الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهد وسعره جيد؟نيوزيلندا ارخص؟ادرس لغه عام ولا اكاديمي؟هل توقيتي تمام في اكتوبر؟

افضل معهد وسعره جيد؟نيوزيلندا ارخص؟ادرس لغه عام ولا اكاديمي؟هل توقيتي تمام في اكتوبر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس2009
    المهندس2009

مبتعث جديد New Member

المهندس2009 غير معرف

المهندس2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم , بجامعة مافي
    • مافي
    • دبلوم
    • ذكر
    • الكويت, القرين
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 4th, 2009, 10:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه اول مره ادخل منتداكم الاكثر من رائع والله يجزي كل الخير على القائميين على هالمنتدي هذا وبصراحه

مفيد لكل الطلبه وبصراحه مااحب اطول لان اللسان يعجز عن الشكر لكم .....
    انا حبيت ادرس بنيوزلندا وبصراحه قريت مواضيع كثير عنها وفكرت ادرس في مدينة كريست شيرت ولكن عندي اسأله

واتمنى من المشرفين والخبراء والاعضاء ان يتكرموا ويشاركوني في موضوعي والله تعبت من كثر التفكر...؟؟؟

1-اتمنى تفيدوني افضل المعاهد القويه واسعارها جيده لاني دشيت على اكثر من موضوع وبصراحه تهت من كثر المعاهد....؟؟
    2- انا بصراحه عندي قبولي في جامعه في بريطانيا بس حبيت ادرس لغه عشان نيوزلندا ارخص وعلى فكره انا طالع على حسابي الخاص...؟؟
    3-هل تنصحوني ادرس اكادمي ولا عام او ادرس عام وبعدين اكادمي مع العلم ان لغتي مستواها 2 من 10 تقريبا يعني ماعرفت اللغه الا من كثر السفر مثل مايسمونها بعض الشباب لغه سفرات
    4-هل توقيتي اوكى من ناحية الدراسه انشالله طالع على شهر 10 اكتوبر ومدة اللغه انشالله من 4 الى 5 شهور وانشالله عندي الرغبه الجاده في التعلم مع العلم اني قدمت على الجامعه وطلبوا من الايلز 6.0

ياجماعه يا اهل الخبره ارجووووكم لا تخلوني والله ودي احجز واخلص من الحيييين عشان ارتاح الله يريحكم دنيا واخره

ومشكوووورين والله يةحم والديكم قووووولوا أميييييييييين

تقبلوا تحياتي لكم بالتوفيق للجمييع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس2009
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه اول مره ادخل منتداكم الاكثر من رائع والله يجزي كل الخير على القائميين على هالمنتدي هذا وبصراحه

مفيد لكل الطلبه وبصراحه مااحب اطول لان اللسان يعجز عن الشكر لكم .....

انا حبيت ادرس بنيوزلندا وبصراحه قريت مواضيع كثير عنها وفكرت ادرس في مدينة كريست شيرت ولكن عندي اسأله

واتمنى من المشرفين والخبراء والاعضاء ان يتكرموا ويشاركوني في موضوعي والله تعبت من كثر التفكر...؟؟؟

1-اتمنى تفيدوني افضل المعاهد القويه واسعارها جيده لاني دشيت على اكثر من موضوع وبصراحه تهت من كثر المعاهد....؟؟
    2- انا بصراحه عندي قبولي في جامعه في بريطانيا بس حبيت ادرس لغه عشان نيوزلندا ارخص وعلى فكره انا طالع على حسابي الخاص...؟؟
    3-هل تنصحوني ادرس اكادمي ولا عام او ادرس عام وبعدين اكادمي مع العلم ان لغتي مستواها 2 من 10 تقريبا يعني ماعرفت اللغه الا من كثر السفر مثل مايسمونها بعض الشباب لغه سفرات
    4-هل توقيتي اوكى من ناحية الدراسه انشالله طالع على شهر 10 اكتوبر ومدة اللغه انشالله من 4 الى 5 شهور وانشالله عندي الرغبه الجاده في التعلم مع العلم اني قدمت على الجامعه وطلبوا من الايلز 6.0

