الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل حد درس كورس في الجامعه اسمه |( سرتيكفيت

هل حد درس كورس في الجامعه اسمه |( سرتيكفيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asim
    asim

مبتعث مستجد Freshman Member

asim نيوزيلندا

asim , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى WAIT WAIT , بجامعة I DO NOT KNOW
    • I DO NOT KNOW
    • WAIT WAIT
    • ذكر
    • CH CH, NEW CITY
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 4th, 2009, 12:04 PM

ارجواكم المساعده ماباقي من الوقت
  2. نعم فيه السيرتيفكيت وهو اكبر كذبة يغشون الطالب فيها , وجهد وكرف مو طبيعي , وهو يعادل 7 في الايلتس في كانتربري غير معتمد الا في كانتربري يعني لو تبي تغير الجامعه ما احد يعترف فيه وكلهم بيشرطون عليك الايلتس , لذلك انا رفضت ادخله واستبدلته بدورة ايلتس مكثفه للتقديم على الاختبار.

الخدعه اللي صارت من السيرتيفكيت : اولا النجاح بمزاج المدرسة وهي تحدد مين اللي ينجح ومين اللي مستحيل ينجح من اول اسبوعين (مثل ما صار لصديقتي) ثانيا : لما تدخل هذي المرحله احتمال تتغير الخطه الدراسيه حقتك من سنتين ماستر الى 3 سنوات فماتقدر تغير الجامعه الا بالايلتس (مثل ماصار معي).

بالنهاية : السيرتيفكيت : لغة انجليزية مكثفه كورسين (مدة كل واحد منها 3 شهور يفصل بينهم 3 اسابيع) تعادل 7 في الايلتس معتمده في جامعة كانتربري فقط .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asim
    شكرا علي الردود

انا معي كلية التقنيه بمعدل 4.13 انا طلبة في جامعة كانتبري بكالوريوس هندسه كهربائية وطلبو مني السيرتفكيت

هل يحق لي حذف السيرتيفكيت واخذ الفونديشن ارجومكم المساعده
    لا ياخوي لان الفاونديشن تعادل 5.5 ايلتس عندهم والسيرتيفيكيت تعادل 7 من الايلتس

وانت طالب ماستر يعني مطلوب منك 7 اوفر اوول.
    7 "
  4. عزيزي أسيم

انا اخ>ت انجليش فاونديشن سيرتفكيت من جامعة اوكلاند والمطلوب هنا في جامعة اوكلاند 6.5 للهندسة واظن انه نفس الشئ في جامعة كانتربري وليس 7 كما تفضل الاخت نجمة فجر

الكورس المكثف جدا مفيد من وجهة نظري واكبر افادة انه يهيأ الطالب لجو البحث العلمي واجاد المصادر والكتابة الاكاديمية باخ> الاعتبار للمهارات الاخرى

وه>ا المتوقع من طالب الماجستير لان الجامعات النيوزلندية تعتمد على البحث في الدرجة الاولى

طبعا كما جستير غير مطلوب منك سنة الفاونديشن لانها مخصصة للبكالوريس

تقبل تحياتي

ماستروو
    7 "
  5. والله ياخوي انا نفس وضعك واحس انه ظلم تدرس سرتفكيت يعني بالعربي كاننا مادرسنا شي في الكلية مع العلم ان جامعة لينكون بعد اللغه تدخل التخصص مباشرة وهذا اشوف في اختصار للوقت لان السرتفكيت 7 اشهر واحسب الاجازات وربك يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.