الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الأبتعاث توقف في نيوزلندا!!

هل الأبتعاث توقف في نيوزلندا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرمر!!!
    مرمر!!!

مبتعث جديد New Member

مرمر!!! غير معرف

مرمر!!! , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • ذكر
    • nothing, nothing yet
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر الفضيل ياخواااني

شباب تكفووون ساعدوني انا حاجز بعد العيد وطالع ان شاء الله لنيوزلندا

بس الصرااحه كدر خاطري هالخبرررر يقولون وقفو الابتعاث في نيوزلندا ..

فهل من جواب يثلج صدورنااااا ؟؟؟ واذا صح متى بيفتحوون ؟؟؟

والله قهرررررررررررررر يارب يجي جواب يشفي القلب
  2. هلا اخوي

تروح و ترجع بالسلامه

بالنسبة للابتعاث الى نيوزلندا.. فالكلام صحيح.. ولو انك متابع لموقع التعليم العالي كان قريت هالخبر من اول

عموما.. الدول الي وقفوا الابتعاث فيها ( نيوزلندا و بريطانيا و استراليا )

بس اذا فيه لك نصيب وامكانية راح يضمونك للبعثه .. . يعني قدم عالملحقية وربنا يكتب لك الي فيه الخير ..

وياليت الشباب الي عندهم تفاصيل يذكروها لنا

لاتنساني من خالص الدعاء

اخوك
    7 "
  3. يا اخواني اللي ما قد وصل نوزلندا يحاول يغير ويروح امريكا او كندا ترا الالحاق هنا مره ضئيل انا لي 7 شهور ولا ضموني واختي نفس الشي وكثير شباب معانا بالمعهد ما انضمو وهم لهم من 6 شهور الى سنه

انا ندمانه اني جيت نوزلندا

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    7 "
  4. قلم خاااص .. حياك حبيبي الله يوفقك ويعطيك العافيه على الرد .. بس والله ياشباب قهررر لاني حاجزز وخلاص نيوزلندا نشبت في الراس وتعرفون راس السعودي يعني ههههههه والله اني اضحك بدون نففففس مسدوده نفسي بس عاد وش اسوووي ننتظر الفررررج ادعوو ياشباب الحين رمضان وترى دعوه الصائم مستجابه ادعوو ان الله يفرجها لناا ويفتحون البعثااات ان الله على كل شيء قدير ..
    7 "
  5. وراك يالبعثه وراك اختي انا كنت في نيوزلندا ادرس في chch والمكان مرررره عجبني فـ عشان كذا ماودي اغير واعرف كيويه وااجد اخوياء لييييييييييييي ولا ودي افارقهم صراحه واحس اني لو بدرس في نيوزلندا راح ارتاح مستقبليا فـ عشان كذا ابي ارجع مره ثانيه علما باني رجعت للسعوديه قبل 3 شهور تقريباً ولا قدمت يوم كنت هناك لان ماكنت راغب في البعثه وكان عندي معهد بالسعوديه ادرس فيه وكملت سنه بس ورحت ادرس لغة في نيوزلندا والحين رجعت وابتلشت حسيت اني بختنق ماني قادر ادرس في المعهد فـ فصللللت وتوكلت على الله على نيوزلندا بس هالاخبار الشينه توها واصلتني قبل كمن يوم .. بس تفائلي بالخير ياوخيتي يقولي واحد من الشباب فيه احتمال يفتحونه بعد 3 شهور .. بس مادري هل من جد بيفتحون ولالا .. وشكراا على مرورك هونتي علي الله يهون عليتس قولي امين
    7 "
  6. الإلحاق في نيوزيلندا تقدر تقول مستحيل

أنصحك في أمريكا إلحاقهم فوري وشهادتها أقوى

أنا والله ندمان على إختياري لنيوزيلندا لو إني في أمريكا كان حصلتني هلحين مبتعث لكن قدر الله وماشاء فعل ...

بس أنت الظاهر اشتقت لنيوزيلندا عشان كذا تشوف ما مثلها ولا لا!!!؟؟
    7 "
  7. اخوي العزيز آنا درست في نيوزلندا

لمده 9 اشهر هنآك الابتعآآآآث مقفل وآلآ آذآ ستوفي الشروط
    تخلص 30 سآعه من السنه التخضريه وهذي تآخذ وقت يبلها لغه يعني شغله
    اخوي العزيز انت حآول بي جميع آلطرق في نيوزلندآ
    بيني وبيك رحت وزآره آلتعليم آلعـآلي طبعـآ الي في الرياض حآولت مآفي فآيده آلآبتعثآت تقفل ودخل على آلدكآتره والمشرفين نفس آلكـلأم
    وقآلو لي مآنقبل آلآ طآلب آلجآمعيه او تكمل 30 سآعه من آلسنه آلتحضريه غير كذآ لأ
    نصيحه
    حول الي كندآ أو آمريكآ

وآلتوفيق بيد آللـه !!
    7 "
  8. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

حالنا حالهم كلنا عيال السعوديه ولنا حق البعثه زينا زيهم لازم يلحقونا اهلينا اذا قدرو يدفعون 6 شهور ما يقدرون يدفعون سنه كامله

اللهم يا قادر على كل شي يسر لنا امورنا وانصرنا عليهم ياااكريم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراك يالبعثه وراك
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

حالنا حالهم كلنا عيال السعوديه ولنا حق البعثه زينا زيهم لازم يلحقونا اهلينا اذا قدرو يدفعون 6 شهور ما يقدرون يدفعون سنه كامله

اللهم يا قادر على كل شي يسر لنا امورنا وانصرنا عليهم ياااكريم

اختي الله يخليك

حاولت ارسل لك مسج بخصوص استفسار

لكن ماقدرت لان مخزون الرسائل لديك ممتلئ ياليت تمسحي كم رساله
    محتاج اراسلك

اذا ماعليك امر

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.