الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي المستلزمات الضرورية الي نجيبها معانا الي يونزلندا لا تحرمونا طلتكم البهئية هع

ماهي المستلزمات الضرورية الي نجيبها معانا الي يونزلندا لا تحرمونا طلتكم البهئية هع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دب بس سريع
    دب بس سريع

مبتعث مستجد Freshman Member

دب بس سريع الإمارات العربية المتحدة

دب بس سريع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى نو , بجامعة نو
    • نو
    • نو
    • أنثى
    • يؤؤؤؤ, بلااش لقافة
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

June 22nd, 2009, 03:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اسال يا الغالين ماهي المستلزمات الي نجيبها معانا من السعودية الي يوزلندا

مثل الملابس الشتوية لنة نحن الان في شهر 7 - 8 -9 يقولون برد

هل نجيب مكاين حلاقتنا ؟؟

كم علبة جبن كرفت

اندومي

هل يحتاج اجيب معاي هل اشياء ولا كلة متوفر

طبعا اول مرة انزل يوزلندا
  2. اخوي الحين احنا بالشتاء ,,, ضروري الملابس الشتويه ومن الافضل تشتريها من السعوديه لان هنا غالي

مكينة الحلاقه ضروريه جدا ,, مافيه هنا الا حلاقة شعر

انصحك لا تجيب اي ماكولات معك ,, عشان لا ياخرونك في المطار

الحمدلله كل شئ هنا متوفر

ولا تنسى ,, القران الكريم

بالتوفيق
    7 "
  3. انا استخدم بطاقة الراجحي في نيوزلندا

بطاقتي بلس وشغاله 100% حتى احاسب فيها بنفس المحلات يعني مو بس تصرف كاش لكن لي اكثر من شهرين ما استعملتها لاني ما احتجت لها

اهم شي جيب معاك اطلس مترجم الكتروني جدا جدا جدا مهم اياك تجي من غيره والا ابيعك اطلسي ههههههههه (مسوية بزنس)

الاندومي متوفر واللبس متوفر واسعارهم انا اشوف انها كويسه بصراحه يعني انا شاريه بالطو شتوي ب 99 دولار

والسوق الحين تخفيضات واشيائهم جيده , وحلو انك تتسوق اول ما توصل اصلا انت تحتاج توسع صدرك وتجدد.

حلاقات انا قد شفت كثير واسعارها مره كويسه وفيه حلاقات شعر وحلاقات وجه وفيه نتافات بعد وانا شاريه حلاقة لشعر اولادي ما احب احلقهم برا اخاف عليهم من نقل الامراض.

اهم شي بصراحة : الاطلس (المترجم الالكتروني , بعض كتب القواعد) القهوه العربيه , ترامس قهوه وشاي , فناجين وبيالات اذا تبي تكشخ على ربعك تعمل فيها ديوانية سعودي , التمر التمر التمر (التمر هنا غالي ونوعيته جدا سيئه ورمضان على الابواب)

رخصة القيادة حقتك تاكد انها مطوله صلاحيتها والنوعية الجديدة المترجمه لانها فعالة في نيوزلندا (اجراءات الرخصة النيوزلندية تخضعك لاختبارين نظري وتحريري وبعد ماتحصل عليها 6 شهور ماتسوق لحالك الا بوجود واحد رخصته معتمده يعني شغله مالها داعي)

اذا بتجيب اشياء مكتبيه معاك مره كويس بس مو ضروري يعني اذا معاك وزن لان اشيائهم شينه وغاليه (ملف لحفظ الاوراق اقلام وهكذا)

كم علبة جبنة كرافت ؟ : انت هنا بتحتار ايش تشتري جبنه من كثر الاجبان يا عمي انت في بلد الابقار 4 مليون بقره وتفكر بالجبنه ههههههههه احلب بقره يطلع لك جبن يعني شيل فكره الاكل من راسك ترى كل شي متوفر ماعدا التمر الجيد
    7 "
  4. مدري والله انا الي عندي بطاقة الراجحي فيزا مدري هي بلس ولالا بس مكتوب عليها فيزة

النقطة الثانية ذكرتيني با التمر الله يذكرك با الشهادة

اما عن المترجم ولا جاة في بالي اني اشيل مترجم معاية ههههه ابي انخرط في يمدان التعليم علي طول لووول

دام كل شي متوفر الحمدلله ما يحتاج اجيب شي معاي

جزاااااااااااااااااااكي الله الف خيرررررررر

لو احد يعرف مكتب اول ما اوصل اوكلاند اروح عندة يقدر يدبرلي سكن عائلة علي طول ولو بدون معهد بس عائلة

ههههههههههه احس اني توهفت بسافر وللحين ما لقيت لا معهد ولا سكن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دب بس سريع
    مدري والله انا الي عندي بطاقة الراجحي فيزا مدري هي بلس ولالا بس مكتوب عليها فيزة

النقطة الثانية ذكرتيني با التمر الله يذكرك با الشهادة

اما عن المترجم ولا جاة في بالي اني اشيل مترجم معاية ههههه ابي انخرط في يمدان التعليم علي طول لووول

دام كل شي متوفر الحمدلله ما يحتاج اجيب شي معاي

جزاااااااااااااااااااكي الله الف خيرررررررر

لو احد يعرف مكتب اول ما اوصل اوكلاند اروح عندة يقدر يدبرلي سكن عائلة علي طول ولو بدون معهد بس عائلة

ههههههههههه احس اني توهفت بسافر وللحين ما لقيت لا معهد ولا سكن
    الفيزا تعمل (زوجي معاه فيزا الاهلي وتعمل 100% ) عموما الفيزا اقوى من بلس

والله نصيحة المترجم لازم لازم يكون معاك لانك تحتاجه لما تبي تسال احيانا وماتعرف الكلمه اللي تبيها , اللي قدامك يحاول يفهمك ويعطيك احتمالات بس انت مو عارف اي شي منها فهنا حتى تعرف ايش تبي لازم يكون معاك مترجم.
    احيانا الموضوع كله يتوقف على كلمة اساسية يعني المفتاح مثل مانقول وماعرفتها بعد كذا كل الشرح اللي بعدها ماراح تفهمه
    المدرسة احيانا تقول لك شف معناها في الدكشنري واشرحه لي وترد لك اذا المعنى صح او لا.
    كذلك لا سمح الله في المستشفى احيانا تبحث عن مصطلحات طبيه معينه.
    يعني صدقني انه مفيد اكثر مما تتصور.
    7 "
  6. اشكرك نجمة الفجر على التنبية هذا وانا شخصيأ استفد فيه

خيوو انا توصل بالسلامة يارب .. وانا رحلتي بتاريخ 7\7\2009 يصادف يوم الثلاثاء ..

والله يسهل علينا في شهر رمضان ان شاءالله .. ونحصل على عائلة مسلمة

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.