ياجماعه يا اهل الخبره ارجووووكم لا تخلوني والله ودي احجز واخلص من الحيييين عشان ارتاح الله يريحكم دنيا واخره

ومشكوووورين والله يةحم والديكم قووووولوا أميييييييييين

تقبلوا تحياتي لكم بالتوفيق للجمييع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في البدايه ارحب فيك نيابه عن ادراة المنتدى والمشرفين القائمين لهذا المنتدى
    بالنسبه للاسئله اتمنى ان تكون اجاباتي شافيه لك وتفيدك
    1\ المعاهد في كرايست هو معهدين كل منهما تابع لجامعه وهي جدأ ممتازه وقويه وهي جامعة كانتبري وجامعه لينكون واكيد هناك معاهد اخرى جيده ولكن اتمنى من طلاب كرايست شيرج الافصاح عنهاا
    3\ والله يالغالي اذا كنت بتدرس جامعه في نيوزيلاند او بريطانيا او اي دولة انجليزيه فاانصحك تدرس اكاديمك لانه راح يدرسك كيفية الدراسه في الجامعات والجنرال فقط لغة محادثه
    4\ توقيتك ممتازه راح يكون بداية الصيف واعتدال الاجواء ولكن هذا مايعني انه الجو حار الجو اقرب للبرود وممطر
    5\ اعتقد انك تحتاج الى وقت اطول في اللغه اذا كان مطلوب منك 6 في الايلتس
    اتمنى اني افدتك واي شي مو واضح تستطيع السؤال عنه
    اتمنى منك الدعاء لي
    7 "
  3. مشكوووووووورين على المشاركه وماقصرتوا بس حبيت اسال اخوي نيوزلندي الاصل انت تقووول ادرس اكاديمي بس عندي سؤال....؟؟؟؟

هل تعتقد اذا درسة اكاديمي ماراح تكون صعبه على الدراسه لان اعتقد ادرس جنرال وبعدين اكاديمي لان الجنرال اهو تاسيس وبعدين اذا مشت اموووري اكمل اكاديمي هذا من وجهة نظري واتمنى تفيدني انت والاخةان اذا كلامي صحيح واتمنى نصيحتكم لى ....؟؟؟؟؟

والشي الثاني ابي اعرف شنو احسن واقوي معهد او معهد تابع لجامعه وهل تنصحوني ادري بمعاهد منفصله ولا تابعه للجامعه واتمنى تشاركوووني بالراي ........؟؟؟؟؟

وعسي الله يرحم والديكم ويجزيكم كل الخيير وينور دروووبكم دنيا واخره

وتقبلوا تحياتي للرجميع وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس2009
    مشكوووووووورين على المشاركه وماقصرتوا بس حبيت اسال اخوي نيوزلندي الاصل انت تقووول ادرس اكاديمي بس عندي سؤال....؟؟؟؟

هل تعتقد اذا درسة اكاديمي ماراح تكون صعبه على الدراسه لان اعتقد ادرس جنرال وبعدين اكاديمي لان الجنرال اهو تاسيس وبعدين اذا مشت اموووري اكمل اكاديمي هذا من وجهة نظري واتمنى تفيدني انت والاخةان اذا كلامي صحيح واتمنى نصيحتكم لى ....؟؟؟؟؟

والشي الثاني ابي اعرف شنو احسن واقوي معهد او معهد تابع لجامعه وهل تنصحوني ادري بمعاهد منفصله ولا تابعه للجامعه واتمنى تشاركوووني بالراي ........؟؟؟؟؟

