الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دبلوم تقنية ميكانيكا إنتاج:هل يعادل؟اقدر اكمل جامعه؟افضل جامعه؟التخصص موجود؟تكلفه ترم

دبلوم تقنية ميكانيكا إنتاج:هل يعادل؟اقدر اكمل جامعه؟افضل جامعه؟التخصص موجود؟تكلفه ترم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العيسى
    العيسى

مبتعث مستجد Freshman Member

العيسى الولايات المتحدة الأمريكية

العيسى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 6th, 2009, 03:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد

السلام عليكم

إخواني الأعزاء أعضاء المنتدى حياكم الله

أرغب بإكمال البكلوريوس في نيوزلندا و لدي بعض الإستفسارات أتمنى أن تفيدوني بإجابتها جزاكم الله خيرا

1- أنا خريج كلية تقنية تخصص ( ميكانيكا - إنتاج ) فهل تخصصي موجود في جامعات نيوزلندا وأستطيع إكمال البكلريوس ؟ وماهي أفضل الجامعات التي يمكن أن أكمل فيها ؟

2- هل يقومون بمعادلة شهادتي ؟

3- كم سوف تكون تكلفة الدراسة في الجامعة للترم الواحد ؟

تحياتي للجميع
  2. السلام عليكم
    هلا والله اخوي
    بالنسبه للنقطه الاولى
    تخصصك موجود في في جامعه AUT بمسمى production engineering في كثيير من الجامعات في نيوزلندا فيها ميكانيكا بس هالجامعه الميكانيكا ينقسم الى مساريين ميكانيكا او انتاج في حالتك انت اكييد بتكون اقرب الى مسار الانتاج.
    وبالنسبه للنقطه الثانيه
    المعادله: الدراسه عندهم سنه تحضيريه وثلاث سنوات تخصص (بسمى بكالريوس الهندسة التقنية) (Bachelor *of Engineering Technology) B.Eng
    من ناحيه المعادله بيحذفولك انشالله السنه التحضيريه اذا عندك درجه ايلتس ٥.٥ اوفوق، وبالنسبه من سنوات التخصص ممكن يعادلولك
    من سنه الى سنتين ويبقالك انشالله سنه اوسنتيين وتتخرج انشالله انا ووياك(:
    الصراحه انا مادري اذا انت دارس التخصص بالانجليزي ولا لا؟ ( يعني خريج كليه التقنيه او كليه الجبيل الصناعيه)

تكلفة الدراسة للترم الواحد ١٢ الف دولار تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jic
    السلام عليكم
    هلا والله اخوي
    بالنسبه للنقطه الاولى
    تخصصك موجود في في جامعه AUT بمسمى production engineering في كثيير من الجامعات في نيوزلندا فيها ميكانيكا بس هالجامعه الميكانيكا ينقسم الى مساريين ميكانيكا او انتاج في حالتك انت اكييد بتكون اقرب الى مسار الانتاج.
    وبالنسبه للنقطه الثانيه
    المعادله: الدراسه عندهم سنه تحضيريه وثلاث سنوات تخصص (بسمى بكالريوس الهندسة التقنية) (Bachelor *of Engineering Technology) B.Eng
    من ناحيه المعادله بيحذفولك انشالله السنه التحضيريه اذا عندك درجه ايلتس ٥.٥ اوفوق، وبالنسبه من سنوات التخصص ممكن يعادلولك
    من سنه الى سنتين ويبقالك انشالله سنه اوسنتيين وتتخرج انشالله انا ووياك(:
    الصراحه انا مادري اذا انت دارس التخصص بالانجليزي ولا لا؟ ( يعني خريج كليه التقنيه او كليه الجبيل الصناعيه)

تكلفة الدراسة للترم الواحد ١٢ الف دولار تقريبا
    شكرا لك أخي الفاضل على ما أفدتني به
    بالنسبة لي أنا خريج كلية تقنية
    وأنا أنوي أن أذهب للدراسة على حسابي وبعدها أقدم على إلتحاق بالبعثة
    لذا أنا كنت حاط في بالي جامعتين (( كانربري - AUT ))
    لكن عند إطلاعي على موقع الملحقية وجدت أن جامعة AUT موقوف عنها الإلتحاق
    لذا أنا الآن واقع في حيرة بين الجامعتين
    فما هو رأيك أخي

تحياتي لك
    7 "
  4. العفو اخوي
    انا نفس حالتك طلعت ادرس على حسابي ودفعت الرسوم للAUT وانا داري انها موقوفه على امل اني التحق بالبعثه بعدين، حاليا قاعد ادرس اول سمستر لي في الجامعه، ولسه مالتحقت في البعثه ، انا خذيت هالمخاطرة على امل اني التحق او اكمل الدراسه كلها على حسابي والله
    يعينا وياك
    جامعه AUT الدراسه فيها حلوه للان (: ومرنه من ناحيه القبول والمعادله
    بالنسبه لجامعه كانتربري ماعندي اي معلومات عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.