الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد مكان لاولادي في حضانة النور الاسلاميه في كريست شيرج

اريد مكان لاولادي في حضانة النور الاسلاميه في كريست شيرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العُمري
    العُمري

مبتعث جديد New Member

العُمري غير معرف

العُمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى جاري البحث , بجامعة كانتربري
    • كانتربري
    • جاري البحث
    • ذكر
    • كيرست شيرج, الشرقية
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 04:31 AM

انا باقي في السعوديه راح اجي خلال اسبوعين
    انا عندي طفلين واحد عمره سنه و8 شهور والثاني ما كمل شهر ونص
    وشايل همهم بالنسبه للحضانات
    سمعت ان حضانة النور ممتازه حاب اعرفرموقعها بالضبط بالنسبه لجامعة كانتربري بعيدة ولا قريبه اروح لها من الجامعه مشي ولا لازم باص ؟؟
    وبعد كيف مستواها فعلا طيب ؟ وهل يستقبلون باعمار اولادي؟

والسؤال المهم ينفع احجز مكان لاولادي عندهم يعني اضمن مكان على ما اوصل وكيف احجز؟ لانه ما بقى على موعد الدراسة شئ ابغى اطمئن على الاولاد والاقي لهم حضانه كويسه باقرب وقت لانه اصلا ما في وقت طويل ادور فيه اتمنى الاقي عند الاخوان اجابه وحل يريحني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العُمري

انا باقي في السعوديه راح اجي خلال اسبوعين
    انا عندي طفلين واحد عمره سنه و8 شهور والثاني ما كمل شهر ونص
    وشايل همهم بالنسبه للحضانات
    سمعت ان حضانة النور ممتازه حاب اعرفرموقعها بالضبط بالنسبه لجامعة كانتربري بعيدة ولا قريبه اروح لها من الجامعه مشي ولا لازم باص ؟؟
    وبعد كيف مستواها فعلا طيب ؟ وهل يستقبلون باعمار اولادي؟

والسؤال المهم ينفع احجز مكان لاولادي عندهم يعني اضمن مكان على ما اوصل وكيف احجز؟ لانه ما بقى على موعد الدراسة شئ ابغى اطمئن على الاولاد والاقي لهم حضانه كويسه باقرب وقت لانه اصلا ما في وقت طويل ادور فيه اتمنى الاقي عند الاخوان اجابه وحل يريحني

هلا اخوي

بالنسبه لحضانة النور ليست قريبه من جامعة كانتربري لكن انا في جامعة كانتربري واطفالي في مركز النور
    بصراحة مركز ممتاز يعلم الاطفال اللغتين الانجليزيه والعربيه والاهم من هذا القرآن الكريم . محطة الباص على نفس شارع الحضانه او للتوضيح قدام الحضانه مباشرة ما تحتاج حتى تقطع الشارع.
    نصيحة اذا بتحط الاولاد في حضانة النور اسكن في حي ويقرم تنزل الاولاد وتنزل الجامعه.
    عمر اولادك تحت سنتين فيه ضغط كبير في الحضانه على هذا العمر.
    رقم الحضانة : 006433493223 صاحبة الحضانه الدكتوره ميسون من اصل فلسطيني داعيه ولها الفضل بعد الله في نشر الاسلام في كرايست شرش تقريبا هي من تلقن المسلمات الشهاده وتلبسهن الحجاب ، وحصل هذا الموقف امامي في يوم من ايام دخولي الحضانه، فتوكل على الله والله بترتاح كثير من ناحية الامان والخوف من الله.
    بالنسبه لاعمار اولادك : نعم يستقبلون وادعي الله يلقون لهم مكان وحاولو تقنعونها توفر لكم مكان لان عدد المقاعد محدود من الوزاره.
    افضل وقت للاتصال : من الساعه ١٢ في الليل الى ٦ صباحا بتوقيت السعوديه = من ٩ صباحا الى ٣ مساءا في نيوزلندا اوقات الدوام.
    وانا حسألها لك بكره اذا فيه لكم مكان باقي .
    فيه حضانة تابعه للجامعه لكن فيها ضغط مو طبيعي بصراحه يعني ماراح تلقى فيها موعد قريب ، كذلك فيه حضانات كيندر وحضانات ABC عندك خيارات اي بي سي والنور بينهم قطعة شارع انا حرصت على النور كونها عربيه اسلاميه يطمئن قلبي اكثر.
    وبالتوفيق.

7 "
  3. الف شكر اختي نجمة الفجر يعطيك العافيه والله اثلجتي صدري بردك الوافي

وانا انتظرك تردين علي اش راح تقوللك مديرة الحضانة الدكتورة ميسون وان شا الله يكون في مكان ويكون وجهك خير علي

وياليت اذا ممكن تجيبين لي إيميلها عشان اتواصل معاها
    وربي يجزاك الجنه يارب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العُمري
    ويييييينك يانجمة الفجر انا انتظر ردك بخصوص حضانة النور
    حياك اخوي واسفه على التاخير

حاليا مافي مكان لكن الدكتوره ميسون تنظر موافقة الوزاره على التوسعه حتى تزيد عدد الاطفال علما بان التوسعه انتهت هي بس تنتظر الموافقة.

ايميلها : an_nur_childcare في الهوت ميل

راسلها بالعربي

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.