الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعاقدت مع مكتب يسجل في معهد LI والتكلفة 18400 شاملة سكن عائلة والاستقبال وش رأيكم ؟

تعاقدت مع مكتب يسجل في معهد LI والتكلفة 18400 شاملة سكن عائلة والاستقبال وش رأيكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مضر
    مضر

مبتعث جديد New Member

مضر أسبانيا

مضر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى ادارة , بجامعة على باب الله
    • على باب الله
    • ادارة
    • ذكر
    • كنت نااوي اوكولاند, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2009
    المزيدl

August 29th, 2009, 03:19 PM

السلام عليكم

اشكركم على هذا الموقع الرائع والمتكامل ..

تابعت المنتدى الاسبوع الماضي ومن كثر المعلومات والصور اصبحت " راعي ديرة " وقمت اتكلم عن مدينة اوكولاند و كأني اسولف عن الرياض !!

عندي استفسار لو تكرمتوا : عندي نية السفر لدراسة اللغة بعد رمضان لدة ثلاثة اشهر وقال لي مكتب تعاقدات سجل في معهد li والتكلفة 18400 شاملة سكن عائلة والاستقبال وش رأيكم ؟
  2. اخوي المكتب اشوف انه كويس كل المكاتب يا خذون فوايد وهذا من حقهم واتعابهم
    بس بعضهم ياخذون شي مو معقول مبالغ خياليه ونت يا اخي صراحه مكتبك اسعاره ممتازه
    وبنسبه للعرب فئكثرهم بدو يمشون وبعد العيد راح يبدا الانقراض وقت حلوو والله يوفقك
    7 "
  3. المعهد ممتاز وانصحك فية والاسبوع 395دولار واتوقع السعرك اللي عطاه اياه المكتب ممتاز

المعهد جدا ممتاز اخي الفاضل ويقع بموقع مميز امام جامعة اوكلاند في حديقة البريت اجمل حدائق اوكلاند وبلقرب من الستي خمسة دقايق مشيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.