الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسـار عن أفضل مدينة للدراسه في نيوزلندا

استفسـار عن أفضل مدينة للدراسه في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـشـ ع ـل
    مـشـ ع ـل

مبتعث مجتهد Senior Member

مـشـ ع ـل الولايات المتحدة الأمريكية

مـشـ ع ـل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة not yet
    • not yet
    • law
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 19th, 2009, 07:10 AM

صبــــاح الــــورد حبايبــــي

أشكر القائمين علي هذا المنتدي الاكثــر من رائــع فــعلا وأخص بالشكر ألأخ المـاسي وألأخ النيوزلندي

حبــايبي أنا ان شاء الله بحـول اللي ماتنـام عينه راح أطلع أدرس لغه في نيوزلندا بعد كاذا راح أدور

قبـول جامعي من أحد الجامعـــات النيوزلندية لأنـنـي رأيت تضارب في عدد سنوات الدراسه الجامعيه

اول مكتب يقولك سنه ونص والثاني يقولك سنتين ... أخوانــي الاعزاء استفساري هوو

مــاهي أفضل مدينه في نيوزلندا لدراســـة اللغه مع العلم اني راح أدرس 9 شهـــــوور ..؟

طبعا لاتنسون عامـل ( الجو . البحر .. المطاعم .. ) يعني مناسبة من جميع النواحي ..؟

أتمنــــي الافاده ....دمتــــم بألف خير

أخووكـــم مشعــل
  2. هلا اخوي مشعل

عسى الله يوفقك ويسهل امرك ويكتب لك الخير

بالنسبة لأفضل مدينه..

انا باقي ماسافرت.. وطالع بعد رمضان ان شاء الله

بس حسب ماقريت وفريت بالمنتديات واستفسرت..

وجدت ان افضل مدينه ( كدراسه )

ارجع واعيد واقول كدراسه هي (( كرايست شيرش ))

فيها كل شي.. مناظر ومطاعم واجواء ..

بس انها اقل من ناحية الملهيات .. يعني اماكن الترفيه قليله مو زي العاصمه او اوكلاندا

يعني تقريبا زي الخرج بالنسبة للرياض

واتمنى الي يقرأ موضوعك ويفيدك اكثر مايبخل علينا

تحياتي
    7 "
  3. نجم الشمال

طيب حدد لاخونا مشعل مدينه

مو تقله بالشمال

الشمال فيها اكثر من مدينه

وبعدين العرب الي موجودين بنيوزلندا الان.. اغلبهم راح يرجعون في نهاية رمضان

مشعل.. توكل على الله.. ورح المكان الي تبي..

بالعكس لما تكون برى.. تقول ياليت فيه 5 معاي سعوديين .. من الطفش الي راح يجيك

وفي نفس الوقت لا يكون وقتك كله معاهم

انت رايح دراسة.. يعني ادرس.. وخل وقت الويكند معاهم اذا حبيت

بالمختصر المفيد.. حاول اول 4 شهور ماتكثر خرجات معاهم..

وبعدها راح تشوف انك متحسن باللغه..

ذيك الحزه.. روح معاهم لو يبون تروح القطب المتجمد.. لوووول

بالتوفيق ياملك
    7 "
  4. السلام عليكم
    مساك الله بالخير يااخ. مشعل
    انا باانصحك بمنطقه كان فيها واحد من الشباب ويمدحها لي ويمدح الجامعه
    جلس فيها ست شهور ومشى واختبر ايلتس في دبي وجاب 5 وكانت درجه جدأ
    ممتازه وانا انصحك فيها لاني زرتها تقريبا في شهر 4 والعرب جدأ قليل
    هي منطقه مناكاوي تبعد تقريبا 30 كيلو عن اوكلاند واسم الجامعه MIT

واي سؤال اخوك نيوزلندي بالخدمه
    ومبروك عليك الشهر
    7 "
  5. سلام عليكم جميعاااا

في البداية مبروك علينا وعليكم الشهر وربنا يساعدنا ان شاء الله على صيامه وقيامه

دائما اسمع كلم في المنتدى والله الواحد ما يقول غير الله يهدي بس

يا جماعة الخير السعوديين من نار الله على الارض كل ما احد سأل نط واحد وقال فيه سعوديين يعني بالله عليك السعودي ح ينزع العلم من راسك ولا ايش.

اخوي الله عطانا عقل نفكر فيه وهذي نصيحة اخ وبالعربي الفصيح

اذا جاي تدرس من جد اقلك كل مدينة في نيوزلند مؤهله للدراسة واذا جاي تلعب ( وان شاء الله هذي بعيده عنك ) كل مدينة في نيوزلند مؤهله للعب.

هنا عندك الخيارين كلها.

