الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاليا في كرايس تشرج واريد مساعدتكم ابحث عن عائلة

حاليا في كرايس تشرج واريد مساعدتكم ابحث عن عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حمد2
    ابو حمد2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو حمد2 نيوزيلندا

ابو حمد2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصومال , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة كرايس شيرج
    • كرايس شيرج
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, كرايس شيرج
    • الصومال
    • Apr 2009
    المزيدl

June 7th, 2009, 09:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوة الاعزاء انا قبل اسبوعين ونصف تقريبا وصلت كريست شرش وابحث عن عائلة ولم اجد عائلة مناسبة , وتعلمون ان الدراسة بدون ممارسة لاتفي بالغرض ,,, طبعا انا ادرس في معهد cpit واحاول احصل العائلة الي تعينك على الممارسة
    ألي يعرف عائلة ممتازة الله يجزاه خير يدلني عليها

وشكرا لكم مرارا
  2. هلا والله اخوي asim الله يجزاك خير
    ريكاردو الكوري اعرفة اخذوني له الشباب بيني وبينك شروطة صعبة جدا وانا خليته اخر اختيار أذا لم اجد اذهب الية لاني ابحث عن عائلة مجربة من احد الاخوة السعوديين وتعرف ريكاردوا انت تزور العائلة مرة واحدة واذا اعجبتك خلاص مافيه امل انك تغيير إلا بعد شهر وان غيرت لازم تدفع مرة ثاينة 200 دولار هذا من غير التامين وكل اسبوع لازم امر عندة علشان اعطية اجار العائلة يعني شغلانه احس نظامة يبغالة دراسة زود على دراستك ههههههههههههه
    7 "
  3. عندك العم علي في السكوير عوايله طيبه

ريكاردو عنده عوايل ممتازه بس لازم ماترخي له او بيلفق لك اي عيله ولايلعب عليك

مين قالك ماتغير الا بعد شهر؟ يحق لك تغير بعد اسبوعين لو ماعجبتك وماياخذ 200 دولار مره ثانيه

< متهاوش مع ريكاردو بقصة طويلة

ماعجبتك العيله يبدلها لك بعد اسبوعين

اهم شي حط شروطك ولو شرط واحد نقص تقدر تحجاجه وخله يعرض لك الصور حق العيله واطلب منه انك تلتقي فيهم لو حبيت بعد معاه تروحون سوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.