الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم الراتب بيكون لثلاث اشخاص طالب ومرافق وطفل؟ وكيف المعيشه والشعب؟

كم الراتب بيكون لثلاث اشخاص طالب ومرافق وطفل؟ وكيف المعيشه والشعب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باولوموسليني
    باولوموسليني

مبتعث جديد New Member

باولوموسليني الولايات المتحدة الأمريكية

باولوموسليني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة إعمال , بجامعة <<<<<>>>>>
    • <<<<<>>>>>
    • إدارة إعمال
    • ذكر
    • الرياض, نجد جعلها السيل
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 7th, 2009, 01:50 PM

السلام عليكم
    أخواني انا في حيرة من امري وبغيت استفسر عن بعض الامور انا موظف حكومي وناوي اقدم استقالتي واكمل دراستي في نيوزيلاندا حيث اني متزوج وعندي طفل في حالة حصولي على قبول كيف طريقة المكأفاة يعني كم الراتب بيكون لثلاث اشخاص طالب ومرافق وطفل ياليت اعرف هل الراتب يكفي او لازم نسوي اتصالات للتحويل بعد اسبوعين من الراتب وكيف المعيشة في نيوزيلاندا وكيف الشعب وياليت جواب شافي وكافي
    دمتم كما تحبون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باولوموسليني
    السلام عليكم
    أخواني انا في حيرة من امري وبغيت استفسر عن بعض الامور انا موظف حكومي وناوي اقدم استقالتي واكمل دراستي في نيوزيلاندا حيث اني متزوج وعندي طفل في حالة حصولي على قبول كيف طريقة المكأفاة يعني كم الراتب بيكون لثلاث اشخاص طالب ومرافق وطفل ياليت اعرف هل الراتب يكفي او لازم نسوي اتصالات للتحويل بعد اسبوعين من الراتب وكيف المعيشة في نيوزيلاندا وكيف الشعب وياليت جواب شافي وكافي
    دمتم كما تحبون
    وعليكم السلام
    اخوي هل انت مبتعث؟ لانك تقول انك راح تقدم استقالتك

بالنسبه للراتب يااخوي لاتشيل همه صدقني راتبك انت لحالك مع الزياده والله يكفيك
    انت وعائلتك يعني الاموره سهالات اعتقد راح يكون راتبكم كلكم تقريبا 5000 دولار
    ويمكن اقل ويمكن اكثر بقليل ولاتخاف ماراح تحتاج لاحد حتى لو كنت مسرف
    وراح تستطيع تشتري سياره وتمشي امورك مثل العسل
    ماشاء الله والله يزيدك من فضله
    لاتنساني من الدعاء
    اذا لم يتضح لك اي نفطه انا بالخدمه
    7 "
  3. اخوي الراتب يعتمد على المدينة اللي تختارها

يعني انا عشت في اوكلاند كانت الحياة صعبه بصراحه لان اوكلاند غاليه وكل شي تدفع عليه فلوس موقف السياره غير عن قيمة الشقه يعني لازم تستاجر الشقه وتستاجر معاها موقف سيارتك , اذا نزلت الكوين تستاجر موقف لسيارتك فكانت الحياه صعبه شوي ناهيك عن ارتفاع اسعار الحضانات .

انتقلت الى كرايست شرش فكانت الحياه جدا بسيطه : المواقف مجانيه في كل مكان ماعدا بعض الاماكن في الجامعه والمعاهد.
    السيارات جدا رخيصه , البيوت السكنيه الراقيه تتراوح من 400 الى 450 دولار في الاسبوع , والبلدي زي مانقول من 280 الى 350 دولار الاسبوع.

الحضانات تعتبر رخيصه مقارنه في اوكلاند.

ان كانت دراستك للماجستير انصحك بتغيير الدوله وذلك لطول مده الدراسه وان كنت ستبتديء على حسابك الخاص انصحك في امريكا لسرعة اجراءات الالحاق بالبعثه.
    بالنسبه للراتب اكثر من 7000 دولار اذا زوجتك حتنظم للبعثه حيكفيكم وزياده .
    7 "
  4. الله يمتع في اجلك ولايحرمك الجنة
    أخوي انا بكون المبتعث الوحيد وزوجه وابن تقريبا 5000 دولار نيوزيلندي كم ر اح يصرف منها يعني من سابق تجارب كيف بيكون وضعة الصرف من سكن ونقل ومستلزمات شخصية والجامعه كانتبري على ماعتقد وهل المدينة مريحه وجوها العام مناسب يعني اقصد الجو الدراسي لاني ارغب في الهدوء والابتعاد عن الصخب
    ولك كل الشكر يالغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باولوموسليني
    الله يمتع في اجلك ولايحرمك الجنة

