الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو افضل معهد وافضل مدينه للعيش والسكن والامان؟ ومتطلبات الفيزه للطالب والمرافق ؟

ماهو افضل معهد وافضل مدينه للعيش والسكن والامان؟ ومتطلبات الفيزه للطالب والمرافق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائلة في زمن اليأس
    متفائلة في زمن اليأس

مبتعث مجتهد Senior Member

متفائلة في زمن اليأس أستراليا

متفائلة في زمن اليأس , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم صحية , بجامعة unsw
    • unsw
    • علوم صحية
    • أنثى
    • ^_^, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • May 2008
    المزيدl

May 29th, 2009, 06:45 AM

السلام عليكم ..

كيفكم ياا اعضااء

ممكن استفسااارااات ..لو تكرمتم..

شو احسن مدينة في نيوزيلندا من ناحية الامان - المعيشة - الدرااسة ؟؟ وافضل المعاهد فيها .؟؟

وافضل المعاهد بصورة عامة في نيوزيلندا ..؟؟

ونظام الفيزا للطالب وللمرافقين ؟؟ وطلبتها ؟؟

علما انا مبتعثة ..وليس علي حساابي ..

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان..
  2. هلا اخـوي

طبعـآ أنـآ أشوف من وجـهة نظري أن كرآيستشيرش أفضل مدينة نيوزلندية ,, لآنهآ أولآ أمـآن ومدينة مو كبيرة مرة يعني مستحيل أحد يضيع في شوآرعهـآ وثآنيـآ أمـآن وهذآ موجود بكل نيوزلندآ ولكن أشوف كرآيستشيرش أفضل

والمعيششة كذلك لان كل شيء موجود فيهـآ و متوفـر بسهولـة والدرآسة كل حسب المعهد

وانا ما عندي خبرة بالمعاهد وياليت اهل خبرة المعاهد يفيدونـك ولكن الي اعرفة ان فيه معاهد مميزة في كرايستشيرش

نظام الفيزا سهل بمجرد دخولك للمطار يعطونك فيزا ثلاث شهور وقبل لا تنتهي بشهر تقدم على فيزا طالب ويعطونك

واقصى مدة تاخذها الفيزا 60 يوم او اقل يعني انت وحظك

انا ولد اختي جاء هنا وعطوة فيزا شهر لانه ما عرف وش يقولهم وعطوة شهر وقدمت له على فيزا والله بخمس ايام جاتة ,, وتعتبر اسرع فيزا بنيوزلندا شفتها حتى المعهد حقة مو مصدقين

طبعا المعهد هو اللي راح يقدم لك على الفيزا والمطلوب كشف حساب [ على كل شهر بتجلسة يكون بحسابك الف دولآر ]

يعني مثلا لو بتجلس ثلاث شهور لازم تجيب لهم كشف حساب ان برصيدك ثلاث الاف دولار

علشان يضمنون انك تقدر تصرف على نفسك

الله يوفقك خيتو و اذا عندك اي سؤال اطرحـة اخوي وابشر باللي يجاوب لك عليـة

بالتوفيـق خيـو
    7 "
  3. خيتو مآ يحتآج تآخذينهـآ من السعوديـة لآنك أن دخلتي المطآر بيعطونـط تآشيرة دخـول 3 شهور

و تبدين بدرآستـك و بخلآل درآستك وقبل أنتهآء تآشيرة الدخول بشهر و نصف المعهـد يقدم لك على المعهـد

المدهـ قلتهـآ لك من 10 أيـآم ألـى مدهـ أقصآهـآ 60 يـوم ,, و عـآد أنتـي و حظـك يمكن تجي بـ 20 يوم أو 30 أو 40 يوم وهكذآ ,, ولكن أخر مدهـ تآخذهآ 60 يـوم

طبعآ الفيزآ تآخـذ 200 دولآر

المرآفـق يقـدر يقـدم على الفيـزآ عن طريـق [ المكآتـب ] ,, هنـآ بكرآيستشيرج فيـه مكآتب لبنآنين يقدمون للطلآب على الفيزآ

بس مآ عندي خلفيـة بفيزآ المرآفـق

أتمنـى أكـون أفدتـك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا افضل كون انك مبتعثة انك تاخذينة من السعودية افضل بكثير .
    لان لما تقدمينها من السعودية راح يعطوك فيزة طالب لفترة دراستك كاملة ايضا المرافقين لكن لما تقدمينها من المطار يعطوك فيزة سائح لمدة 3 شهور وبعدين تقدمين على فيزة طالب . وهذي فيها مشقة شوي .
    طبعا هذا كلام الملحقية انها تفضل ان الطالب يقدم على الفيزة من السعودية على شان يحصل على مدة اطول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.