الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة سنه من الدبلوم بالفاونديشين

معادلة سنه من الدبلوم بالفاونديشين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه ياماه الغربه صعبه
    اه ياماه الغربه صعبه

مبتعث مجتهد Senior Member

اه ياماه الغربه صعبه نيوزيلندا

اه ياماه الغربه صعبه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة موارد بشرية , بجامعة AUT
    • AUT
    • ادارة موارد بشرية
    • أنثى
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 14th, 2009, 10:48 AM

السلام عليكم
    لدي استفسار واتمنى من مر بهذا الموضوع ان يخبرني ايش صار معاه
    هل احد من قبل تم معادلة مواد من الدبلوم (يعني درس بس سنه وما كمل الدبلوم) بالفاوديشين
    لاني عندي احد من الاهل يبغى يجي ويبغي يجيب له قبول من جامعه تعادل له المواد الي درسها في الدبلوم ومواد سنه في جامعه خليجيه ايضا ...فهل هناك جامعه في اوكلند اقصد aut او ماسي يعادلوا ومو لازم يكون كمل الدبلوم و يسمحوا له بالدراسه مجرد اخذ درجه في الايلتس وتسقط عنه سنة الفاوديتشين خصوصا انه راح يدرس نفس التخصص الي درس المواد فيها

تحياتي
  2. اخوي بالنسبه لي ,, حذفوا الفاونديشن من ماسي واليونيتك

بس على كلام الشباب بامكاني اني اطالبهم انهم يعادلوا ساعات جامعيه ,, بس ان شاءالله لا بدات التخصص

بس انت تقول ما كمل الدبلوم ,, والله وانا اخوك الظاهر لازم يكون معه شهادة دبلوم
    7 "
  3. تسلم على الرد اخي واحد عسل ..
    وبا انتظار اي احد تم معادلة مواد معينه له مكان الفاونديشين لان الشخص الذي يريد معادلة مواد قد درس تقريبا 16 مادة من مواد التخصص ومادتين اختياري فهل من المعقول لا تعادله بالفاونديشين ؟
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.