الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي في 6/7/2009 جدة - ويلنغتون واحتاج مساعده لاجراءات الملحقية وكيفية ارسال الاوراق

رحلتي في 6/7/2009 جدة - ويلنغتون واحتاج مساعده لاجراءات الملحقية وكيفية ارسال الاوراق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر الى الامل
    المسافر الى الامل

مبتعث جديد New Member

المسافر الى الامل غير معرف

المسافر الى الامل , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • طالب
    • ذكر
    • ولينجتون, نيوزيلندا
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

June 28th, 2009, 10:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث وحتكون رحلتي في 6/7/2009 من جدة وابغى المساعدة عند الوصول بالنسبة لاجراءات الملحقية وكيفية ارسالها لان اللغة مهي ذاك الزود
    علما ان مدينتي هي ولنغتون
    مع جزيل الشكر والاحترام
  2. ماعليك الا تشوف منو المشرف عليك وتستطيع تعرفه من موقع الملحقيه وراح يطلب
    منك ورقة مباشره وحسابك البنكي وتعبئة ورقة الضمان المالي طبعا هالورقه تلقاها في الموقع واسل له كل هالاوراق وان شاء الله اسبوع بالكثير وانت بادي دراسه
    والراتب ان شاء الله بعد وصولك بعشر ايام اذا عجلة بفتح الحساب
    واي استفسار ان موجود
    7 "
  3. سلام عليكم الاخوان ما قصروا بس حبيت اشرح بالتفصيل الممل

انت مبتعث زي ما قلت

اول ما توصل يا سيدي بالسلامة تروح للمعهد او الجامعة تأخذ ورقة حضور او مباشرة زي ما قال الاخ ( نسختين ) هذا اولا .

بصورة جوازك و نسخة من ورقة المباشرة ح تفتح حساب بنكي في اي بنك بالنسبة لي انا ASB هذا ثانيا .

ثالثا اضغط على هذا الرابط رابط الملحقية في استراليا http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=887 اجراءات فتح ملف طالب . موجود جميع الاوراق المطلوبة منك بما فيها النسخة الاخرى من ورقة المباشرة و رقم حسابك في البنك .

ارسل كل هذي الاوراق للمسؤل عن الجامعة التي تدرس فيها و بعدين ح يفتحو لك ملف عندهم طبعا بعد اتصال عليهم وبعد كذا يا سيدي ح ينزل راتبك .

وبالتوفيق
    7 "
  4. حياك أخي الكريم

توصل بالسلامة

أخي المسافر إلى الأمل:أنا من الطلبة المقيمين في ولينجنتون وإذا احتجت أي مساعدة في إرسال أوراق للملحقية أو خلافه لاتشيل همها

بس انت حدد موعد وصولك لمطار ولينجتون وبإذن الله نكون في استقبالك (هذا إذا حبيت) ولينجتون مدينة جميلة وملمومة .. ليست بالمدينة الكبيرة ولابالصغيرة..

زي ماقلتلك لاتشيل هم .. وهذا جوالي إذا حاب تتواصل معايا

00642102531646

سواء أنا أو أي من الزملاء ماراح يقصر معاك
    عددنا هنا في ولينجتون حدود 70 إلى 80 سعودي فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.