الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين كرت الوصول؟ يعطوني فيزة الـ 3 شهور؟ نوع العمله الي اجيبها معي؟ اخذ بطاقة البنك؟

اين كرت الوصول؟ يعطوني فيزة الـ 3 شهور؟ نوع العمله الي اجيبها معي؟ اخذ بطاقة البنك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yusef al7rbi
    yusef al7rbi

مبتعث جديد New Member

yusef al7rbi نيوزيلندا

yusef al7rbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Christchurch
    • نيوزيلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 06:27 PM

سلام عليكم يا احبابي كيفكم انشاء اللله طيبوووون ؟
    انا رحلتي يوم الجمعه القادمه من جده علي سنغافوره علي كرايست شيرج
    بسألكم عن الفيزا معندي تاشيرة للدراسه في نيوزيلندا بس يقولون الشباب انت روح وهم يعطونك فيزا سياحة ثلاث شهور وبعدين خذ فيزا دراسه

طيب : انا الحين لدي فقط جواز سفر جديد مافيه ولا شي كيف وضعي وين يعطوني الفيزا السياحيه ؟ وكمان كيف يقولون يعطوك ورقه في الطياره تعبيها هذا كيف كمان ؟
    والحاجه الثانيه وش العملة اللي اخذها معي واحولها كلها عمله واحده طيب وش العمله اللي احسن احولها , طيب بطاقة البنك اللي عندي اخذها هناك استفيد منها واذا كان فيها مبلغ عادي اصرفه من هناك , وبالنسبة للتحويل من السعوديه الي نيوزيلندا في رسوم ياخذها البنك من هنا عشان التحويل او فقط ياخذ اذا كان لدي بطاقه من احدي البنوك هناك

ساعدوني يا أخوان هذا اول رحلة لي والوضع غامض عندي !!!!

بالتوفيق للجميع
  2. حياك الله اخوي والله يوفقك،،،

الاجوبه لجميع استفساراتك موجوده في المواضيع المثبته...

بالنسبه لكرت الدخول "في الطائره" ... راجع الموضوع ادناه وان شاء الله يفيدك،،،

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread96281.html

اطيب التحيات،،،

محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.