الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اساله كثيره:تصديق الشهاده/الفيزة/جامعة طب/عائله او شقه/التكلفه/طول الرحله/رخصة قياده

اساله كثيره:تصديق الشهاده/الفيزة/جامعة طب/عائله او شقه/التكلفه/طول الرحله/رخصة قياده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HASSAN30X
    HASSAN30X

مبتعث مستجد Freshman Member

HASSAN30X الولايات المتحدة الأمريكية

HASSAN30X , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة SVSU
    • SVSU
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • سنابس, MI
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 04:51 AM

السلام عليكم
    اولا اشكر القائمين على هذا المنتدى المفيد والذي وجدته عن طريق الصدفه

انا الان لم ابدا باي خطوه للابتعاث ولدي بعض الاساله
    1- من اين اجلب شهاده مصدقه
    2-الفيزا هل اخراجها معقد ام سهل مثل كندا
    3-ماهي افضل جامعه للطب ويكون قبول الطالب فيها بنسبه كبيره
    4-ايهما افضل السكن مع عائله او في شقه مع العلم اني ذاهب مع عمتي وليس وحدي لذالك لا استطيع ان اعيش معها في شقه يوجد بها رجال اجانب
    5- هل يوجد مطاعم حلال او اماكن لبيع الدجاج واللحم المذبوح بالحلال
    كم تكلفت الدراسه للانجليزي وعام واحد من الجامعه لاني اخطط للالتحاق بالبعثات مثل قريبي (ليس مهم لاني مخد حسابي اني اكمل على حساب الخاص)
    6- كم ساعه من السعوديه الى نيوز لندا اهم سال بالنسبه لي (لاني اخاف من ركوب الطائره هدا ليس عيب فالكثير منا يخاف المرتفعات)
    7-هل الشعب طيب مع الاجانب والمسلمين بالذات ام يوجد مضايقات لهم مثل ولايت مشقن الامريكيه قريبي مستاء من سكانها
    8-سؤال (ليس مهم ) لوتزوجت من فتاه سعوديه يعني من بلادي هل مسموح لي بانجاب الاطفال لاني سمعت لايعطو الجنسيه النيوز لنديه للاجانب مثل ماقلت قبل سؤال غير مهم لاني اعزب في الوقت الحالي
    9-هل نيوز لندا بلاد جميله ويوجد فيها اماكن جميله لقضاء العطله فيها
    10-ليس لدي رخصه قياده في الوقت الحالي فهل استطيع ان اخرج رخصه نيوز لنديا بدون رخصه سعوديه

وفي الختام اعذرونا على الاساله
    بصراحه انا لااملك خلفيه عن النيوز لندا لانا كنت افكر في الابتعاث الى امريكا لاكن سبحان مغير الاحوال
    سلام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HASSAN30X
    السلام عليكم

4-ايهما افضل السكن مع عائله او في شقه مع العلم اني ذاهب مع عمتي وليس وحدي لذالك لا استطيع ان اعيش معها في شقه يوجد بها رجال اجانب
    كم تكلفت الدراسه للانجليزي وعام واحد من الجامعه لاني اخطط للالتحاق بالبعثات مثل قريبي (ليس مهم لاني مخد حسابي اني اكمل على حساب الخاص)
    6- كم ساعه من السعوديه الى نيوز لندا اهم سال بالنسبه لي (لاني اخاف من ركوب الطائره هدا ليس عيب فالكثير منا يخاف المرتفعات)
    7-هل الشعب طيب مع الاجانب والمسلمين بالذات ام يوجد مضايقات لهم مثل ولايت مشقن الامريكيه قريبي مستاء من سكانها
    8-سؤال (ليس مهم ) لوتزوجت من فتاه سعوديه يعني من بلادي هل مسموح لي بانجاب الاطفال لاني سمعت لايعطو الجنسيه النيوز لنديه للاجانب مثل ماقلت قبل سؤال غير مهم لاني اعزب في الوقت الحالي
    10-ليس لدي رخصه قياده في الوقت الحالي فهل استطيع ان اخرج رخصه نيوز لنديا بدون رخصه سعوديه

