؟ لاني شايل هم اطفالي جدا
    والله الشي اللي مفتوح امام الناس افضل وانا اولادي بحضانة النور الاسلاميه ومديرتها داعيه الدكتوره ميسون في قمة الذوق والرقي في تعاملها ويكفي انها تحفظ اولادنا قرآن بالاضافه الى انها تعلمهم اللغه الانجليزيه.

والف شكر
    حياك الله واي استفسار انا حاضره.
    7 "
  5. الف شكر اخوي الماسي على ردك وان شا الله اتواصل مع الاستاذ انس
    والظاهر ان كريست شيرج ابرد من اوكلاند
    والف شكر لك اخي نيوزلندا ردك ريحني وانا معاي قبول من معهد بس ابي الافضل
    وشكرا لك بعد اختي نجمة فجر على توضيحك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.