الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الطبي اسويه من السعودية؟اقدر انضم للبعثه بمعدل 3.19/5؟هل فيزه اسهل من هنا؟

التأمين الطبي اسويه من السعودية؟اقدر انضم للبعثه بمعدل 3.19/5؟هل فيزه اسهل من هنا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية you name us
    you name us

مبتعث جديد New Member

you name us غير معرف

you name us , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انجليزي , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • انجليزي
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 1st, 2009, 12:50 PM

السلام عليككم ورحمة الله وبركاته

انا متخرج من الجامعة قسم لغة انجليزية بمعدل 3.19 من 5

ونويت انشاء الله اكمل دراسة لمرحلة الماجستير

اولا ارسلت اوراقي وقدمت في جامعة اوكلاند وجامعة ماسي وجاني قبول مبدئي

وبعدين سجلت عن طريق واحد في اوكلاند في معهد لغة وسكن طبعا على حسابي ولكن لسه ما سويت تأمين طبي

لمدة ثلاث شهور طبعا بدون فيزا على اساس انه لغة وبعدين اطلع الفيزا من هناك عشان يقولوا اسهل

ولكن عندي استفسارات الرجاء مساعدتي فيها :

*ماهي نسبة قبولي في الملحقية بمعدلي 3.19 من 5 لمرحلة الماجستير

*هل التأمين الطبي لازم اسويه من هنا في السعودية قبل ما امشي (لاني بصراحة خايف يردوني من المطار عشان التأمين الطبي)

*انا سجلت في المعهد والسكن عن طريق واحد في اوكلاند وخايف اكون نسيت شي فياريت ما تبخلوا علي بالنصيحة اذا كنت نسيت حاجة

*انا ما طلعت فيزا على اساس رايح لغة وقلت اذا انضميت في البعثة اطلعها من هناك يقولوا اسهل هل هذا الكلام صحيح

الرجاء منكم تفيدوني
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you name us

*ماهي نسبة قبولي في الملحقية بمعدلي 3.19 من 5 لمرحلة الماجستير

حسب موقع الملحقيه
    أن لا يقل المعدل التراكمي الجامعي للمتقدم عن 2.5 من أصل 4 لمرحلة البكالوريوس، وعن 3 من أصل 4 لمرحلة الماجستير والدكتوراه.
    *هل التأمين الطبي لازم اسويه من هنا في السعودية قبل ما امشي (لاني بصراحة خايف يردوني من المطار عشان التأمين الطبي)
    التأمين تسويه هنا لما تاصل .. يسويه المعهد لك

*انا سجلت في المعهد والسكن عن طريق واحد في اوكلاند وخايف اكون نسيت شي فياريت ما تبخلوا علي بالنصيحة اذا كنت نسيت حاجة
    لا تنسى يكون معك تذكرة عوده ولا تنسى اوراقك اذا تبغى تقدم على البعثه من هنا وتقدر تحصل كل المعلومات من هنا
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=21

*انا ما طلعت فيزا على اساس رايح لغة وقلت اذا انضميت في البعثة اطلعها من هناك يقولوا اسهل هل هذا الكلام صحيح
    نعم صحيح

الرجاء منكم تفيدوني
    وشكرا
    تحياتي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.