بصراحه انا لااملك خلفيه عن النيوز لندا لانا كنت افكر في الابتعاث الى امريكا لاكن سبحان مغير الاحوال
    سلام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1\ لم افهم بالضبط اي شهاده لكن تصدق شهادات الثانويه من وزاة الخارجيه
    2\ انصحك ان لاتخرج الفيزا من السعوديه تخرجها من هنا وتعبر المطار على انك سائح ولست طالب وعند وصولك للمعهد او الجامعه سوف يخرجون لك الفيزا
    3\جامعة اوتاغو في دنيدن القبول يحتاج الى وقت طويل لكن اذا كنت مبتعث فلاتبالي
    4\الافضل مع عائله لكن اذا كان معك احد من اهلك فالافضل تسكنون في شقه خاصه
    5\يوجد مطاعم للاكل الحلال
    6\تقريبا 20 ساعه وتزيد وتنقص وكلنا كنا نخاف من المرتفعات لكن سوف تتعود
    7\ الشعب كصف عامه جدأ محترم وخلوقين افضل من شعب بريطانيا العنصري
    8\ولادة الاولد في نيوزيلاند اعتقد لايتسحقون الجنسيه _لست متأكد_ لكن تستطيع ان تاخذها بعد خمس سنوات من العمل في نيوزيلاند
    9\نيوزيلاند بلاد خياليه والطبيعه فيها لايعلو عليها اي دوله
    10\اخوي اذا ماعندك رخصه سعوديه من النوع الجديد فتحتاج الى تدريب لمدة ست اشهر في نيوزيلاند ولكن لو كان معك رخصه سعوديه سوف يسهل عليك الامر بشكل كبير فسوف تختبر فقط دون التدريب
    اتمنى ان تجد من كنت تبحث عنه في اجاباتي
    واي سؤال انا بالخدمه
    دعواتك لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HASSAN30X
    السلام عليكم

سلام
    حياك الله اخي الغالي

الحقيقة اخونا نيوزلندي كفى وفى

لكن ......

-سؤال (ليس مهم ) لوتزوجت من فتاه سعوديه يعني من بلادي هل مسموح لي بانجاب الاطفال لاني سمعت لايعطو الجنسيه النيوز لنديه للاجانب مثل ماقلت قبل سؤال غير مهم لاني اعزب في الوقت الحالي ؟

الحقيقة ودي افيدك بس ما ني فاهم سؤالك لو توضح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندي الاصل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1\ لم افهم بالضبط اي شهاده لكن تصدق شهادات الثانويه من وزاة الخارجيه
    2\ انصحك ان لاتخرج الفيزا من السعوديه تخرجها من هنا وتعبر المطار على انك سائح ولست طالب وعند وصولك للمعهد او الجامعه سوف يخرجون لك الفيزا
    3\جامعة اوتاغو في دنيدن القبول يحتاج الى وقت طويل لكن اذا كنت مبتعث فلاتبالي
    4\الافضل مع عائله لكن اذا كان معك احد من اهلك فالافضل تسكنون في شقه خاصه
    5\يوجد مطاعم للاكل الحلال
    6\تقريبا 20 ساعه وتزيد وتنقص وكلنا كنا نخاف من المرتفعات لكن سوف تتعود
    7\ الشعب كصف عامه جدأ محترم وخلوقين افضل من شعب بريطانيا العنصري
    8\ولادة الاولد في نيوزيلاند اعتقد لايتسحقون الجنسيه _لست متأكد_ لكن تستطيع ان تاخذها بعد خمس سنوات من العمل في نيوزيلاند
    9\نيوزيلاند بلاد خياليه والطبيعه فيها لايعلو عليها اي دوله
    10\اخوي اذا ماعندك رخصه سعوديه من النوع الجديد فتحتاج الى تدريب لمدة ست اشهر في نيوزيلاند ولكن لو كان معك رخصه سعوديه سوف يسهل عليك الامر بشكل كبير فسوف تختبر فقط دون التدريب
    اتمنى ان تجد من كنت تبحث عنه في اجاباتي
    واي سؤال انا بالخدمه
    دعواتك لي

والله ماتقصر وانا قريت الاجوبه ع السريع بعدين راح اتمعن في الاجوبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راندوم10
    حياك الله اخي الغالي

الحقيقة اخونا نيوزلندي كفى وفى

لكن ......

-سؤال (ليس مهم ) لوتزوجت من فتاه سعوديه يعني من بلادي هل مسموح لي بانجاب الاطفال لاني سمعت لايعطو الجنسيه النيوز لنديه للاجانب مثل ماقلت قبل سؤال غير مهم لاني اعزب في الوقت الحالي ؟

الحقيقة ودي افيدك بس ما ني فاهم سؤالك لو توضح
    اخي نيوزلندا تختلف عن امريكا بحيث امريكا اذاكنت متزوج ورزقت بمولود يعطوه الجنسيه الامريكيه وجواز امريكي
    اما نيوز لندا اتضح لي يجب ان تكون عايش فيها5سنين لانا انجاب الاطفال الاجانب في نيوز لندا تقدر تقول شبه ممنوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.