الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخلي مكتب يحجز لي عائله ومعهد ولا اروح من نفسي؟ احجز شهر ولا 3؟ رشحوا لي مدنية ومعهد؟

اخلي مكتب يحجز لي عائله ومعهد ولا اروح من نفسي؟ احجز شهر ولا 3؟ رشحوا لي مدنية ومعهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x5ksa
    x5ksa

مبتعث جديد New Member

x5ksa الولايات المتحدة الأمريكية

x5ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فن تشكيلي , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • فن تشكيلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 2nd, 2009, 06:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني السعوديون النيوزلانديون
    ابي مشورتكم واكيد منتم مقصرين
    هذا سلمكم الله رحت انا للمكاتب السياحيه وقالولي انهم يتكفلون بالمعهد والسكن مع عائله :
    فهل من الافضل الذهاب من خلال مكاتب السفر بالعروض المقدمه من خلالهم ؟
    ام احجز المعهد بنفسي من خلال الانترنت ومواقعهم ؟
    واذا حجزت من خلال المكاتب السياحيه هل احجز شهر واجرب المعهد ام احجز 3 اشهر ؟
    والرجاء ثم الرجاء ترشيح معهد ممتاز للغه تكفون ابي معهد ممتاز وتكون المدينه ممتازه فيها جميع الخدمااااات
    لاني اسمع كثير من الشباب يتذمرون من بعض المدن الصغيره
    سؤال اخر هل اذهب من دون حجز واذهب بنفسي الى المعاهد واقوم بتقديم على المعهد بنفسي في نيوزلاندا
    طبعا اخوكم ناوي يدرس لغه مع ماستر اذا الله وفق
    وهل اسجل بمعهد خاص بالجامعه ام معهد منفصل عن الجامعه ؟
    ولكم جزيل الشكر
  2. هلا اخوي افضل لك تروح تسجل بنفسك راح تلقى شباب سعوديين كثير في كل مكان راح يساعدونك وكلها يومين وتسجل بالمعهد مايبيلها شي ........والعائله افضل انك انت اذا رحت هناك تختارها بنفسك لان اغلب المكاتب هنا نصب ......فيه معهد يمدحونه الشباب كرايست شرش معهد سي بي اي تي .......اذا ناوي ماستر افضل لك معهد الجامعه عشان تدخل الجامعه بدون توفل او ايلتس لكن لو معهد خاص راح يطالبونك فيها هذا من غير بعض المعاهد الخاصه هدفها مادي يحاولون ياخرونك عشان تطول عندهم وفيه معاهد للامانه مميزه رغم انها خاصه......واذا حاب تحجز من هنا كيفك لكن لا تسجل باكثر من شهر سواء للعائله او المعهد عشان اذا حبيت تغير اذا ماعجبوك ......والشباب بيفيدونك اكثر ان شاء الله بالتوفيق اخوي.......(باي جامعه مسجل؟تخصصك؟)
    7 "
  3. والله يخوك انا طلعت من السعودية إلى نيوزلندا ولم أسجل في معهد ولا عائلة لكن فيه واحد من الشباب الله يجزاه خير ماقصر أول ما وصلت نيوزلندا أخذني إلى معهد وسجلني فيه والمعهد عطوني عائلة وبديت الدراسة بعدها بثلاث ايام طبعاً المعهد يأخذ 200 دولار رسوم بحث عن عائلة وأخراج فيزة طالب .
    لكن لا تقدم على الطريقة هاذي إلا إذا تعرف واحد من الشباب يستقبلك بالمطار ويأخذك إلى معهد كويس ويبحث لك عنة عائلة .
    أما تأتي إلى هنا ولا تعرف شيء ولا تعرف احد أنا أتوقع أنها مغامرة .
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله

والله يا خوي أنا مثلك ودي أدرس لغة و أكمل الماستر لاكن ترى أخوك محتار مثلك
    لاكن أنا سمعة من كثير من الشباب يقولو أن الدراسه في المعاهد البعيده عن الستي أفضل لأن السعوديين فيها أقل وكذا ما راح تتكلم عربي كثير
    لاكن أنا ودي أسأل أخوي عبداللطيف أنا إنشاء الله جاي بهذي الطريقه لاكن ترى ما أعرف أحد إش رايك إش ممكن أسوي
    7 "
  5. ياشباب ترى السعوديين في كل مكان راح يساعدونكم ومابيقصرون معكم وماهو لازم يكون لكم احد تعرفونه الشباب اسالوا اي واحد من السعوديين اول ماتوصلون وراح يدلكم على افضل معهد وافضل عائله ........ويفضل من الان تبحثون عن المعاهد الجيده عشان اول ماتوصلون تروحون لها وتسجلون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_ht1
    السلام عليكم و رحمة الله

والله يا خوي أنا مثلك ودي أدرس لغة و أكمل الماستر لاكن ترى أخوك محتار مثلك
    لاكن أنا سمعة من كثير من الشباب يقولو أن الدراسه في المعاهد البعيده عن الستي أفضل لأن السعوديين فيها أقل وكذا ما راح تتكلم عربي كثير
    لاكن أنا ودي أسأل أخوي عبداللطيف أنا إنشاء الله جاي بهذي الطريقه لاكن ترى ما أعرف أحد إش رايك إش ممكن أسوي

هلا اخوووي انا والله طفشت من الهند وطالع نيو زلاند وابي معهد كويس وبعيد عن العرب وناااوي انشاء الله الهوتل ما نجمنت ودلني على كم التكلفة معاليش على الطوله

اخوووك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.