الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف انضم للبعثة وهل هي من السعودية؟9 شهور كافية للإنضمام؟هل هناك نسبه وسن للإنضمام

كيف انضم للبعثة وهل هي من السعودية؟9 شهور كافية للإنضمام؟هل هناك نسبه وسن للإنضمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سربوت بطعم التوت
    سربوت بطعم التوت

محظور

سربوت بطعم التوت غير معرف

سربوت بطعم التوت , ذكر. محظور. , تخصصى هندسة , بجامعة المعهد التقني
    • المعهد التقني
    • هندسة
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 09:40 AM

السلام عليكم

كيفكم شباب

انا بوضح حالتي الحين والاسئلة المراد الاجابه عنها بعد اذنكم...

انا خريج ثانوي <== يعني سياحي

وان شاء الله بعد شهرين طالع دراسة لغة في نيوزلندا على حسابي الخاص لمدة تسع اشهر بمعهد الاوروبي

كيف التحق بالبعثه..؟؟

هل الاتحاق بالبعثه الأن وانا بالسعودية ام اذا طلعت نيوزلندا...؟؟

هلا التسع اشهر كافية لأنضمامي بالبعثة...؟؟

هل مطلوب نسبة معينه ام ماذا...؟؟

هل الانضمام بالبعثه لازم يكون سن معين لأني انا من مواليد 1987م لأني كنت اشتغل بسابكـ سنتين وحدتني الضروف وتقاعدت<== بالعربي فصلت

فعايدي انظم بالبعثه وانا عمري 22 سنه...؟؟

واللي عنده معلومات يقدر يفيدني اكثر ارجوا ارسال ايميله برسالة خاصة

...وجزاكم الله ألف خير...
  2. السلام عليكم
    وعليكم السسسسسسسسسلام والرحمه
    كيفكم شباب

بخيير ولله الحمد < ^_^

انا بوضح حالتي الحين والاسئلة المراد الاجابه عنها بعد اذنكم...

انا خريج ثانوي <== يعني سياحي

الحال واحد ^_^

وان شاء الله بعد شهرين طالع دراسة لغة في نيوزلندا على حسابي الخاص لمدة تسع اشهر بمعهد الاوروبي

كيف التحق بالبعثه..؟؟

انا مثلك اخوي وابي ادرس بس مو بعد 3 شهور

والبعثه لها شروط : منها انك تكمل 30 ساعة من تخصصك .. يعني من غير الـ 9 اشهر حقت الانقلش .. وبنيزلندآ فيه سنه تحضيريه لازم تعديها قبل التخصص .. يعني ممكن 9 أشهر لغه وقول 7 اشهر سنه تحضيريه بعدها تخلص 30 ساعه وتصير جاهز وتقدم اوراقك وان شاء الله تلتحق ..!

هل الاتحاق بالبعثه الأن وانا بالسعودية ام اذا طلعت نيوزلندا...؟؟

اذا تقدر تجيبها من السعوديه ممتآز .. لاكن صعب يبيلك واسطه عمرك كبير .. وكمآن شهادتك انتهت ..!

هلا التسع اشهر كافية لأنضمامي بالبعثة...؟؟

ياليت ^_^ للأسف ماهيب كافيه الا اذا الفتآمين شغال .. ولا .. ان الملحقيه تعفو عنك من الشروط ..!

هل مطلوب نسبة معينه ام ماذا...؟؟

اعتقد ان اللغه ما يبيلها نسبه بفلوسك .. لاكن السنه التحضيريه بالغالب تطلب 520 توفل .. او 5.5 الايتس ..! والبعثه تطلب 2.5 من 4 لتخصص يعني بعد 30 ساعه

هل الانضمام بالبعثه لازم يكون سن معين لأني انا من مواليد 1987م لأني كنت اشتغل بسابكـ سنتين وحدتني الضروف وتقاعدت<== بالعربي فصلت

انا بأرامكو ونفس عمرك وقاعد اجمع قريشآتي وبروح بـ 2010 الخطه جآهزه والمصآريف بأقي 30 % تقريبآ ^_^

فعايدي انظم بالبعثه وانا عمري 22 سنه...؟؟

على ما تخلص اللي قلت لك عليه صآر عمرك 24 وان شاء الله مايردونك .. ويآليت المآسي ولا أحد الاخوان يجآوب لاني مآ ادري

واللي عنده معلومات يقدر يفيدني اكثر ارجوا ارسال ايميله برسالة خاصة

أهنن اهنن اخوي وكل دايم تعآل هنآ واي خدمه اقدر اقدمهآ قلي بس ..!وألف خير قليله يآبخيل ^_*
    7 "
  3. اخوى قبل يوميين كنت بأدارة البعثات
    نيوزلندا الابتعاث موقف عليها وكمان اعتقد ماليزيا واستراليا وما ادرى ايش باقى الدول
    وفى واحد شفته يكلم الموظف درس لغه فى بريطانيا وجاء يرفع اوراقه للانظمام للبعثه
    قاله ابد مافى لازم تغير الدوله وتنهى الشروط اللى ابو 30 ساعه بالتخصص غير السنه التحضيريه

هذى الحقيقه الله المستعان

وبالنسبه لو عمرك ما فى اى مشكله
    انا المفروض عندى ماستر بس لسا مابديت بالكالوريس <<<< لزوم الدجه فى الحياة خخخخخخخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TITANIC

أهنن اهنن اخوي وكل دايم تعآل هنآ واي خدمه اقدر اقدمهآ قلي بس ..!وألف خير قليله يآبخيل ^_*

من عويناتي بس انت أمر

وألف شكراً للجميع

ولو فيه معلومات جديدة او غيرها لا تبخلوني علي

انا كريم واستاهل خخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربوت بطعم التوت
    معليش سؤال ثاني

امريكا تطلب نفس اجراءات نيوزلندا يعني لازم 30 ساعه والسنة التحضيرية

والا بس نيوزلندا...؟؟
    اخوي شرط الـ 30 ساعه من الوزاره وليس من الدوله .. يحني وزارتنآ هي اللي مسويه زحمه

وما عليش اني ما رديت على رسالتك لان مشاراكاتي لا تزال تحت المعدل المطلوب < متآثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TITANIC
    اخوي شرط الـ 30 ساعه من الوزاره وليس من الدوله .. يحني وزارتنآ هي اللي مسويه زحمه

وما عليش اني ما رديت على رسالتك لان مشاراكاتي لا تزال تحت المعدل المطلوب < متآثر
    الله يعطيك العافية

ماقصرت

بس ابي اعرف دراسة الـ 30 ساعة في السعودية والا برا...؟؟

وكيف اقدم عليها..؟؟
    7 "
  7. هلا اخوي ...!

اخوي الـ 30 ساعة تعتبر من التخصص حقك .. يعني من البكالوريآ اللي انت تدرسها ... يعني سمستر او سمسترين بالسنه الاولى..!

واذا معاك دبلوم بالسعوديه من الكليات مثل التقنيه او الصناعيه فيه بعض الجامعات تعادل لك شهادة الدبلوم الى ساعات ويعتبرونها كـ 30 او 40 ساعه ..!

يعني اخوي خطتك بالدراسه برا لازم اول شي تدرس السنه التحضيريه وبعدين تدرس ـ 30 ساعه من تخصصك بالجامعه بعدها تستوفي شروط الوزاره ...

طبعآ اذا لغتك ضعيفه باللغه الانجليزيه تدرس معهد قبل السنه التحضيريه حتى تفيدك بالدراسه واختبار الايلتس ..!

واي خدمتن انا حآضر ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.