الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد التغيير من ماليزيا إلي نيوزلندا: بس أريد أن أعرف سعر معهد وما يكون غالي؟

أريد التغيير من ماليزيا إلي نيوزلندا: بس أريد أن أعرف سعر معهد وما يكون غالي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليبيا
    ليبيا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليبيا اليابان

ليبيا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ليبيا , مبتعث فى اليابان , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • ليبيا
    • Nov 2008
    المزيدl

October 18th, 2009, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أدرس الآن لغة إنجليزية في ماليزيا في معهد ELS بصراحة استفدت بس مو كثير من المعهد ، وفي الشارع لغتهم إنجليزية بس بالطريقة الصينية والماليزية وما يستعملوا الضمائر ..
    بصراحة حبيت أغير إلي نيوزلندا بس أريد أن أعرف سعر معهد وما يكون معهد غالي يعني رخيص والتكلفة الرخيصة كم تساوى الدراسة بمجمل 4 شهور أو 3 شهور؟؟ ...

ياريت تفيدوني لأن الموضوع دخل الرأس
  2. هلابك أخوي
    اولا حط في بالك الأن الدولار النيوزيلندي يعادل 2.7 ريال سعودي هذا قبل أسبوع مدري نزل او ارتفع.

من ناحيه المعهد اذا تبي معهد رخيص وحلو ماهو سيئ مره 320 دولارnz اسبوعي واذا تبي معهد شوي قوي ب350 دولار اسبوعي وممكن تلقا اغلا وممكن أرخص بس هذ من تجربتي انا.

واذا تبي هوم ستي ب220 دولار اسبوعي واذا تبي شقه ليست سيئه ب350 دولار اسبوعي واذا تبي شقه دلع ب400 الى 420 دولار اسبوعي من غير موقف السيارة الموقف ب50 دولار اسبوعي وبرضو ممكن تجد اغلا وارخص بس هذا اللي جربته.

واذا تبي سيارة ممكن تشتري كامري او هوندا ب8000 الى 10,000 دولار نيوزيلندي مع العلم ان البنزين فول ممكن يصل الى 80 دولار.

هذي اهم الاشياء أما من ناحيه الاكل والتمشي والكفي والملابس وغيره فهي على حسب يد الشخص ما اقدر احددها لك.

المجموع الشهري المتوسط للسكن والمعهد هو2740 اذا تبي شقه واذا تبي هوم ستي2220 تقريبا.

أما من ناحيه اللغه فأنا ارا ان تعليمهم وأهتمامهم بطالب جيد جدا جدا واللغه جيده ايضا لاكن ليست بلواضحه بس تتأقلم عليها شوي شوي والعيشه هنا هادئه لا تستغرب تطلع الساعه 7 الليل تلقا الشوارع فاضيه وبرضو هذي ممكن تضايقك في البدايه بس مع الوقت تتعود عليها وتعجبك.
    وأي معلومه تحتاجها أخرا راسلني على الخاص

تقبل مروري أخي العزيز وممكن يفيدونك الاخوان اكثر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.