الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتم كيف الطقس عندكم في كرايس تشرج؟ وهل اخذ فندق في سنغافوره وقت الترانزيت؟

لو سمحتم كيف الطقس عندكم في كرايس تشرج؟ وهل اخذ فندق في سنغافوره وقت الترانزيت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.نووي
    د.نووي

مبتعث مستجد Freshman Member

د.نووي غير معرف

د.نووي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فيزياء , بجامعة ..........
    • ..........
    • فيزياء
    • أنثى
    • نيوزلندا, ........
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 07:28 AM

السلام عليكم اخواني الكرام
    إن شاء الله رحلتي الاسبوع القادم إلى مدينة كرس شنج أعتقد هذا إسمها إن شاء الله صح .
    أبي أسأل كيف الجو عندهم هل هو بارد جدا أم ربيعي طبعا قياسا بطقس جدة الله يحفظها والله أني مش عارفة أيش أخذ معي ملابس ؟
    * سؤالي الثاني
    رحلتي ترانزيت 8ساعاتات في مطار سنغافورة هل تنصحوني بأخذ فندق ولامااحتاج ممكن أبقى بالمطار ؟
    وشكرا
  2. اهلا اختي انا كذلك رحتي بعد شهر

لكن بالامس سألت اخوي وقال لي ان نيوزلندا عكسنا اذا كان عندنا صيف فهم عندهم شتاء واذا عندنا شتاء عندهم صيف

هذه حسب ماسمعته

وانا كذلك قلت راح اشتري كل شي شتوي لكن الحين راح يكون ملابسي عاديه
    7 "
  3. أخواني الطقس الان بنيوزلندا بارد جدا اي انكم تحتاجون ملابس شتوية والطقس بنيوزلندا عكس العالم ايضا الطقس بالصيف يعتبر بارد

خد الحذر واحضرو الكثير من الملابس الشتوية التي تكون اساسية مثل الجكت أو الملابس الداخلية الشتوية

ولكن هاذا لايعني انة لايوجد صيف وشمس حارة تقبل مروري والله ولي التوفيق
    7 "
  4. وبالنسبة للاخت الان نظام الطيران السنغفوري تغير اي انة يقدم كوبون مع التذكرة كوبون بأمكانك أستخدامة في مطار سنغفورة

الكوبون عبارة عن صالة للراحة يوجد بها استحمام وبأمكانك الصلاة ايضا وايضا بها الكثير من الاكلات الطيبة وايضا نادي وانترنت مجاني

ماعليكي سوي مراجعة مكتب الخطوط السنعفوري والاستفسار عن الكوبون لانة كوبون خاص مع كل تذكرة وباسم صاحب التذكرة

واي استفسارات انا بالخدمة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أعزائي الكرام

الكوبون كما ذكرت عبارة عن تذكرة دخول صالة ترانزيت في مطار سنغفورة هذة الصالة بها الكثير من الخدمات وسعرها مايقارب ال120ريال شاملة خمسة ساعات فقط

اي انة لديك ترازيت 8ساعات تقدر تتمشي في المطار ساعتين وتاخد الكوبون لخمسة ساعات وبعدها تستعد للرحلة القادمة

وبالنسبة لاختي الدكتورة نووي كما هو واضح من موضوعك انك من سكان مدينة جدة يجب عليكي اختي الكريمة الاتجاة الي فرع المكتب السنغفوري الرئيسي وليس وكيل

والمكتب الرئيسي للخطوط السنغورية يقع أمام مجمع فتيحي هناك برج لونة بني لااذكر اسمة ولكن عليكي بالسوال هناك احضري تذكرتك وجوازك واتجهي لهم واطلبي الكوبون وسوف تحصلين علية مجانا

واي استفسار لاتترددو

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.