الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوآنــي ، أفيدونــي عن Seafield School of English ؟؟

أخوآنــي ، أفيدونــي عن Seafield School of English ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ThamiR
    ThamiR

مبتعث جديد New Member

ThamiR نيوزيلندا

ThamiR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علمــي , بجامعة CPIT
    • CPIT
    • علمــي
    • ذكر
    • Christchurch, Canterbury
    • نيوزيلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 02:05 PM

السلآم عليكـــم ورحمة اللـــه وبركآته

أخواني المبتعثين فـ نيوزيلانــدا ...

أنـــا إن شاء الله رآح أكون على بدآيــة السنـه الميلآديـه فـ نيوزيلاندا ، وأبي أستفسر عن أحسـن وأفضل المعآهـد فـ مدينـة كرايسشترش ؟ علمــآ بأني أبي أسكن مع عآئلـه (وش تنصحوني فيه . بطلب شروط للعائلـه ؟)

أنــا إنسان صفر بــEnglish وبقووووهـ بعــد ، عشآن كذا أبي فوآئدكم من كل نآحيــه ... شكراً ع الإهتمــآم
  2. انا مأقدر أفيدك بما أن وجهتك كرايستشيرج ولاكن عزيزي بما أنك تقول انا صفر في الانجليزي وسفرتك في بدايه السنه يعني باقي لك شهرين وشوي على نهايه هذي السنه أتمنى أنك تدخل معهد وأنت في السعوديه تطقطق فيه شوي قبل سفرك وتحفظ لك كم كلمه تفيدك.

تقبل مروري
    7 "
  3. أخوانـــي أرجوا الإفآدهـ ، أنــا بإنتظآركــم ....

أنــأ راح أدرس على حسابي وأبي أكسب اللغه وأبي أسكن مع عائلـه (لغتي صفر مرهـ) هل أبدأ فـ التأسيسمن نيوزيلنــدا ((يعني أروح وأنــا لغتي أكثر من بسيطه وماأفهـم باللغه ، وراح أكسبها مع الإختلاط بالعائله والجد والمثابره بالدراسه)) ؟؟

أنا داخله فـ مخي مدرسـة ((السيفيلد)) أنتوا وش رأيـكم ؟

أبي مدينه ممتازه من حيث المعاهد ، ومن حيث قلة العرب والسعوديين خاصاً فـ المعهد ، يعني أفيدووووووووووووني //// عمري 18 وأبي أخذ لغــه وبعدهــا أكمل دراسـه في أحد كليـات دول الخليج أو فـ نيوزيلندا /// أفيدوني الله يخليكم
    7 "
  4. حياك الله اخوي
    وبالتوفيق في رحلتك

بالنسبه للمعاهد .. فكلها قريبه من بعض.. يعني تقريبا نفس الكتب.. ولكن يختلف عدد المستويات بكل معهد ..
    ماعليك من الشي.. الي عليك ان المدرس الي يدرسك يكون كويس في الشرح .. وهذا صعب جدااا ان الواحد يقولك هذا المعهد كويس وهذا لا..يعني فيه معهدي مدرس ممتاز بس بالمستوى الرابع .. وانا الحين بالمستوى الثاني وبعد اسبوع بطلع المستوى الثالث.. يعني مشي حالك مع الي يجي بس اهم شي تشد حيلك بنفسك ..
    وزي ماذكر اخوي .. مهم جداااا تاخذ لك دوره قبل ماتجي.. لاتجي وانت صفر عالشمال.. لانك لو جيت صفر بتجلس بمستوى كله سعوديين وعرب.. لكن لو تقدمت شوي ودخلت مثلا المستوى الثاني يكون عندك 2 عرب او اقل على حسب.. فهمهم جداااااااااا تاخذ لك دوره قبل ماتجي.. شهرين في السعوديه حللللوووه لاكتساب رؤوس اقلام ..

بالنسبه للعرب راح تحصلهم بكل مكان.. وصدقني راح تحاجهم على الاقل او اسبوع لانك ماتعرف ولاشي وتحتاج يعلمونك..

العائله ا..المعهد يدبر لك العائله... وانت حط شروطك.. اهم شي تكتب انك ماتكل خنزير ( بورك او بيكن )
    الشروط الثانيه ممكن تقول ابي عجوز وزوجها والا ابي عجوز لوحدها او او او .. وعاد بكيفك اذا تحب الكلاب وانت بكرامه والا لا.. واغلب العوائل عندهم قطاوي..

هذا الي اقدر افيدك فيه.. واي خدمه تحت امرك

ولاتنساني من الدعاء
    7 "
  5. قلم خاص
    الله يوفقك يالغالي وين ماتروح ويرحم والديك وكل من يعز عليك ويدخلكم الجنه

تسلم يالغالي ع الإهتمام وماقصرت ، شكلي نويت ع الدوره بالسعوديه لمدة شهرين أو ثلاث ، وبعدهــآ أجيكم

يعطيك العافيه ع الإهتمام يالغالي // بس ممكن تفيدني بمعهد أو إثنين (مو مهم المدينه) بس أبي أرسى على بر وأختار واحد منهم وأجهز كامل أولراقي وأروضاعي من بدري (تكفى يالغالي ، عطني معهدين ممتازين من وجهة نظرك )

تحيآتي لك ...
    7 "
  6. أخوي (محمد) تسلم يالغالي ، بي حبيت أسألك ... ؟!

أنــا راح أدرس شهرين أو ثلاث بالسعوديه (أتعلم شوي أخذ رؤوس أقلام) لأني زيرووو باللغه وخايف أجي على عماها

* أنا راح أسكن مع عائله (طبعا الشروط معروفه ك واحد مسلم منكم وفيكم) يعني / لا حيوانات ولا أكل خنزير (الله يكرمكم) وقريب من المعهد 15-20 دقيقه (تمام) ... بس محتار (بالعائله مع أطفال أو بدون أو عجوز لحالها أو أو أو ... أبيك تفيدني بأي شي تعرفه // معليش بتعبك معاي بس إسحملني .. أخوك ثامر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ThamiR
    أخوي (محمد) تسلم يالغالي ، بي حبيت أسألك ... ؟!

حياكـ الله،،،
    أنــا راح أدرس شهرين أو ثلاث بالسعوديه (أتعلم شوي أخذ رؤوس أقلام) لأني زيرووو باللغه وخايف أجي على عماها

ممتاز جدا والله يوفقك،،، والله يخليك احذف كلمة " خايف او الخوف " من قاموسك وتوكل على الله ولا تشيل هم،،،

* أنا راح أسكن مع عائله (طبعا الشروط معروفه ك واحد مسلم منكم وفيكم) يعني / لا حيوانات ولا أكل خنزير (الله يكرمكم) وقريب من المعهد 15-20 دقيقه (تمام) ... بس محتار (بالعائله مع أطفال أو بدون أو عجوز لحالها أو أو أو ... أبيك تفيدني بأي شي تعرفه // معليش بتعبك معاي بس إسحملني .. أخوك ثامر
    ارجع واطلب منك تحذف كلمه ثانيه من قاموسك وهي " بتعبك او اتعبكم " لاننا كلنا هنا اخوان ان شاء الله ونستفيد من بعضنا، بالنسبه للشروط يعتمد على ايش تحب؟؟ بالنسبه لي طلبت العائلة بدون اطفال ولا مراهقين وتكرمون بدون كلاب... الاكل مثل ما قلت انت ... انت ايش اللي يريحك اطلبه والله يوفقك،،،
    ان شاء الله اكون افدتك ولا تتردد بطرح الاسئلة اي وقت،،،

أطيب التحيات،،،
    محمد...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.