الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم في 3 معاهد لو تسمحون Embassy Crown EF

ابي رايكم في 3 معاهد لو تسمحون Embassy Crown EF

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك النور
    ملاك النور

مبتعث مستجد Freshman Member

ملاك النور الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك النور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., امريكيا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 16th, 2009, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

ابغاء رايكم يا اخواني في ثلاث معاهد

انا جاي بعد اسبوعين و ماني عارف اي واحد اسجل فيه

1- معهد امباسسي
    2- معهد أكراون
    3- معهد اي اف
    وإي احد عنده خلفيه ياليت يفديني ابليييز تكفون ساعودني

بنتظاركم
  2. اولا حياك الله وتاصل بالسلامه يارب

ثانيا : والله يا خوي هالمعاهد ما مرت علي , لكن انت لما توصل بالسلامه وشفت السعوديين والعرب الله لا يخلينا منهم فوق الحجر وتحت الشجر اسالهم من واقع تجربه وخبره وش الافضل.

بصفه عامه يا خوي المعاهد على اللي المدرس يعني ماتقدر تقول هالمعهد رائع بحميع المقاييس ممكن يصير حظك بمعلم ضعيف .

لذلك لما تاصل بالسلامه زور المعاهد بنفسك واسال الطلاب السعوديين اللي تقابلهم وابدأ صح .

لا تعتقد ان وقتك بيضيع لا المعاهد هنا يدخلونك من النص او من الاخر لانك تدفع بالاسبوع يعني متى ماسجلت تبدأ وبالتوفيق.
    7 "
  3. أخواني انا المعاهد هاذي عاطيني اياهم مكتب معروف عندنا بالشرقية

وكان مندوب من المكتب راجع من نيوزلندا .. من اشهر مسوي جولة ع المعاهد الموجوده هناك

والله يااخوان انا ابغاء اضبط اموري من هنا قبل لا اروح هناك ..

وبعدين انا ماعندي لغه قوية بالانجليزي ..

وان شاءالله احصل من راح يساعدني

وماقصرتو يااخوان
    7 "
  4. كل المعاهد الذكوره معروفه فمعهد ماسي ليس قوي جدأ معهد اقل من كلمة عادي
    ومعهد اي اف فاشل بماتعنيه الكلمه معهد ليس همه الاول الدرسه كل يوم بارتي ورحلات وكلام فاضي
    ومعهد كروان ممتاز وفيه طلاب عرب لكن يبقى معهد جدأ ممتاز في الجنرال والاكاديمك
    اي سؤال انا بالخدمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور
    أخواني انا المعاهد هاذي عاطيني اياهم مكتب معروف عندنا بالشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور

وكان مندوب من المكتب راجع من نيوزلندا .. من اشهر مسوي جولة ع المعاهد الموجوده هناك

والله يااخوان انا ابغاء اضبط اموري من هنا قبل لا اروح هناك ..

وبعدين انا ماعندي لغه قوية بالانجليزي ..

وان شاءالله احصل من راح يساعدني

وماقصرتو يااخوان

اخوي لا تخلي موضوع انك ماتعرف انجليزي يخليك تخطيء باختيارك المعهد بصفة عامه اغلب المكاتب بالسعودية نصب واحنا تعاملنا مع مكتب سابقا ووهقنا بقبولات في بريطانيا دفع لنا تعويض عليها بعد شكاوي ومحاكمات
    اغلب معاهد نيوزلندا ان لم يكن الكل (جميع المعاهد التي تعاملت معها) يوجد فيها موظف عربي للترجمه واحنا لما تنقلنا بين معاهد نيوزلندا اعتمدنا بعد الله على الطلاب الذين سبقونا والموظف العربي.

لذلك اكرر نصيحتي لك تعال واختر بنفسك المعهد واسال الطلاب السعوديين داخل المعهد عن المزايا والعيوب فاحيانا يكون هناك تزكية لمدرس معين او تنبيه عن مدرس او تنبيه عن المعهد ككل انا شخصيا تنقلت بين 4 معاهد حتى استقريت على الافضل بالنسبة لي.
    وبالنسبه للدراسة فالنظام في نيوزلندا ان تبدأ دراستك مباشرة بعد التسجيل لان الرسوم اسبوعيه وليست شهريه فلا تحتاج تسجيل مسبق.
    7 "
  6. اذا انت جاي اوكلند انا انصحك بمعهد acg معهد جدا شديد من حيث الحضور والغياب وايضا الامتحانات بس يأسس صح
    ومن واقع تجربه انا درست في الacg وزوجي درس في كراون وهو ممتاز بس معهد acg جدا ممتاز ويأسسك صح هذا اذا انك ناوي تكمل جامعه لانه اكاديمي
    وكراون جنرال واكاديمي بس اذا انت تدرس بس علشان تأخذ لغه فهو ممتاز ولكن يأسسك اكاديميا ايضا
    وعندك معه langauge international كمان اعرف ناس كثيره يمدحوه ومستواها ممتاز
    بس انا انصحك بال acg مره قوي وبعض السعوديين ما يتحملوه لانه جدا شديد واحنا مش متعودين على النظام وهالكلام بس يأسس الشخص عدل
    تحياتي
    7 "
  7. أشكركم جميعأ على التنبيه و النصيحه

والسموحة على التأخير بالرد .. كنت مسافر مع الأهل ..

طيب أخوان أفهم من كلامك انه معهد أكراون تنصحوني فيه

وانا جد أبغاء أسس نفسي من البداية ..

وترا انا راح احجز لي شهرين او ثلاث وبعدين أشوف المعهد اذا عاجبني كملت فيه ماهو عاجبني ظهرت منه ..

واتمناء اعرف نصايحكم من المعهد أكراون .. والنظام فيه ..

بننظار اجوبتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.