الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة لينكون: بسألكم عن الجامعه كيف الدراسه فيها وكيف معهد اللغه تبع الجامعه؟

طلاب جامعة لينكون: بسألكم عن الجامعه كيف الدراسه فيها وكيف معهد اللغه تبع الجامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو غلاااا
    ابو غلاااا

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو غلاااا غير معرف

ابو غلاااا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى خريج دبلوم , بجامعة كانتبري
    • كانتبري
    • خريج دبلوم
    • ذكر
    • كرايست تشيرش, نيوزلاندا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 01:59 AM

كيف الحال جميعا
    طلاب جامعة لينكون بسالكم عن الجامعه كيف الدراسه فيها وكيف معهد اللغه تبع الجامعه
    انا حاليا ادرس لغه في جامعة كانتبري بس ماعادلوا لي شي من الدبلوم وجاني قبول في لينكون بعد ماعادلوا الدبلوم لي بس خذفوا الفونديشن
    ارجو االاجابة من الاخوان تنصحوني احول ولا
  2. ابو غلا جرب انك تقدم على السي بي اي تي لانه معتمد الآن لدراسة البكالوريوس بامكانك تتاكد من موقع الوزارة (الجامعات المعتدة في نيوزلندا) شف عرضهم ممكن يكون افضل من لينكون.
    انا الملحقيه قالو لي ان لينكون اسهل من كانتربري بس على اي اساس ما ادري, هل هو تعاملهم او تدريسهم الله اعلم.
    7 "
  3. هلا بيك اخوي
    أنا الان ادرس انجليزي وبصراحة المعهد مرة ممتاز تدريسه ويأهلك مباشرة لدراسة الجامة لانه يعتمد اعتماد كلي على الرايتنغ
    مشكلته أنه لازم تدخل المعهد وأنت عندك اساسيات ولا بتتعب كثير لأنه مرة كل رايتنق
    الجامعة الطلاب اللي يدرسوا الان يقولوا الدراسة جدا ادفانس متقدمة وعدد المواد ما يكون كثير
    وهذا اللي اقدر افيدك لأن لي فقط اربع شهور بالجامعة واي سؤال انا بالخدمة
    7 "
  4. كيف الطلاب يطولون في اللغه يعني كم المعدل في الوقت لان اشوف عندنا العالم يطولون في اللغه صح يعتمد على الطالب بس النظام بعض الاحيان من الجامعه يحكمك في خطوات معينه وسمعت ان النظام في التخصص متساهلين هل المعلومه صحيحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة لله
    هلا بيك اخوي
    أنا الان ادرس انجليزي وبصراحة المعهد مرة ممتاز تدريسه ويأهلك مباشرة لدراسة الجامة لانه يعتمد اعتماد كلي على الرايتنغ
    مشكلته أنه لازم تدخل المعهد وأنت عندك اساسيات ولا بتتعب كثير لأنه مرة كل رايتنق
    الجامعة الطلاب اللي يدرسوا الان يقولوا الدراسة جدا ادفانس متقدمة وعدد المواد ما يكون كثير
    وهذا اللي اقدر افيدك لأن لي فقط اربع شهور بالجامعة واي سؤال انا بالخدمة
    لو سمحت اخوي انا ناوي ادرس في جامعه لنكولن هل تنصحني في الجامعه حاليأ لأني اشوف لك رد قديم وكيف بالنسبه للسكن
    وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.