وعسي الله يرحم والديكم ويجزيكم كل الخيير وينور دروووبكم دنيا واخره

وتقبلوا تحياتي للرجميع وبالتوفيق
    هذا الواجب علي خدمتك وخدمة الاخوان ولا اريد الا الدعاء
    لا يااخوي دراسة الاكاديمك مو صعبه وافضل من الجنرال لانه راح يطور المحادثه والكتابه بشكل افضل من الجنرال اذا كنت راح تدرس جامعه فلاتدرس جنرال
    الاكاديمك افضل بكثير ومثل ماقلت راح تتطور اكثر من الحنرال
    اذا كنت بتدرس ماجستير فاانصحك بمعهد الجامعه لانهم طالبين معدل شوي صعب في الايلتس واذا بكالوريوس وتشوف انك راح تقدر تجيب الدرجه المطلوبه فاادري في اي معهد ترتاح فيه وانا افضل معاهد الجامعه مثل سي سي ال وغيرها...للمراحل الاكاديميه لانها جيده وتدرسك بطريقة الدراسات في الجامعات
    تمنياتي لك بالتوفيق ولاتحرمني من الدعاء في ظهر الغيب
    7 "
  5. هلا فيك أخوي ..

أغلب المعاهد فيها جنرال واكاديمي .. لكن علشان تدخل الاكاديمي لازم تتخطى مستوى معين من الجنرال لذلك ماراح تقدر تدخل اكاديمي مباشرة اذا كنت تقول مستواك 2 من 10 .. باستثناء معهد لينكن لأن مافيه الا دراسة اكاديميه ويكون صعب جدا جدا على الطلاب الي يبدأون من الصفر في المعهد لأن وبوجهة نظري الشخصية لازم تأسس نفسك بحصيلة كلمات وقواعد قبل الدخول للدراسة الاكاديمية ..

بخصوص كرايستشيرش ومن واقع تجربة فيها تكدس عرب كبير و ايضاً اوكلاند وكل المدن الي فيها جامعات .. لكن اذا كنت تبي تطور أسرع فحاول تبحث عن معهد في مدن لايوجد فيها جامعات ..

أما اذا كنت مقرر الدراسة في كرايستشيرش فيوجد معهد ممتاز درست فيه لمدة 6 أشهر واسمه excel بصراحة فيه مدرسين على مستوى عالي ونظام التدريس فيه رائع ..

بواقعية 5 أشهر لاتكفي لاجتياز الايلتس .. 9 أشهر على الأقل ويعتمد على اجتهادك ..

والله يوفقك .
    7 "
  6. مشكووووورين يا اخوان والله لا يرحمنا منكم انشالله وعسي الله يجزاكم الخييير ويوفقكم انشالله وماقصرت اخو نيوزلندي ومشكووور تجاوبك معاى واخوي على عسي الله يجزيك الخييز ويرحم والديك ومن يقري هالموضوع وانشالله بشوف معهد excel والجامعه بس تتوقع وصولي حق كريست في شهر 10 العرب راح اشوفهم بكثره مع اني ماراح اهتم بموضوع الشباب والطلعات لاني جاي ادرس بس انا عندي قناعه ان الواحد لازم يتعرف على شباب العرب بالغربه لان اذا صارت اىا مشكله او اى شي صدقني مالك الا الله ثم هالشباب بس الواحد لازم يخلي العلاقه مع العرب سطحية بوقت دراسة اللغه

ومشكووورين وانشالله يوفق الجميع
    7 "
  7. السلام عليكم يا اخواني...

ممكن استشيركم انا ناوي انشالله ارووح مدينة كريست شيرت لدراسة اللغه بس اشرايكم في اوكلاند هل هناك فرق شاسع في الاسعار من ناحية السكن والمعاهد والمعيشه الله يخليكم ابي معاهد في كريست شيرت واذا اوكلاند احلا من ناحيه الحياة المعيشيه لاني ما احب المدن الضغيره واذا اوكلاند اتمنى منكم شباب تزويدي بمعاهد قويه واسعارها حلو مع العلم انا ناوي ادرس لغه وبكلم بكالوريس هندسه انشالله

وتقبلوا تحياتي للجميع وموفقين انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.