الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في معهد GEOS اوكلاند؟ هل مدينة اوكلاند سياحية وكيف جوها؟ كم مصروفي اسبوعيا؟

رأيكم في معهد GEOS اوكلاند؟ هل مدينة اوكلاند سياحية وكيف جوها؟ كم مصروفي اسبوعيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن روق
    بن روق

مبتعث مستجد Freshman Member

بن روق الولايات المتحدة الأمريكية

بن روق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, ما بعد رحت
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 13th, 2009, 10:52 PM

السلام عليكم

شباب باختصار انا احترت كثير وتردد وين اروح وين اجي

واظاهر خلاص بصمل على مدينة اوكلاند معهد جيوس

ابغا رايكم في المعهد وابغا رايكم في المدينه هل هي مدينه تعيش فيها وناسه وفله

وسياحيه ومدينه ما تنام ولا مش حالك المدينه وكم درجة الحراره هناك ؟

وسؤال شباب كم مصروفي في الاسبوع مع العلم العائله تقدم وجبتين

وانا رجال احب اطلع يعني كل يوم بطلع اروح كفي او المووول اتمشى بس هناك
  2. وعليكم السلام اخوي بالنسبة الي المعهد انا سمعت انه جيد جداً وقليل العرب فيه والله اعلم

بالنسبة الي الجو اهناك جداً بارد
    نعم سياحية .. وبالنسبة الي المصروف على حسب صرفك انت اذا كان صرفك عادي ماتحب الصرف واجد راح تصرف 200دولار بدون اسكن معهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن روق
    شباب ياليت تردون علي لان الموضوع مهم

سالفت التنقل هناك كيف

تكت واحد يكفي لجميع الباصات وكم سعره
    حسب ماقرأت انه يوجد بطاقة قيمتها 100 دولار لمدة شهر للباصات .

والاخوان راح يفيدونك لكن هالمعلومة قرأتها هنا بالمنتدى

’,
    7 "
  4. اعذرني على التاخير اشغلتني الاختبارات

بالنسبه لمدينة اوكلاند هي ادفى مدينة في نيوزلندا

من خلال تجربتي هي ادفى من شتاء الرياض طبعا يعيبها كثرة الامطار طوال العام. عيبها غاليه مقارنه بكرايست شرش.

المهم نظام التنقل بالباصات جدا متطور وفي كل محطة باص تلاقي شاشه او ورقه فيها معلومات عن موعد تحرك الباص طبعا كل ربع ساعه في باص

تقدر تقص بطاقة للباص طبعا نصف قيمة الدفع العادي وتقدر تدفع مباشرة من السائق في الباص بس اعمل حسابك انك حتشيل صرافه معاك لانه في نيوزلندا ما احد يحمل الكاش جميع التعاملات ببطاقة الصراف ماعدا الباصات.

انا شخصيا ماقد قصيت بطاقه لاني اقص تذكره من نفس الباص السبب اننا نمتلك سياره فمااحتاجها

سعر الباصات يكاد يكون رمزي و هو مجاني للاطفال تحت سن 5 سنوات والمسنين.

يعني ماقد ركبت باص اخذ منا اكثر من 5 دولار للشخص مشينا فيه مسافه ميب بسيطه .

بالنسبه لنيوزلندا نظامها اوروبي تماما مثل بريطانيا ان سبق وزرتها يعني يعد الساعه 6 كل شي يسكر ما عدا محلات القهوه والمحلات المحرمه على المسلمين كالانديه والبارات.

ان كنت تبحث عن المدينة التي لاتنام انصحك بسدني في استراليا او امريكا فتقريبا النشاط يستمر الى مابعد منتصف الليل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.