الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء تزويدي بمكاتب موثوقة في الرياض ليساعدوني على اختيار المعهد

الرجاء تزويدي بمكاتب موثوقة في الرياض ليساعدوني على اختيار المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باعثـ نفسهـ
    باعثـ نفسهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

باعثـ نفسهـ الولايات المتحدة الأمريكية

باعثـ نفسهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تمريض , بجامعة معهد المهارات للتدريب والتعليم الصحي
    • معهد المهارات للتدريب والتعليم الصحي
    • دبلوم تمريض
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 3rd, 2009, 02:55 PM

السلام عليكم

أخوتي الرجاء تزويدي بعاهد موثوقة في الرياض ليساعدوني على اختيار المعهد

والنظر بالأسعار ويتم التنسيق معهم والموافقة قبل ذهابي.وما الى ذلك ..

وشكراً
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اذا تبي النصحيه اخوي لاتاخذ من مكتب قبول معهد كلهم نصب في نصب ويطلع عليك اكثر من السعر الفعلي

يا انك تتصفح مواضيع الاعضاء حتى لو كانت ارشيفيه وتشوف من تجاربهم المعهد

والمعاهد في كرايست شيرش اللي سمعتها حلوه معروفه

معهد سيفيلد ووالسي بي آي آتي وجيوس وكآبلن
    7 "
  3. نصيحه لا تقدمون عن طريق المكاتب

اصلا في نيوزلندا اي طالب يجي يدخل المعهد بكل سهوله يعني مايبي لها تجهيز مسبق و اول 3 شهور تدخل زائر المعهد نفسه يضبط لك الفيزه والسكن مع العائله.

لاتقول ما اعرف اتكلم انجليزي , المعهد مجهز لك موظف عربي يترجم لك ويناقش بدالك يعني التسجيل بالمعاهد في كرايست شرش خدمة 5 نجوم والحياة متوسطه حتى العائله هم اللي ينسقونها لك , صدقني تقدر تسوي لنفسك اللي المكاتب تستغلك فيه.

وانا لما جيت نيوزلندا مبتعثه غيرت المدينه كلها وانتقلت بين 4 معاهد بنفسي بدون مكاتب وانا بنت ماتعودت على اني ادبر نفسي ايام الدلع بالسعوديه فما بالك فيكم يالشباب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    نصيحه لا تقدمون عن طريق المكاتب

اصلا في نيوزلندا اي طالب يجي يدخل المعهد بكل سهوله يعني مايبي لها تجهيز مسبق و اول 3 شهور تدخل زائر المعهد نفسه يضبط لك الفيزه والسكن مع العائله.

لاتقول ما اعرف اتكلم انجليزي , المعهد مجهز لك موظف عربي يترجم لك ويناقش بدالك يعني التسجيل بالمعاهد في كرايست شرش خدمة 5 نجوم والحياة متوسطه حتى العائله هم اللي ينسقونها لك , صدقني تقدر تسوي لنفسك اللي المكاتب تستغلك فيه.

وانا لما جيت نيوزلندا مبتعثه غيرت المدينه كلها وانتقلت بين 4 معاهد بنفسي بدون مكاتب وانا بنت ماتعودت على اني ادبر نفسي ايام الدلع بالسعوديه فما بالك فيكم يالشباب.

يعني على كلامك نحجز التذكره ونمشي ؟

والفيزه ؟ وا وا وا وا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.