الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المعهد يساعدني بالقبول؟ وماهي طلبات قبول الجامعه؟ وهل ادفع للمعهد كل شهر او دفعه؟

هل المعهد يساعدني بالقبول؟ وماهي طلبات قبول الجامعه؟ وهل ادفع للمعهد كل شهر او دفعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر الحويل
    بدر الحويل

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر الحويل غير معرف

بدر الحويل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى أدبي , بجامعة massy
    • massy
    • أدبي
    • ذكر
    • ادنبره, كرفت
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 07:31 PM

السلام عليكم

عندي اسأله سهله الله يجزاه خير الي يقدر يساعدني عليه
    هل المعهد يقدر يجيب لي قبول من الجامعه
    وش المطلوب مني اخذه معي قبل اسافر
    ترجمة الشهادة الثانوية مع حسن السسيره والسلوك
    والضمان المالي هل لازم يكون الحساب بأسمي ولا عادي بأسم اخوي
    وهل يطلبون كشف حساب لمدة 6 شهور ولا بس اهم شي الرصيد اكثر من 100 ألف كافيه
    بالانتضار . .
    هذا الي قدرت والي عنده معلومات يقدر يفيدنا كثر الله خيره وبارك الله فيه
    انا حاجز ان شاء الله بداية شهر 11 بنيوزلندا بإذن الي ماتنام عينه
  2. هلا اخوي بدر 0000 اول شي اي مدينة تبي تدرس فيها في نيوزلندا 0باجاوبك على الاسئلة لكن انا لي 10 شهور على حسابي في انتظار البعثة 0كندا وامريكا اسهل في اللالحاق 00000
    انا في كريس تشيرش في جامعة كنتربري وصلت نيوزلندا ومعي الشهادة مترجمة فقط 0 طبعا دخلت فيزة سياحة 0بعد كذا قدمت على الجامعة وعلى طول عملوا لي اختبار تحديد مستوى حولوني على المعهد الخاص بهم 0كذا صار معي قبول معهد وبعد اسبوعين وصلني قبول الجامعة 0 وبعدها حولت الفيزة الى طالب وارسالت جميع الاوراق الى الملحقية بعد شهر من وصولي 0
    المطلوب شرائة الملابس للتوفير لااقل واكثر كل شي موجود 0 الضمان المالي غير مطلوب منك الا اذا قدمت على فيزة الطالب من السعودية 0000000 ودمتم
    7 "
  3. هلابك ابو غالي عسا الله يخلي لك كل غالي ويطول بعمرك ويجزاك جناة الفردوس الأعلى وجميع من قرا

انا بدخل جامعة كاتنبري بكراست شريج ان شاء الله قسم قانون
    عندي سؤال هل لازم ادفع رسوم المعهد الي بدرس فيه كاملة ولا شهر بشهر
    وكم رسوم التسجيل بالجامعه هل رسوم عادية ولا كامل ادفعلهم وش الطريقه
    لاني بعد 4 شهور برجع لسعودية ثم ارجع اكمل دراستي

بالانتضار يالغالي .. .
    7 "
  4. حياك اخوي بدر دعواتك ترد الروح 0000 بالنسبة لطريقة الدفع يوجد طريقتان اما كاش في كاشير الجامعة او شيك مصدق من اي بنك نيوزلندي والعملية سهلة جدا جدا 0 طبعا تقدر تسدد شهر بشهر والقيمة 410 دولار في الاسبوع يعني 1240 دولار في الشهر والدولار النيوزلندي مرتفع هاذي الايام =2,70
    7 "
  5. إعذرني ابو غلا على كثرة الاسئلة بس ودي توصل المعلومة بشكل واضح
    الدفع هذا للمعهد كل اسبوع 410 من غير سكن العائلة طبعاً
    يعني فرضاً 410 للمعهد +250 عائلة * 4 أسابيع = 1640 + 1000 العائلة = 2640 دولار شهري تقريبا 7,272 ريال سعودي مع المصاريف الشخصية زيد 1000ريال 8000 ريال شهري
    تقريباً المصاريف مقاربة لكندا

الله يعين ان شاء الله راح استخير واتوكل على الله ان شاء الله

نشوفكم على خير وصحة وعافية
    7 "
  6. خذ راحتك في الاسئلة 0000اول شي سعر الصرف عالي هاذي الايام انا اول ماجيت كان الدولار النيوزلندي بريالين فقط يعني 1000 ريال تجيب 500 دولار والحين سعر المرتفع الدولار يساوي 2.70 يعني 1000 ريال تجيب حوالى 350 دولار0000بالنسبة لمعهد الجامعة غالي شوي 410 دولار في الاسبوع فية معاهد رخيصة من 250 -350 دولار في الاسبوع وطريقة حسابك فيها صح لكن العائلة 200 دولار في الاسبوع فقط 000 بالنسبة للفيزة على ماظن تتاخر كثير من السعودية توصل الى شهرين واكثر لحد ماتجيك اما من هنا اسبوعين او ثلاثة بالكثير 000واللة بالنسبة لي انا جيت على فيزة سائح وبعدين غيرتها بــ 200 دولار لكن المشكلة فيها انك اذا سددت المعهد شهر يعطونك فيزة مدتها شهرين وهكذا يعني انا من يوم جيت هنا جددت الفيزة حوالي ثلاث مرات 000000 والنقطة المهمة ان الملحقية لا تفتح الملف الا اذا كان معك فيزة طالب 000000 وتحت الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.