اما اذا تسأل عن اجواء وراحه و هدوء انا اقول كريست شيرج

ربنا يوفقك اي خدمة امر تدلل
    7 "
  6. مــرحبــا حبايبـــي

أشكـر لكـــم تفاعلــكم مع الموضوع

أخـــوي قــلـم خــاص أشكرك جزيـــل الشكر ونصيحتك ان شاء الله راح أهتــم فيها (( كرايست شيرش))

وأشكر تفاعلك وردك علي الاسفسار .. ربي يووفقكـ ان شاءالله

أخوي نجــم الشامل شاكر لك بس شمــال أيسلنـد (( وين بالتحديد)) انا ماطلعت لنيوزلندا قبل كذا ولافهمت عليك بصراحـه ياليت تحدد

أخوي ستيودنت ان سعـودي شاكر لك أيضـــا عزيزي وبالفعل الاغلب بقول (( كرايست شيرش))

أخوي نيوزلندي الاكثر من رائع حقيقة راح أسأل عنها لاني بصراحه ماسبق وسألت عنها .. الله يبـارك فيك وعسـاك من عواده أخوي

أخوي ياسر شاركلك حبيب قلبي .. أكيد جاي أدرس لاني ان شاء الله راح أشوف لي جامعه أيضا وأكمل ماستر قـانون

عزيزي أنا ماعندي مشكلة بالنسبة للطلبة السعوديين.. بالعكس أنا أرتاح جدا في السفر لـم أشوف سعودي هذا وأنا مسافر شهر أوشهرين

فمــا بالــكـ 9 شهـور وأنا أخــووك .. كرايست شيرش .. أشكرك عالنصيحه ياغالي

أتمني من كل من يقرأ الموضوع ويكون عنده ألمام بالدراسة يفيدنــي ... لكـــم مني جزيل الشكر

أخوووكــم مشعل
    7 "
  7. هلا اخوي مشعل

كل عام وانت بخير ياغالي

وعسى ربي يوفقك ويكتب لك الخير وين ماكان

ألحين اخوي لازم تحط لنفسك مخطط سير.. عشان تعرف انت وين ووين راح يوقف فيك الخط ..

بداية انت اخترت نيوزلندا..

أهنيك على الاختيار.. ( طبعا باقي مارحت بس رايح بعد العيد ان شاء الله )

بعد مااخترت النقظه الاولى.. نجي للنقطة الثانيه.. وهي اختيار المدينه..

بالنسبة للمدينة.. يهمك فيها انها ماتكون منظقة نائية.. وفي نفس الوقت ماتكون منظقة ضوضائية بكثرة..

يعني لازم يكون اختياراك لمدينة في الوسط.. وخير الامور اوسطها..

طبعا ( كرايست شيرش ) من وجة نظري هي الأفضل.. وهناك روتوروا ودندن من المدن المتميزة ..

بعد اختيارك للمنطقة او المدينة.. ( لازم تحدد لك المدينة عشان تختصر المشوار عليك.. يعني ألحين سوي بحث عن المدن في نيوزلندا.. دور وشوف المناظر وكلام الناس الي راحوا لها بالمنتديات.. راح تحصل مدن كثيرة وصور اكثر )

قلنا بعد اختيار المدينة.. تجي تشوف المعاهد الي بنفس المدينة.. طبعا راح تحصل اكثر من معهد متميز.. واكثر من معهد اقل منهم.. ويبقى الاختيار عليك بحساب التكاليف لكل معهد ..

وفي النهاية بعد ماتختار المعهد.. انا انصحك لاتسجل فيه اكثر من اسبوعين.. حول لهم فلوس اسبوعين وبس.. ولما تروح هناك راح تشفو المعهد وتشوف امكانياته.. اذا عجبك.. هذا الي اتمناه .. كمل والله يسهل امرك.. واذا ماعجبك.. روح وفر لك على كم معهد (( طبعا انت قريت عن المعاهد وعندك خلفية عنها فتروح مباشرة للمعهد عشان تشوفها على ارض الواقع )) وبعدها تقرر الافضل لك.. طبعا ااذا فريت على المعاهد يسمحون لك تجلس عندهم يوم وتشوف المعهد وطريقة عمله وكل شي.. وانت ساعه وبتخصل المعهد الاول وتنزقز للثاني وزي كذا.. يعني يومين وانت فار على 6 معاهد بالقليل.. وبكذا تشوف الافضل وتتوكل على الله وتسجل فيه.. وتكمل خطة سيرك باختيار العائلة الي بيدبرها لك المعهد..

وبكذا تكون انت خلصت من اهم اهم اهم الخطوات الي انت جاي عشانها..

بس راح اقولك كل هالملعومات ماراح تفيدك.. لو ماتوكلت على الله وطلبت منه العون .. ونقلت الصورة المشرفة للمسلمين هناك..

خالص تقديري لك ..

اخوك.. ( متجهز للغربه ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.