الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مصاريف الدراسة لمدة سنتين شامل الجامعة والسكن والمعيشه؟

كم مصاريف الدراسة لمدة سنتين شامل الجامعة والسكن والمعيشه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق20
    المشتاق20

مبتعث مستجد Freshman Member

المشتاق20 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انشاء الله هندسه كهربائي , بجامعة اي جامعه
    • اي جامعه
    • انشاء الله هندسه كهربائي
    • ذكر
    • على باب الله, لحتى الان
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 3rd, 2009, 09:11 PM

بدون مقدمات
    حبابي انا خلاص لزمت ادرس في نيوزلاندى كنت محتار بين امريكاء او نيوزلاندا لكن خلاص قررت اني ادرس في نيوزلاندى
    لكن حبيت كم اخذ معاي في نيوزلاندا يعني كم مصاريف سنتين هل 100 الف ريال او 200 الف وغيرها يعني مصاريف الجامعه و السكن والمعيشه اذا انا شخص عادي يعني ماني مصرف
    بالله ياأهل مبتعثين نيوزلاندى
    وفي حاجه ثاني انا سمعت خبر ونشاء الله مايكون صحيح هل الأنضمام الى البعثه بعد 30 ساعه قفلوه في نيوزلاندى
    ولا الكلام من شركة يقولون
    ويامن العافية يالله وروني انكم من اصحاب الفزعه وانتم أهل لها
    تقبلوا حياتي اخوكم المشتاق20
  2. وعليكم السلام اخوي ..!

والله انا لي فتره وانا ابحث بين الاسعار وقريت كم موضوع هنآ .. وبعطيك الحسبه اللي طلعت معي ..!

المده تقارب سنه كامله ..!

يعني 3 اشهر لغه مع 7 اشهر تحضيريه مع 3 اشهر او اقل من التخصص حتى تستوفي شرط 30 ساعه ..

من خلال اسعار جامعة كانتربري في كرايسشراش..! مع السكن .. والمصروف الشهر ... ومصاريف الفيزآ لـ اخر 9 اشهر لان اول 3 اشهر بروح بدون فيزآ بحكم انها لغه .. مع مبلغ بسيط خصصته للحالات الطارئه طلع معي كامل المجموع 185.000 ريال سعودي

يعني قول 200.000 ريال سعودي وحسابتي كـ حد اقصىآ .. يعني تستطيع ان تجعلها اقل ..!

وبالنسبه لخبر الأيقاف والله انا ماسمعت شي وياريت احد يفيدك ويفيدنآ بس اعتقد لو فيه كان نزل بالملحقيه ولا شفت له شي هناك بالموقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.