أخوي انا بكون المبتعث الوحيد وزوجه وابن تقريبا 5000 دولار نيوزيلندي كم ر اح يصرف منها يعني من سابق تجارب كيف بيكون وضعة الصرف من سكن ونقل ومستلزمات شخصية والجامعه كانتبري على ماعتقد وهل المدينة مريحه وجوها العام مناسب يعني اقصد الجو الدراسي لاني ارغب في الهدوء والابتعاد عن الصخب

ولك كل الشكر يالغالي
    اخوي الجامعه كانتربري , يعني وصلت على خير ان شاء الله انت في مدينة الحدائق كرايست شرش . خيار موفق باذن الله .

وضعك تمام لا تشيل هم كل امور الحياة والمعيشه باذن الله تساهيل , المدينه 3 اكبر مدينه في نيوزلندا لكن تراها ريفيه ونيوزلندا كلها عموما تميل للطابع الريفي عن الطابع العمراني ولما تسالهم عن هالموضوع يقولون لك بسبب البعد عن العالم .
    بالنسبه للاسعار : سياره قديمه بس مأديه الغرض : من 800 الى 1600 دولار
    تبي تكشخ : من 4000 الى 9000 دولار سياره ولا احلى
    بيت تبي تعيش حياة حلوة في بيت كامل الخدمات ونظيف وجديد من 400 الى 450 دولار الاسبوع وعليك الحسبه .
    الاكل والشرب الاسعار كويسه والفواكه اعتبرها رخيصه بصراحه والخضار لك عليها شوي والذبايح رخيصه جدا لكن بالكيلو يصير غالي.
    الحضانه : حسب عمر ولدك بس ماتزيد عن 148 دولار الاسبوع في الحضانه الاسلاميه.
    الشعب كيف : بصفه عامه الابتسامه الصفراء وكل واحد واخلاقه (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى)
    7 "
  6. الراتب 6000 وحاجه واحيانا يوصل الي 6400 دولار نيوزيلاندي
    في اوكلند انسى انه يكفي الا اذا انت ما بتطلع وبتتمشى لان انا وزوجي وطفلي ما نشتري ملابس من نيوزيلاند كل شيء نشتري من السعوديه ونجيبه شحن بس المصروف رايح على الاكل والطلعات الخفيفه الاسبوعيه وقبل اخر اسبوع يخلص الراتب ونسحب من الي عندنا في الحساب ومع ان ايجار شقتنا مو ذاك الزود يعني 360 في الاسبوع ويعتبر المتوسط بالنسبه لعائله
    وانا استغرب من الي يقول يكفي معظم الي اعرفهم ما يجي اخر اسبوع او الي قبله ويصيحون انوا ما بقي معنا حاجه
    انا ما احبطك بس هذا الواقع اما اذا كنت مره مدبر ما ادري ممكن يكفيك بس بالقد
    هذا الكلام في اوكلند
    تحياتي
    7 "
  7. غريبة ياختى اياتوا بنسبة لكريست تشيرش الراتب يكفي وزياده بس بشروط
    1- مو يوميا الاكل من برا لا خاليها بالاسبوع مره لان حتى الاكل من برا مايشهى
    2- السينما مره بالشهر او بعد بشهرين هههههه يعني مو ضروري الاسراف
    يعني احسبي معي بما ان ارتب 6000 دوالار
    البيت في الشهر 1440
    الحظانة 560
    الكهراباء 200
    الهاتف والجوال 300
    تقريبا هدا كوله ب2500
    باقي 3500
    تقدرون توفرو نصه ونص الباقي الاغراض البيت
    بس ملاحظه اول الشهور راح تكون مزنوق للين تمظى السته شهور الاولي لان عندك الثاثيث يقص الضهر بس لاتشتري كل شي جميع
    الشهر هدا جلسات والشهر الثاني طاولات وهكدا

والله يسهل امرك وامرنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار المحتار
    اخواني انا اللي اعرفة ان المكافاة 7200دولار
    واشوفكم تقولو 6000ايش الصح ؟؟ياريت يامشرفنا الغالي تفيدنا
    اخوي صح عليك فوق 7000 واحيانا تزود واحيانا تنقص حسب قيمة الصرف لكن برضه مو كثير التذبذب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.