الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقه:غيابي كثير في معهد اللغة بسبب ظروف وتم انذاري، هل أنا مطالبة للملحقية بشيء؟

مرافقه:غيابي كثير في معهد اللغة بسبب ظروف وتم انذاري، هل أنا مطالبة للملحقية بشيء؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافقة
    مرافقة

مبتعث جديد New Member

مرافقة غير معرف

مرافقة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Geographic , بجامعة Otago
    • Otago
    • Geographic
    • أنثى
    • Dunedin, Otago
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 22nd, 2009, 10:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني و أخواتي

عندي سؤال ضروري عشان اعرف ايش اسوي بالضبط

أنا مرافقة لزوجي المبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين .. و زي ماتعرفوا المرافق يسمح له الدراسة في معهد اللغة الانجليزية لمدة سنة على حساب الملحقية .

للأسف أنا حصلتلي ظروف المستوى اللي فات و ماقدرت أحضر في المعهد و هادا اللي خلى الملحق يرسلي انذار نتيجة مستواي الدراسي و حضوري الضعيف..

المستوى هادا للأسف الظروف ما زالت موجودة و اضطررت اني اغيب وماحضرت للمعهد الا لبعض الايام .. و حاولت اني اعتذر و أوقف دراسة لكن للاسف المعهد رفض بكل الطرق انه يرجع الفلوس للملحقية و بالتالي مافي اي استفادة من توقفي ..

لذلك حابة اسأل هل صارت مع احد قبل كدا ؟ و هل حيكون زوجي مطالب بحاجة للملحقية مع العلم انه زوجي المسكين أكثر انسان متضرر معايا و مني حابة اني اضره اكثر ؟

انا اللي اعرفه انه فيه تعهد ارسلناه للملحقية أول ما جينا هنا بخصوص الحضور و اذا ما حضرت راح يدفعونا التكاليف .. بس هل فعلاً مطبق الكلام هذا بالذات اني مرافقة مني مبتعثة ؟؟
    أحب اذكر كمان انه هذا اصلاً اخر مستوى تدفعلي هوا الملحقية لأني كملت سنة خلاص و الضمان المالي ينتهي بنهاية هذا المستوى .

الله ييسرلكم أموركم و يوفقكم
  2. هلا وغلا
    الموضوع سهل ولاتخافين لكن عندي بعض الاسئله
    هل انتي مطالبه بالايلتس؟
    انا اللي اعرفه الرافق يدرس سنه واحده فقط وبعدين يمكن ينضم او لا ؟
    هل قدمتي طلب الحاق لتكوني مبتعثه؟
    المشكله مو في الملحقيه يمكن اي عذر ينهي الموضوع لكن المشكله في دار الهجره
    (الامغريشن) اذا عرف انكي ماتدوامين ولاتحضرين للمعهد ماراح يجدد لك الفيزا مره ثانيه فااذا انتي ماتبين تدرسين حاولي تغيري الفيزا من طالب الى مرافق اي سائح
    بس لاتخلينها طالب وماتدوامي
    انصحك تكلمي الملحق او المشرف وتفهمينه الموضوع وان شاء الله بيتعاون معكم
    والله الموفق
    7 "
  3. المعهد ماراح يرجع لك الفلوس لأن اخر موعد للتعويض عن الرسوم يكون اسبوعين فقط من بداية الدراسة او من تاريخ الدفع.

اكتبي خطاب شرح للظروف للملحق الثقافي واعتذري منه ومن سوء حضورك. واشرحي موضوعك له وادعميه بالتقارير والادلة.

ولم اسمع بأن احد دفع للملحقيه قبل كذا تكاليف دراسته.

السؤال هنا ياختي ليش من البداية هداك الله ما اعتذرتي من المعهد/الملحقيه قبل ما يكبر الموضوع وتمر سنه كامله.
    مقدرين ظروفك واسئل الله ان يخلصك منها ولكن كان من الافضل ان تقومي بعمل شي من البداية.

على العموم اذا خوفك بس ان زوجك يدفع التكاليف اتوقع هذا امر مستبعد
    ولكن قومي بعمل شي الان وخاطبي الملحقيه.

تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  4. مشكوووور الماسي على التوضيح

كثرة الغياب كانت فقط خلال اخر مستويين .. المستوى القبل الأخير و حصلت على انذار و المستوى الأخير أمس خلص و خايفة منه لاني مرة غبت كتير

بصراحة ظروف سيئة للغاية اسئل الله انها ما تجي لأحد

شكراً جزيلاً

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.