الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة الحصول على قبول جامعة ولغة؟ وكم مدة الحصول على فيزة؟ ومن اين اقدم عليها؟

كم مدة الحصول على قبول جامعة ولغة؟ وكم مدة الحصول على فيزة؟ ومن اين اقدم عليها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 11th, 2009, 07:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا الان مفكر اذهب لدراسه بنيوزلندا واول خطوة يتم القيام بها هي الحصول على قبول جامعه واستخراج الفيزه النيوزلنديه وعندي استفسارين عن هذا الخصوص:

1ــ كم تستغرق مده للحصول على قبول بكالوريوس هندسه من جامعه وقبول من معهد؟؟(معروف ان الجامعات تختلف من ناحيت القبولات بس الاغلبيه كم مدة الحصول على قبول)

2ــ كم تستغرق مده للحصول على فيزه دراسيه للنيوزلندا من تقديم الاوراق الى الحصول على الفيزه كم المده؟؟؟ ومن اين يتم التقديم على الفيزه من السفاره النيوزلنديه بالرياض والا عن طريق ارامكس؟؟

والف شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح بقوة
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا الان مفكر اذهب لدراسه بنيوزلندا واول خطوة يتم القيام بها هي الحصول على قبول جامعه واستخراج الفيزه النيوزلنديه وعندي استفسارين عن هذا الخصوص:

1ــ كم تستغرق مده للحصول على قبول بكالوريوس هندسه من جامعه وقبول من معهد؟؟(معروف ان الجامعات تختلف من ناحيت القبولات بس الاغلبيه كم مدة الحصول على قبول)

2ــ كم تستغرق مده للحصول على فيزه دراسيه للنيوزلندا من تقديم الاوراق الى الحصول على الفيزه كم المده؟؟؟ ومن اين يتم التقديم على الفيزه من السفاره النيوزلنديه بالرياض والا عن طريق ارامكس؟؟

والف شكرا
    في البدايه ارحب فيك في هالمنتدى ونورت المنتدى
    1\ القبولات تأخذ من اربع الى سبع اسابيع واطول من كذا اعلم ان هناك مشكله قد حصلت وهي نقص احد الاوراق او نقص ختم وغيره...
    والمعاهد ماتأخذ اكثر من عشر ايام
    2\ اخوي انصحك انك تجي وتقدم على الفيزا من نيوزيلاند افضل بكثير السعوديه
    ولاتستغرق اكثر من اربع اسابيع وفي السعوديه تأخذ من اربع الى ست شهور

اتمنى تتقبل نصيحتي لك
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اخ نيوزلاندي معقوله !! من السعوديه تاخذ هذه الوقت الطويل!!

انا الان راسلت معهد لغة لدراسه لمده 6 اشهر

بس قلت بشوف الفيزة يعني رايك استخرجها من نيوزلندا بس كيف استخرجها من هناك وانا ماعندي خلفية

واللغة مومره وعلى حد علمي حين دخولك للمطار يعطونك دايركت فيزة لمده 3 اشهر صح

طيب ايش الخطوات اللي اسويها لاستخرج فيزه من هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اخ نيوزلاندي معقوله !! من السعوديه تاخذ هذه الوقت الطويل!!

انا الان راسلت معهد لغة لدراسه لمده 6 اشهر

بس قلت بشوف الفيزة يعني رايك استخرجها من نيوزلندا بس كيف استخرجها من هناك وانا ماعندي خلفية

واللغة مومره وعلى حد علمي حين دخولك للمطار يعطونك دايركت فيزة لمده 3 اشهر صح

طيب ايش الخطوات اللي اسويها لاستخرج فيزه من هناك
    هلا اخوي عبدالعزيز
    الفيزا النيوزيلنديه من السعوديه تطول
    تعال الى نيوزيلاند وادخل على انك سائح لمدة شهر وهم يعطونك فيزا لمدة ثلاث شهور
    ( فيزا سياحيه) وبعدها تفهم المعهد عن امور الفيزا وهم راح يسوو لك كل شي
    يعني هم راح يكونو بين Immigration داره الهجر النيوزينلديه وبينك
    والامور صدقني سهالات والله يوفقك يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.