الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر من دون فيزه وبعد 3 شهور راح امددها، طريقتي صح؟رأيكم في Pacific Language School‏

مسافر من دون فيزه وبعد 3 شهور راح امددها، طريقتي صح؟رأيكم في Pacific Language School‏

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

October 24th, 2009, 02:32 AM

السلام عليكم...

والله انني اتشرف بهذه المنتدى وبالاخص الاعضاء المتعاونين

انا للامانه ذاهب للغة لمده سته اشهر واخذت قبول من المعهد

بس حاولت اني اطلع الفيزه من هنا قالو لي تاخذ شهر وشوي فقالوا لي بعض الاخوان انت روح
    وطلع الفيزه من هناك راح تكون اسهل وهذه اللي خايف منه هل طريقتي صحيحه ولالا

لاني راح روح هناك وراح يعطوني من المطار طبعا دايركت فيزة سائحه لمده 3 اشهر انا في هذه الثلاثه اشهر راح اطلع فيزه تمديد 3 اشهر اخرى ... فهل هذه مناسب وهل طريقتي صحيحه؟؟

ومالاوراق اللي اخذها معي ؟؟

والمعهد اللي سجلت فيه هذه اسمه Pacific Language School‏

هل لديكم خبر عنه؟؟؟ + علما بانني سجلت فيه لمده شهر فقط تجربه لان الكثير نصحوني تسجيل لمده بسيطه علشان اشوف الوضع

رحلتي شهر 12

وشاكر لكم
  2. بالتوفيق اخوي عبدالعزيز

خطواتك واضحه وصحيح 100%

اهم شي يكون حجز العوده بعد اقل من 90 يوم

وبعد كذا تقدر تطلب فيزة .. وتغير حجز التذكره

بالنسبه للمعهد .. فكل لمعاهد متقاربه السعر والتعامل والكتب والدراسه.. وان شاء الله انك تكون مستفيد
    وطالما انت مسجل شهر فان شاء الله تكون لك نظره على بعض المعاهد وتقدر تقرر استمرارك او انتقالك لمعهد اخر

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. اخوي يعطيك العافية طمنتني بس ممكن اعرف ايش الاوراق اللي اخذها معي؟؟؟

وانا حجزت فقط ذهاب دون عوده!! فهل استطيع ان احجز عوده عن طريق السنغفوريه؟؟ نفسها هل يوجد مكاتب هناك

وياعزيزي خفت اني احجز ذهاب وعوده وانا مدري متى رجعتي او مايعطوني فرصه للعوده لان بجلس سته اشهر
    7 "
  4. اخوي تأكد من صلاحية التذكره عشان ماتتوهق (يلزمك تذكره صالحه لستة اشهر حتى لو قصيت ذهاب وعوده على ثلاث شهور) والسبب هو لما تجي تمدد حجز العوده تكون التذكره صالحه ولا تحتاج لدفع رسوم اضافيه لتجديد الصلاحيه،،،

وبالتوفيق،،،
    محمد
    7 "
  5. ومالاوراق اللي اخذها معي ؟؟

والمعهد اللي سجلت فيه هذه اسمه Pacific Language School‏

هل لديكم خبر عنه؟؟؟ + علما بانني سجلت فيه لمده شهر فقط تجربه لان الكثير نصحوني تسجيل لمده بسيطه علشان اشوف الوضع

رحلتي شهر 12

وشاكر لكم
    السلام عليكم

حياك الله اخوي اول شيء تعال بالثلاث شهور

ولكن انا بنفس المعهد الي جبت منه القبول

فأول ما توصل المعهد راح يعطيك اوراق توقعها " الاوراق انك تقول للحكومة اني بدرس بالمعهد وعاجبني " لو مايعجبك اسحب فلوسك بس فيه فتره اقل من اسبوع والله اعلم

بس انا درست بالمعهد وانا دراسي بمعاهد انجليزي بالسعودية اشوف المعهد فاشل تعليميا اذا انت متقدم بالانجليزي لو انت ميح يمشي حالك

وانا الحين اسبوع واخلص الفتره الي دافع فلوسها واتركه لاني دافع شهر واخطيت ما سحبتها علطول لاني كنت خايف

لكن انا انا بفزع لك لوجه الله

راسلني على الخاص على فكرة انا ما راح ادخل الا بعد اقل شيء 18 ساعه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهويريني

السلام عليكم

فأول ما توصل المعهد راح يعطيك اوراق توقعها " الاوراق انك تقول للحكومة اني بدرس بالمعهد وعاجبني " لو مايعجبك اسحب فلوسك بس فيه فتره اقل من اسبوع والله اعلم

بس انا درست بالمعهد وانا دراسي بمعاهد انجليزي بالسعودية اشوف المعهد فاشل تعليميا اذا انت متقدم بالانجليزي لو انت ميح يمشي حالك

وانا الحين اسبوع واخلص الفتره الي دافع فلوسها واتركه لاني دافع شهر واخطيت ما سحبتها علطول لاني كنت خايف

كيف الدراسه معاك؟والبلد كيفه؟

لعائله كيفها معاك؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهويريني

السلام عليكم

يعطيك العافية ياغالي وممتاز طلعت انت فيه

بس انا للامانه ميح بالانجليزي وراح ابدا من البدايه يعني من ليفل1 يعني فقط اعرف الحروف ولدي معرفة كذلك عندي كم من المفردات كثيره

بس القرمر زيرو .... وانا كذلك نفسك اخذت شهر واحد فقط

وماذا تنصحني اذا فيه معهد اخر بس اهم شي يهتم فيني لاني اريد تاهيل الان بعدين انظر للمستويات المتقدمه
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.