الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقيقة أنا أحب الللبن والقشطة وابغى اسالكم (منتجات رمضان)

الحقيقة أنا أحب الللبن والقشطة وابغى اسالكم (منتجات رمضان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راندوم10
    راندوم10

مبتعث مستجد Freshman Member

راندوم10 غير معرف

راندوم10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى !!!! , بجامعة علوم الحاسب
    • علوم الحاسب
    • !!!!
    • ذكر
    • كرايست تشيرج, المملكة العربية السعودية
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 26th, 2009, 01:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

مبارك عليكم شهر رمضان ...............

احبتي في نيوزلندا اريد اسالكم هل يوجد لبن في الاسواق لبن ما هو حليب ، اذا كانت الاجابه نعم يرجى ذكر اسمه واين يوجد بالتفصيل وان امكن وضع صورته

* اكيد كلكم تعرفون القشطة الطازجة حقت التمر اللي بالسعودية مثل قشطة الصافي والمراعي ، هل يوجد بنيوزلندا مثلها
  2. والله اخوي راندوم انا من فتره وانا ناوي انزل موضوع عن بعض المنتجات الرمضانية والي تعودنا عليها في السعوديه

بالنسبه للقشطه روح لم foodtown او pack n' save او new world ورح لم قسم الحليب وراح تحصل مثل هذه العلبه الي في الرابط واحسن من قشطه المراعي اذا تعرفها

cream thickened plain 300ml anchor - Foodtown Online

بالنسبه للبن عجزت وانا ادوره بس انا اشتري حليب واحطه في كاس واحط معه ملعقه زبادي واخلطه واخليه في الثلاجه وبعدين تثقل شوي وتصير لبن.

واذا تبغى شرائح سمبوسه او شرائح الي يسوون فيها اصابع جبن واشياء زي كذا برضو رح لم المراكز الي ذكرتها ودور على spring rolls pastry تلقاها في الثلاجات المبرده وشكلها زي الي في هذا الرابط

Frozen Spring Roll Pastry - Product Picture From Thai Agri Foods Public Company Limited

تحياتي وافطار هني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    والله صادق اخوي
    يمكن لأنهم مشهورين بالالبان والحليب ومنتجاتها. والاجبان شي ثاني

حتى طعم اللحم هنا الذ

جوعتنا وحنا صايمين
    ههههههههههههههههههههههه كل شي لذيذ وأنت صايم بس مساكين ما عندكم رطب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.