الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة الرد من الجامعات بالقبول؟ اريد ماستر تسويق او قانون؟ مامعنى التخصصات العلمية؟

مدة الرد من الجامعات بالقبول؟ اريد ماستر تسويق او قانون؟ مامعنى التخصصات العلمية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياخي محتار
    ياخي محتار

مبتعث مستجد Freshman Member

ياخي محتار الولايات المتحدة الأمريكية

ياخي محتار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة MERCER
    • MERCER
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ATLANTA, GA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 12th, 2009, 10:28 AM

السلام عليكم

كيفكم جميعا ان شاء الله بخير

ندخل في المهم على طول .. انا يالغالين ماكنت مخطط على الدراسه في الخارج
    وكنت متوقع اني بحصل عمل وحاولت يمين يسار واسطات ودايم العثره تكون عند اللغه
    يعني يمشي الموضوع تمام خلاص لين وصلت اللغه وقف عندك

والان بكمل سنه تقريبا .. بعدها بديت اعزم اني ادرس وقلت بريطانيا لانها اسرع ماستر
    المهم راسلت الجامعات وجاني قبول في تقريب اسبوع او اثنين بس قبل ما اقدم اوراقي جاني
    اتصال في نفس اليوم يقولي ترى وقفو الابتعاث في بريطانيا =(

قلنا خيره نشوف امريكا مع اني ما ارتحت لها نفسين امريكا مدري ليه كاش منها وتعقيداتها
    ومحاولات اخذ موعد في السفاره الي تنطق لك شهرين ودورت عن الجامعات الي اغلبها لازم اختبار
    غير حق اللغه ... المهم في هالفتره الي ابحث فيها في امريكا

قالو لي ليه ماتجرب نيوزلندا حبيبين وديره هاديه وصغيره ونظامها نظام بريطاني جلست اقلب وافكر
    واسال كم واحد راح ويمدحونها قلت نتوكل على الله ونبحث

--------

ويوم جلست ابحث عجزت احصل الي ابي ..

-مدة الرد من الجامعات بالقبول ؟؟

-في موقع الوزاره للجامعات الموصى بها ان دخلت اي جامعه قال كل التخصصات العلميه متوفره
    وش المقصد بجميع ؟؟
    انا ابي تخصص (( تسويق أو قانون )) ماستر

ياليت أحد يفيدني بهالتساؤلات ويريح بالي ..

2. ياطويل العمر انا مثل ظروفك بالزبط لي سنه ادور وظيفه ويمين يسار وواسطات مافي فايده ....قلت مالك الا تدرس لغه وتكمل ماستر عشان نتعدى حاجز اللغه اللي منعني من كثير من الوظائف ..ونفس الشي كنت مقدم بريطانيا وغيرت عشان وقف الابتعاث لها وفكرت في امريكا لكن الماستر هناك مايقل عن 3سنين ونص مع اللغه وعنصريه هناك ماترتاح.....طبعا وانا اقدم جاء المعرض النيوزيلندي الخبر وقدمت على جامعتين عندهم اللي هي ماسي +اوكلاند .....كان تاريخ 3_5_2008 وجاني اليوم الرد من الجامعه نفسها بالقبول اللي هي جامعه ماسي وتاريخ اليوم 12_6_2008 يعني شهر تقريبا الى ماجاني القبول لاني قدمت عليهم تاريخ 3 وتعرف مارجعوا الا بعد 4 ايام تقريبا نيوزيلندا عشان يقدمون ملفي ...يعني لو تشوف واحد عنده لغه يقدم لك عن طريق موقع الجامعه تجيك في فتره اقل واسرع مني......انا جاني قبول ماستر اداره اعمال مادري هي موصى بها ولا لا وانا مثلك ابي تسويق وكنت ناوي اقدم في استراليا اليومين هذي في جامعه نيوكاسل القبول فيها سهل وموصى بها وواحد من اخوياي قبل اسبوع قدم على الوزاره واعطوه امر اركاب في تخصص تسويق ودراسه الماستر في سنه فقط وجاه قبول الجامعه والمعهد والفيزا في اقل من شهر
    7 "

3. اخيرا رد احد علي =\

هلا وسهلا
    الله يعين يارب وييسر امرك
    بس بخصوص التخصص في موقع الوزاره يقولك التخصصات النظريه بس القانون والتسويق
    بس جامعات نيوزلاندا يكتب لك كلية الاداره مدري التجاره بزنس
    ومن ضمنها تخصص التسويق تاكد من القبول الي جاك

يعني تقريبا من ثلاث اسابيع الى شهر يوصل القبول حلو
    الله يسهل علينا ويكتب لنا الي فيه الخير ويرزقنا الرزق الحلال

شكراً على مرورك وردك علي
    =)
    7 "
  4. الماستر في نيوزلندا 3 سنوات من غير اللغة يعنب احسب لنفسك 5 سنوات حتى تخلص لانهم جدا متشددين بموضوع اللغة ومطلوب منا 7 من 9 في الايلتس للبدء في الدراسة.

للماستر استراليا افضل مدتها من سنه الى سنه ونص مطلوب 6.5 ايلتس.
    7 "

5. مايهم مدة الدراسه اهم شيء اللغه عندي انا
    وحتى لو اعجبني الوضع كملت عادي مافيه مشكله

بس الي يميز نيوزلاند انها ديره صغيره وارخص من استراليا واسهل اجراءات

شكراً على تفاعلكم والرد علي
    الله يوفقكم يارب وسعدكم
    =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.