الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن خدمه: ابي كيف احصل على تذاكر مباراة البحرين ونيوزلندا

ممكن خدمه: ابي كيف احصل على تذاكر مباراة البحرين ونيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد فلاح
    ولد فلاح

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد فلاح نيوزيلندا

ولد فلاح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • نيوزيلندا
    • Feb 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 08:48 AM

شباب صبايا
    الله يسعد اوقاتكم بكل خير
    ابي منكم طلب صغيرون
    ابي كيف احصل على تذاكر مباراة البحرين ونيوزلندا الي هي راح تكون يوم 14/11/2009
    في ولنقتون
    لا احد يقول من الموقع لان الموقع يقول جميعها مباعه
    والله ودنا نساند اخواننا البحرنيين
    انتظر اجاباتكم
    احوكم الصغير
  2. نعم أخوي التذاكر نفذت ولاسف النيوزلنديين قضو عليها ولم نتمكن من شراء اي تذكرة

ولو لقيت تذاكر خبرني وبشتري منك 15تذكرة ولك كمشن وتراني اكلمك من ولنقتون <<<<صكيتها بوجهك ههههههههههه الحين يقول عيال ولنقتون مالقوها اجل وشلون حنا

ههههههههههههه

موفق حبيبي دمت بود
    7 "
  3. بالفعل أخي التذاكر نفذت ....
    فأغلب النيوزلاندين و المشاهدين اشتروا التذاكر من زماااان من قبل رمضان وحتى من قبل ان تحدد من سوف يلعب مع نيوزلاندا ( السعودية ام البحرين )

بس حاول بين فترة وفترة تدخل يمكن في احد باع تذكرته او شي
    واذا ما صار.... مافي احسن من التلفيزيون

تحياتي
    فيلسوفة مبتعث
    7 "
  4. انا كاتب فوق سووون معناها قريباُ
    ياحبيبي انت وياه التذاكر راح تباع الجمعة الجاية ..... الساعه 9 الصبح وخل عنك الخرطي اوكي

سوق سوداء ... شارين التذاكر من قبل الرمضان ... هههههههه التذاكر حتي الأن ما انباعت

وانا اتكلم عن موقع تكت ماستر المسؤول عن التذاكر واذا تبي الرابط ابشر ..... والسعر 39 دولار يابلاش هههههههههه
    7 "
  5. ناصر وش فيك داخل تسب وتقول بلا خراط ومدلخين من متا المعرفة وقال سون قال يبو الشباب محد غلط عليك ترا احترم نفسك بس ولا لاتدخل تلعب عندنا ترا هنا موقع مبتعث يعني موقع ناس متعلمة مو بزران ولعلمك انا من مدينة ولنقتون وبيني وبين الملعب 10كيلو ولو تبغاني اروح اتصور فلملعب اتصورلك جاي من بيت امك تتكلم ونت منت داري عن شي ولكن ادا انك ذيب انا اعطيك 100وجبلي تدكرة من التداكر السون حقك

والله حال
    7 "
  6. اخوي قرار هدي ليش معصب
    ممكن ناصر خانه التعبير
    بس صدق بيع التذاكر ما زال مستمر على الرابط
    www.ticketek.com
    يالله خذ لك تذكره والوعد الاستاد
    وكلنا مع الاحمر
    وعلى فكره ترانا جايين من بعيد
    لعيونهم بس لعيونهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار المحتار
    ناصر وش فيك داخل تسب وتقول بلا خراط ومدلخين من متا المعرفة وقال سون قال يبو الشباب محد غلط عليك ترا احترم نفسك بس ولا لاتدخل تلعب عندنا ترا هنا موقع مبتعث يعني موقع ناس متعلمة مو بزران ولعلمك انا من مدينة ولنقتون وبيني وبين الملعب 10كيلو ولو تبغاني اروح اتصور فلملعب اتصورلك جاي من بيت امك تتكلم ونت منت داري عن شي ولكن ادا انك ذيب انا اعطيك 100وجبلي تدكرة من التداكر السون حقك

والله حال
    اولا :انت ليش تصرح وتقول التذاكر راحت وهم ما فتحوا البيع للتذاكر .... يعني البيع بدا بتاريخ 6 نوفمبر والتذاكر الان طارت ياحلو ، وانت جاي قبل في تاريخ 26 اوكتوبر وتصرح وتقول التذاكر طارت قضوا عليها النيوزيلنديين

ثانياُ : ماهو عيب لما ما يكون عندك علم عن شيء انك تقول ما اعرف ماهو تفتي

ثالثاُ : انا كتبت فوق بردي من موقع تكت ماستر يعني لو تعرف انجليزي وانشاء الله انك تعرف كان تروح لقوقل وتكتب تكت ماستر ويطلع لك وتدخل علي الموعد اللي كتبته لك فوق وتحجز

اخيراُ ::::::::: انا مش في بيت امي انا في بيتي في نيوزيلندا ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.