الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مؤسسة معين قدمت لي عرض سنه لغه مع سكن عائله بـ 25600 دولار،هل العرض جيد؟ام اذهب بنفسي

مؤسسة معين قدمت لي عرض سنه لغه مع سكن عائله بـ 25600 دولار،هل العرض جيد؟ام اذهب بنفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جمال الغانم
    جمال الغانم

مبتعث جديد New Member

جمال الغانم الولايات المتحدة الأمريكية

جمال الغانم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة إلينوي الشرقية
    • إلينوي الشرقية
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • شارلستون, إلينوي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 01:41 PM

الاخ العزيز Almasi مساء الخير
    حبيت أسألك ؟؟ أنا كلمت مكتب مؤسسة مُعين في البحرين ولهم فرع في نيوزلندا وقلت له أبي أدرس لغة في معهد وسكن عائلي لمدة سنة وقالي تكلفك حوالي 25600 دولار نيوزلندي ومصاريف شخصية ومواصلات حوالي 700 دولار نيوزلندي .وش رايك في كلامه هل هو صحيح أم لا . وبماذا تنصحني ، هل أقدر أنا أحجز وروح لنيوزلندا وهناك أبحث عن مكاتب أرخص علماً أن اللغة الانجليزية عندي ضعيفة جداً .
    أرجوا إفادتي وجزاكـ الله خير الجزاء
    أخوك/ جمال الغانم ... من السعودية
  2. كلام المعهد صحيح اخوي جمال
    ولكن السعر هذا هو بالضبط سعر المعاهد هنا.

500 في الاسبوع للمعهد والعائله ضرب 52 اسبوع.

يعني ماهو مسوى تخفيض او حاجه.

تقدر تسلم له المبلغ اذا تثق فيه وتنتظر الايصال من المعهد او انك تشترى التذكره وتضبط الشنطه وتسافر وتعطي المبلغ هذا للمعهد.

ماتحتاج لغه او مكتب ... كل الدعوى تسليم مبلغ وتقول ابغى اسجل سنه معكم وابغى عائله.

وايضا ماتحتاج تحجز وتجي هنا علشان تدور على مكتب ... مادامك جيت انت اختار المعهد وانتهى

هذا موضوع عن مكتب معين
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread92193-2.html

وهذا موضوع عن شخص سوداني في اوكلاند يساعدك في القبول اذا تبغى تكلمه لما تجي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread103507.html

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.