الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج دبلوم عالى هندسه كهربائيه قسم نقل طاقه، اقدر اكمل ماستر وكم المده وتكلفة المعيشة

خريج دبلوم عالى هندسه كهربائيه قسم نقل طاقه، اقدر اكمل ماستر وكم المده وتكلفة المعيشة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية essam_sea
    essam_sea

مبتعث جديد New Member

essam_sea غير معرف

essam_sea , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى نقل طاقه , بجامعة ????
    • ????
    • نقل طاقه
    • ذكر
    • ?????, ?????
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 27th, 2009, 02:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ان خريج دبلوم عالى هندسه كهربائيه تخصص نقل طاقه اود تحضير الماجستر فى نيوزلندا فهل من ممكن وكم هيا مده الدراسه هناك .... وما هى تكالفه المعيشه هناك
  2. بالنسبة للمعيشة هذا الرابط فيه توضيح كل التكاليف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum89/thread45207.html

وهذا الموضوع فيما يخص مدة دراسة الماجستير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum89/thread108125.html

كما انصحك بالمرور على المواضيع المثبته وخصوصا موضوع كل ما تريد معرفته عن نيوزيلندا.

اما فيما يخص دخول الماستر بالدبلوم فلا اتوقع ذلك ابدا وانصحك ان تراسل الجامعة
    اذا عادلوا لك شوي من البكالورويس فهذا يعتبر انجاز

تحياتي
    7 "
  3. شكرا اخى.. بس انا تحصلت على قبول من استراليا ومن بريطانياومافى مانع من ذلك بس كانت مده دراسه سنه للغه وسنه تحضيريه وسنه ماستر لان بعته متحصل عليها من دوله مدتها تلات سنوات فهل مده تكفى هناك وهل اسلوب دراسه فى استراليا وبريطانيا نفس نيوزلندا
    7 "
  4. كم مدة دبلومك ؟
    لأن ممكن دبلومك يكون غير ويقبلونك فيه .. ماادري بالضبط. احسن تقدم مباشرة عليهم وتشوف.

انا معي دبلوم معهد الادارة مدتة 3 سنوات ومع ذلك ماعادلو لي إلا السنة التحضيرية فقط.

بالنسبة للغة اخوي ليس بالضرورة تكون سنة .. ممكن تكون اقل على حسب مستواك وممكن ماتدرسها نهائيا لو تجيب ايلتس 6.5 تقريباً.

وبالنسبة لأصحاب الماستر مالهم سنة تحضيرية هنا بس لهم سنة دبلوم عالي عبارة عن جسر قبل الماستر

اما اسلوب الدراسة ماني متأكد بس اسمع هنا ان بريطانيا اسهل في عملية الماستر واغلب الطلاب يروحون لها لأن دراسة الماستر سنة وحده بس عكس نيوزيلندا.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.