الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أسافر من كرايس تشيرج الى نيلسون Nelson ؟؟؟

كيف أسافر من كرايس تشيرج الى نيلسون Nelson ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باعثـ نفسهـ
    باعثـ نفسهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

باعثـ نفسهـ الولايات المتحدة الأمريكية

باعثـ نفسهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تمريض , بجامعة معهد المهارات للتدريب والتعليم الصحي
    • معهد المهارات للتدريب والتعليم الصحي
    • دبلوم تمريض
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 18th, 2009, 04:58 PM

السلام عليكم

أخوتي مساكم الله بالخير .. أنا طائرتي على كرايس تشيرج لكن المعهد اللى نسقت معه في مدينه نيلسون وتبعد عن كرايس تشيرج حوالي 500 كيلو وش أفضل طريقة للأنتقال الى نيلسون طبعاً من دون الطيران هل هناك باص أو قطار
    والأسعار لو عندكم خلفية عنها ؟؟؟

وشكراً
  2. الله يمسيك بالرضاء والعافية

انا ماعندي اجابة على استفساراتك لكن عندي اسئلة لك ههههههه

لاني افكر ادرس لغة بمدينة نيلسون , فياليت تذكر لي اسم المعهد وان امكن موقعه على الانترنت , والاسعار , وهل يوفرون سكن مع عائلة وويسوون التأمين الطبي .... يعني بالمختصر خدماتهم اللي يقدمونها.

أتمنى انك تجيب على الاسئلة لاني قاعد ارتب وضعي للسفر.

’,
    كل الشكر مقدماً
    7 "
  3. الطريقة الوحيدة أنك تروح بالباص لها .. ولا تعتقد بأن الطريق راح يكون ملل لأنه جدا ممتع مع طبيعة الجزيرة الجنوبية ..

وأسعار الباصات بين المدن تتراوح بين 25 الى 70 دولار ويعتمد على التوقيت و موعد حجزك ..

عموما اذا وصلت كرايستشيرش اسال عن i-site في السيتي سنتر ومن هناك تقدر تحجز نقل لأي مكان في نيوزلندا أو سكن أو أي أنشطة تحتاجها في نيوزلندا ..
    7 "
  4. ^^

بس الـ i-site في اوكلاند موجود ايضاً في السيتي سنتر .. وربما تحصل فرع لهم في المطار ..

منهم تقدر تحجز الى روتوروا وتقريبا المسافة بين اوكلاند الى روتوروا حوالي 4 ساعات بالباص بس ما أعتقد تقدر تحجز وتسافر بنفس اليوم الا اذا كان فيه أماكن بالباصات .. واحجز سكن في موتيل أو فندق في روتوروا لحين ما تسجل بمعهد ويوفرون لك سكن مع عائلة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.