الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة بناتي

دراسة بناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية blsm
    blsm

مبتعث جديد New Member

blsm غير معرف

blsm , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى english , بجامعة بيتنا
    • بيتنا
    • english
    • أنثى
    • ارض الله الواسعة, هام السحب
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 21st, 2009, 02:42 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    لدي استفسار زوجي جاله قبول الدكتوراه على نيوزيلاندا, بس قلقانين على دراسة البنات ( وحدة بالصف الأول متوسط و الثانية في الصف الثاني) الأن وش الأفضل home schooling,ولا الحقهم بالمدارس النيوزيلاندية انا خايفة انا كنت في امريكا بس بناتي كانو صغار ما كان فيه خوف بس الأن متخوفة من المجتمع بنتي سنها صعب شوي ودي اعرف كيف الأوضاع هناك المجتمع للي عنده بنات انا قرات الكثير في المنتدى بس ما فيه احد عنده اطفال بسن بناتي
    و لكم مني الدعاء
  2. ان شاء الله الاخوات يجاوبون على سؤالك لأني انا ماعندي خبره في الموضوع

وترى فيه معلومه تقول بأن طلاب الدكتوراه هنا تدرس الحكومه عيالهم بلاش علشان ترغب الناس يجون.

كل الي اعرفه ان المدارس النيوزيلنديه فيها خطوره بسبب توجه المدارس هنا والحرية وغيره.
    فيه مدارس عربيه
    وفيه دراسه منزليه كمان

الخيار لك

تحياتي
    7 "
  3. ااختي لا تقلقين بناتك اكيد يدخلون مدارس نيوزلنديه بالاضافه الى انهم يدرسون المنهج السعودي منازل مثل كل الطلاب السعوديين هناوفيه لحد الثانوي الامر سهل ومثل ماقال الماسي الدكتورا مجانا ومدرسهم متعه وتعليم وممكن تطلبون اللي تبون ويلبونكم بكل احترام مثل عدم حضور بعض الحصص كالدين اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. والله يااختي انا انصحك تدخلينها المدرسه النيوزلنديه وتختبر منازل مع بقية الطلاب هنا والي اسمعه انا مو شرط الاختلاط هنا يعني فيه مدارس خاصه للبنات وهذا من صالح بنتك وبالتوفيق اختي واهم شي الاستخاره قبل كل شي
    7 "
  5. (كل الي اعرفه ان المدارس النيوزيلنديه فيها خطوره بسبب توجه المدارس هنا والحرية وغيره.
    فيه مدارس عربيه
    وفيه دراسه منزليه كمان)

هذا الي انا قلقانة منه جالك الله كل خير الأخ almasi
    بحر صافي
    ااختي لا تقلقين بناتك اكيد يدخلون مدارس نيوزلنديه بالاضافه الى انهم يدرسون المنهج السعودي منازل مثل كل الطلاب السعوديين هناوفيه لحد الثانوي الامر سهل ومثل ماقال الماسي الدكتورا مجانا ومدرسهم متعه وتعليم وممكن تطلبون اللي تبون ويلبونكم بكل احترام مثل عدم حضور بعض الحصص كالدين اتمنى اكون افدتك
    تسلمين و يعطيك العافية

Mr abode
    والله لايوجد لدي اي معلومات عن الدراسه للبنات
    مرورك يكفي و جزاك الله الف خير

ابو غلا
    والله يااختي انا انصحك تدخلينها المدرسه النيوزلنديه وتختبر منازل مع بقية الطلاب هنا والي اسمعه انا مو شرط الاختلاط هنا يعني فيه مدارس خاصه للبنات وهذا من صالح بنتك وبالتوفيق اختي واهم شي الاستخاره قبل كل شي
    جزاك الله الف خير اذا فيه مدارس بنات فقط فهذا يساعد كثير , بس الي اعرفه ان المدارس الي بنات بس هي ( cristian schools)
    زي امريكا و لا للفصل بين الجنسين لمجرد الفصل فقط , بعني زي المدارس النيوزيلاندية الحكومية؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.