الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهت 3 اشهر وحبيت امدد ...؟ السؤال/ ما هي افضل واسرع واوفر طريقة لتمديد الفيزه ؟

انتهت 3 اشهر وحبيت امدد ...؟ السؤال/ ما هي افضل واسرع واوفر طريقة لتمديد الفيزه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسجل بالغصب
    مسجل بالغصب

مبتعث جديد New Member

مسجل بالغصب غير معرف

مسجل بالغصب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ناناتنانان , بجامعة نانانانانا
    • نانانانانا
    • ناناتنانان
    • ذكر
    • نانانانان, نهاتنانا
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 01:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب الان انا في نيوزيلندا ومعي فيزة سائح وبقي عليها 3 اسابيع

وحابب امدد شهرين ثلاثة .....

السؤال/ ما هي افضل واسرع واوفر طريقة لتمديد الفيزه ؟

الله يوفقنا واياكم

2. اذا كنت في معهد يجددون لك الفيزة
    اما اذا كنت سائح اتجه إلا اقرب مكتب خدمات
    بالنسبه للمدة ماعندي علم

ترى انا ماقد رحت نيوزلندا ولا طبيته بس من كثر ما اقرا بالمواضيع والتقارير ولاسئلة عندي فكرة شاملة عنها
    لاني طالع نهاية الشهر ان شاء الله .
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحويل
    اذا كنت في معهد يجددون لك الفيزة
    اما اذا كنت سائح اتجه إلا اقرب مكتب خدمات
    بالنسبه للمدة ماعندي علم

ترى انا ماقد رحت نيوزلندا ولا طبيته بس من كثر ما اقرا بالمواضيع والتقارير ولاسئلة عندي فكرة شاملة عنها
    لاني طالع نهاية الشهر ان شاء الله .
    بالتوفيق اخوي

الله يبارك فيك ويسهل دروبك وينيلك مرادك يااااارب

نعم الان انا في معهد لكن طلبوا مبالغ ماليه عاليه اضافة الى انه قد تمتد الى شهرين صدور الفيزه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل بالغصب

نعم الان انا في معهد لكن طلبوا مبالغ ماليه عاليه اضافة الى انه قد تمتد الى شهرين صدور الفيزه
    كيف اخوي مبالغ عاليه .. كم يعني؟ هي رسوم التقديم على الفيزه عن طريق المعهد كلها 200 دولار اذا كثرت.

حط في بالك اخوي اذا انتهت الفيزه وبعدين قدمت راح تتأخر معاملتك جدا وتصل الى 3 شهور.

على كذا اخوي خذ اوراقك وتوجه الى اقرب مكتب للجوازات وقدم من عندهم يمكن يكون اسرع لك

ولا اعلم ماسبب الاستعجال ولكن تقدر تقول لهم انا محتاج الجواز ويساعدونك في الموضوع
    يمكن ماياخذونه نهائيا ويكتفون بصوره منه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل بالغصب

عزيزى يجب عليك تقديم اوراق إلى دائرة الهجره قبل انتهاء مدة الفيزا السائح بمدة لاتقل عن عشرين يوم
    بالنسبه للمبالغ فتختلف بحسب المدة فمثلاُ لو طلبت لمدة ستة اشهر سوف يلزمك زيارة إلى الدكتور
    واخذ اشعه ومع ذالك فقد لاتتعدى التكلفة اكثر من 370 دولار
    لكن لو طلبت شهرين على مدة الثلاث الشهور التى سبتقت فلا يلزمك زيارة الدكتور
    لذا تكون التكلفه 200 دولار .
    وفى الغالب انه لما تقدم على شهر يتم تمديد مدة الفيزا إلى شهر آخر
    ومدة اجرائات الفيزا بحسب النظام هى 60 يوم لكن فى الحقيقة هى اقل بذالك بكثير
    وعادة ماتكون خلال 3 اسابيع...

واهم شى ترفق اوراقك إلى دائرة الهجره كامله:
    الابلكيشن - فاتوره توضح انه تم الدفع للمعهد بحسب المدة المطلوبه وكذالك السكن- تذكرة العودة- كشف من البنك يوضح انه يوجد لديك مبلغ كافى لأقامتك

ويوجد هناك تففاصييل كثيره بالابلكيشن لو احتجت اى مساعدة انا فى الخدمه

بس نبغى دعوة صادقة بالتوفيق.
    7 "
  6. اسمك رهيب 000من واقع خبرة مع الفيزة وتجديدها باختصار 0000 لازم كشف حساب من البنك 1000 دولار لكل شهر مع تسديد رسوم الدراسة ويعطونك شهر بعد فترة الدراسة يعني اذا سددة شهرين يعطونك فيزة ثلاث شهور 0 رسوم فيزة الطالب 200 دولار رسوم فيزة السياحة او الزيارة 130 دولار 0 اذا ثلاث شهور واقل كل ماتحتاجة كشف الحساب وخطاب من المعهد يفيد تسديد الرسوم الدراسية شيك مصدق من البنك برسوم دائرة الهجرة 0 اذا ستة شهور واقل لازم اشعة صدر واذا اكثر من ستة شهور لازم كشف طبي كامل مع الاوراق السابقة
    7 "
  7. نست اقولك اذا تاخرة يوجد غرامة مالية 60 دولار ومع ذلك يكون فية تاخير في معاملتك 000وايضا يوجد ابلكيشن لفيزة الطالب واخر لفيزة الزائر000حدد وضعك وسارع في اكمال الاجراءات واذا فية استفسار تحت الخدمة0
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غالي
    نست اقولك اذا تاخرة يوجد غرامة مالية 60 دولار ومع ذلك يكون فية تاخير في معاملتك 000وايضا يوجد ابلكيشن لفيزة الطالب واخر لفيزة الزائر000حدد وضعك وسارع في اكمال الاجراءات واذا فية استفسار تحت الخدمة0

هلا اخوي

واسمك انت بعد رهيب

اخوي انا متردد ايهما اقدم عليه فيزة زائر ام دراسه ....

ايهما اسهل ....؟

افكر باكمال الدراسه باكالوريوس هنا عن طريق التقديم على المنحه اذا امكن ....

طبعا انا الان بفيزة سائح وادرس على حسابي الخاص لغه مضى منها شهرين وتكه

شكرا مقدما
    7 "
  9. من شروط اللالحاق فيزة طالب 0000 شرط اساسي ؟؟؟؟ واذا انت ناوي الدراسة ارسل الاوراق المطلوبة قبل جية الوزير حتى يتم فتح ملف في الملحقية 0 طبعا بيطلبون فيزة الطالب في الجواز خلص اجراءاتها بعدين ارسلها لهم 0000 وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.