الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ماسي:كم يكفي لغة؟هل المعهد زين؟مدة الماستر؟ كيف تخصص ماستر اداره؟ موقع الجامعة؟

جامعة ماسي:كم يكفي لغة؟هل المعهد زين؟مدة الماستر؟ كيف تخصص ماستر اداره؟ موقع الجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربيع العمر
    ربيع العمر

مبتعث جديد New Member

ربيع العمر ماليزيا

ربيع العمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة عربية
    • ذكر
    • تابو, اوكلاند
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 28th, 2009, 11:23 AM

...
    ......
    .........

..............

.............

السلام عليكم ..

يا اخواني الاعزاء كيف حالكم ان شاء الله طيبين ... ويارب تجون من نيوزيلندا نايلين الي رحتوا علشانه ...

السؤال هو كالاتي : جاني قبول ولله الحمد ماجستير من جامعة ماسي في الادارة .. عندي اسئلة واستفسارات كثيرة بصراحه ومن جاني القبول (يوم صارت الدعوه صدز) وانا محتااس ....

الانجليزي عندي 0+0=0 (:

/كم يكفيني دراسة لغه بمعهد ماسي حتى ادرس ماجستير والخطه عندي السكن مع عائله ؟! وصحيح ان معهد ماسي مش ولا بد ؟!

/طيب اذا خلصت انقليزي ودخلت دراسة التخصص الاداره كم مدة الدراسة سنة ؟؟ سنتين ؟ ثلاث ؟؟

/بالنسبه للجامعه الدراسه ميسره فيها ؟؟ ما اقصد ميسره بالمعنى السلبي ؟ اقصد هل انظمتها معقده .. ولا شلون ؟

/الي جرب تخصص ماجستير اداره بماسي او بجامعه غيرها وش رايه بالتخصص ؟؟ سهل ان شاالله ولا صعب ومعقد ؟ لان تخصصي البكالوريوس بعيد كل البعد عن الاداره ؟؟

/ موقع الجامعه وين والمدينه الي فيها الجامعه هل هي ريفيه (مثل ما ابغا) ولا مدينه وحوسه وصجه ولجه ؟

رجاء ياشباب ابغا اجابات تفصيلية (شحا.... ويتشرط ههههه
    وشكرا لكم يا اخواني واخواتي
  2. حياك اخوي

جامعة ماسي من افضل الجامعات في نيوزلندا ,, الي اعرفه انه بشمال اوكلاند توجد جامعة ماسي

بس اعتقد الفرع الرئيسي بمدينه اخرى

بس الي باوكلاند ,, قويه لكن معهدها سئ جدا

لذلك اغلب الطلاب يدرسوا في معاهد اخرى ,, !

اما عن تخصصك والله مدري ,, بس ان شاءالله ميسره

تحياتي لك
    7 "
  3. انا مثلك اخوي جاني قبول من جامعه ماسي تخصص اداره ........وكان البرنامج كالتالي 9 شهور لغه+سنه دبلوم اداره اعمال+سنه ماستر اداره

الجامعه اشوف اغلب الطلاب يمدحونها لكن الاختلاف على المعهد.......المشكله اذا بطلع معهد برى الجامعه بيطالبوني بالايلتس لكن اذا درست بمعهد الجامعه مجدر اعدي الستويات ادخل الجامعه على طووول

لكن لتخوفي من المعهد + الدبلوم هذا اللي ماله داعي +صعوبه التحويل على حساب الدوله قررت التحويل لامريكا ..........تحياتي لك اخوي
    7 "
  4. أخوي الجامعة لها 3 فروع .. الرئيسي في بالمرستون نورث وهي مدينة ريفية و حلوة للسكن .. والفرعين الآخرين في ويلنقتون العاصمة و في اوكلاند .. يعني في أكبر مدينتين ..

بعض التخصصات موجودة في كل الفروع .. وبعضها موجود في فرع واحد .. وعليك أنك تسأل عن تخصصك في أي مدينة ..

النقطة الثانية .. بالنسبة للمعهد فمثله مثل أي معهد .. تحصل فيه مدرسين جيدين ومدرسين متوسطين .. لكن السعوديين الله يهديهم وين ما تروح بتحصلهم يتشكون من كل شي ..

الآن المعهد فيه نظام دراسة اكاديمي رائع يؤهلك لدخول الجامعة بعد اجتيازه .. لكن لازمك لدخوله درجة 5.5 يالايلتس .. بمعنى أنك لازم تدرس فترة ما تقل عن 9 أشهر اذا كنت بادي من الصفر لدخول الدراسة الاكاديميه .. و مدة الدراسة الاكاديمية 4 أشهر ان تجاوزتها تدخل مباشرة للجامعة ..

مدة الماجستير في الغالب 3 سنوات و احيانا سنتين .. كل سنة لازم تتجاوزها بمعدل معين يحددونه لك في قبولك ..

بالنسبة للأسعار الصراحة ما عندي معلومات أكيدة لأني مبتعث .. لكن تحصل في قبولك كل شي مكتوب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.