الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي شروط الالتحاق بالبعثة طلاب؟

ماهي شروط الالتحاق بالبعثة طلاب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نينجا
    نينجا

مبتعث مستجد Freshman Member

نينجا كندا

نينجا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرج ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • متخرج ثانوي
    • ذكر
    • تورونتو, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 05:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,

ودي اعرف ماهي شروط وومطالبات الالتحاق بالبعثة’’’’’’’ انا طالع ادرس لغة على حسابي الخاص هل يمكنني الانضمام إلى البعثة ولا لا، لغة فقط وليس بكاليوروس يعني في معهد؟ وهل يشترط عليه اكمال 30 ساعة
    في معهداللغة حتى يتم التحاقي في البعثة؟

متى يبداء التسجيل في الابتعاث ومتى يقفل؟
    كم المدة حتى يتم انضمامي إلى البعثة؟

ودمتم سألمين
  2. والله ياطويل العمر والسلامه انا قبل مايقارب اسبوع

طلعت وزارة التعليم العالي

دخلت على موظف استفسر منه بخصوص الإبتعاث

قال لي اذا معدلك زفت ولاتقدر تقدم من هنا رح للديره اللي تبيها ومعك طبعآ قبول جامعه +معهد
    اول ماتوصل ويختمون على جوازك الدخول للدولة اللتي تدرس بها

صوره من جوازك<=جهة الختم+شهادة الثانوية+بطاقة الاحوال(الهويه)+حسن السيره والسلوك+قبول المعهد+الجامعه

فتح ملف في الملحقيه في الدوله المسافر لها +ارسال بعض الصور لـ اما والدك او اخوك لـ يتابع المعامله في التعليم العالي في السعوديه وانت طبعآ تتابع من عندك في الديره اللي انت فيها

&&&&&&&&&&
    طبعآ هذا لايضمن انك تنضم للبعثه في فتره معينه او انك تنضم ولو بعد فترهـ...ولكن يقول الخالق سبحانه وتعالى(اسعى ياعبدي وانا معك ..)

طبعآ على كلام الموظف يعني انا اللهم ناقل لماقاله لي بنفس التفصيل ..لانه شرح لي على ورقه الطريقه هذي

وانا نفس الطريقه باسويها والله يكتب اللي فيه الخير

انت لاتنسى الدعاء وبإذن الله مايخيب ضنك وانت طالع تطلب العالم احد وصايا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام

محبك:فهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.