الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اصبت في اختيار نيوزلند؟تكلفه المعيشه معقوله؟كم تكلفة الطيران؟ابي رقم واحد يساعدني؟

هل اصبت في اختيار نيوزلند؟تكلفه المعيشه معقوله؟كم تكلفة الطيران؟ابي رقم واحد يساعدني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فايزخلف العنزي
    فايزخلف العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

فايزخلف العنزي مصر

فايزخلف العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة الاسكندريه
    • الاسكندريه
    • طب بشري
    • ذكر
    • الاسكندريه, مصر
    • مصر
    • Sep 2008
    المزيدl

June 9th, 2009, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وزبركاته
    انا مبتعث الى دوله مصر لدراسه الطب البشري للعام الحالي 2008/2009
    في مدينه الاسكندريه . وبما اننا لغتنا في الانجليزيه ضعيفه ارغب ان اسافر الى نيوزلندا واكتسب لغه واجيد المحادثه واستيعاب المكتوب في مناهجنا بالطب
    وريد منك المساعده
    س/هل اصبت الاختيار الى نيوزلندا
    س/هل تكلفه المعيشه هناك معقوله
    س/وبما اني مبتعث افكر احول وجهه الطيران بدال السعوديه الى نيوزلندا وكم تكلفه الطيران تقريبا من مصر ومن السعوديه كم .
    وانا ابي رقم شخص اتواصل معه الى ان اصل نبوزلندا يجزاه الله خير عن والديني ويوفقه ومن يساعد اخ له ويفيده
    وبالله التوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايزخلف العنزي
    س/هل اصبت الاختيار الى نيوزلندا
    بإذن الله اخوي اصبت .. انت تبغى تدرس لغه والبلد لغته انجليزي والشعب طيب ومافيه اي مشاكل.
    س/هل تكلفه المعيشه هناك معقوله
    نعم معقوله مقارنه بالدول الاخرى .. تقدر تطلع على الاسعار في المواضيع المثبته.
    س/وبما اني مبتعث افكر احول وجهه الطيران بدال السعوديه الى نيوزلندا وكم تكلفه الطيران تقريبا من مصر ومن السعوديه كم .
    التذكره من السعودية إلى نيوزيلندا تتراوح من 6500 إلى 8000 على حسب الموسم. واتوقع من مصر حول الحسبه.
    وانا ابي رقم شخص اتواصل معه الى ان اصل نبوزلندا يجزاه الله خير عن والديني ويوفقه ومن يساعد اخ له ويفيده
    وبالله التوفيق
    تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.