الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجة ادب انجليزي: ماهي التخصصات الي تناسبني؟ وكم تكاليف الجامعة؟ ماهي خطوات التقديم؟

خريجة ادب انجليزي: ماهي التخصصات الي تناسبني؟ وكم تكاليف الجامعة؟ ماهي خطوات التقديم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joodah
    joodah

مبتعث جديد New Member

joodah السعودية

joodah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موظفه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظفه
    • أنثى
    • السعودية, جده
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 11:21 AM

اول شي احب اشكر تعاونكم هنا في القسم ماشاءالله عليكم تردون بسرعه على تساؤلاتنا
    علشان كذا ماترددت إني اسألكم

انا متخرجه من الجامعه ادب انجليزي معدلي 3:14 للأسف مانقبلت في الإبتعاث
    افكر ادرس في معهد في نيوزيلنده في كرايس تشيرج اخذ فيها التوفل تأهلني اقدم على ماسترفي الجامعه

وش هي الخطوات المفروض اتبعها وش هي التخصصات اللي تناسب تخصصي وتكون معترف فيها في الوزاره
    وكم تكاليف الجامعه؟؟

قرأت كثير في هذه المواضيع بس حوست
    إذا ممكن تساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joodah
    اول شي احب اشكر تعاونكم هنا في القسم ماشاءالله عليكم تردون بسرعه على تساؤلاتنا
    علشان كذا ماترددت إني اسألكم

انا متخرجه من الجامعه ادب انجليزي معدلي 3:14 للأسف مانقبلت في الإبتعاث
    افكر ادرس في معهد في نيوزيلنده في كرايس تشيرج اخذ فيها التوفل تأهلني اقدم على ماسترفي الجامعه

وش هي الخطوات المفروض اتبعها وش هي التخصصات اللي تناسب تخصصي وتكون معترف فيها في الوزاره
    وكم تكاليف الجامعه؟؟

قرأت كثير في هذه المواضيع بس حوست
    إذا ممكن تساعدوني
    اختي انت خريجة ادب انجليزي فهل تحتاجين إلى دراسة لغه اساساً او الحصول على توفل ؟
    شهادتك اكبر توفل في العالم.

على العموم بحكم ان تخصصك انجليزي ليش ماتاخذين التوفل في السعودية لأن الشهاده وحده سواء في السعودية او كندا او نيوزيلندا.

اما الخطوات اذا تبغين تدرسين في الخارج هي ان تحددي المدينه ومن ثم معهد اللغه وتراسلينهم ويأتيك قبول اللغه خلال ايام وتسافري.

تحياتي

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    اختي انت خريجة ادب انجليزي فهل تحتاجين إلى دراسة لغه اساساً او الحصول على توفل ؟
    شهادتك اكبر توفل في العالم.

على العموم بحكم ان تخصصك انجليزي ليش ماتاخذين التوفل في السعودية لأن الشهاده وحده سواء في السعودية او كندا او نيوزيلندا.

اما الخطوات اذا تبغين تدرسين في الخارج هي ان تحددي المدينه ومن ثم معهد اللغه وتراسلينهم ويأتيك قبول اللغه خلال ايام وتسافري.

تحياتي

تحياتي
    الله يسلمك يارب كلامك جدا شجعني انا اخذت التوفل في جامعة الملك عبدالعزيز بس اتمنى اخذها بره او من معهد عالمي... وليه فكرت اخذها بره لإن اتمنى لو اخذتها هناك تجيني بعثة اكمل الماستر
    7 "
  4. الله يوفقك ان شاء الله

انا زيك بعد مسافر بعد شهر بالظبط الى اوكلاند بس انا رايح ادرس بكلوريس بداية بدخل معهد لمن اخذ التوفل وبعدين على الجامعه

وبحاول خلال فترتي لدراسة اللغة احول على البعثه

اختي توكلي على الله وراح تتيسر امورك
    7 "
  5. طيب أبغى أفهم بليز وضحو لينا ، إنتو كلامكم مختلف عن المكاتب اللي هنا أو المكتب اللي سألته قالي لازم تاخذي شهادة توفل أو آيلتس عشان تحصلي على قبول في معاهد نيوزلندا مع إني خبرته إني خريجة أدب إنجليزي يمكن عشان خبرته إنو معدلي مو عالي مرة ... أنا كنت وقتها أبغى أدرس كورس تسويق ودحينا أبغى أدرس بزنس إنجلش

ممكن رد لو سمحتم خاصة أنت أخي الماسي لو سمحت ، نحن المعذبون في الأرض اللي تخرجنا من قسم اللغة الإنجليزية وتبهدلنا عشان نتخرج من هذا القسم اللي هو فعلا صعب أدب ومسرح وشكسبير المحترم وقصائد شعراء النهضة ولغويات ونحو تحويلي اللي جنن أهلي ... وبالأخير لا حصلنا وظائف زي العالم تستاهل تعبنا وشهاداتنا ، طلاب التاريخ والجغرافيا مع احترامي ليهم تخصصهم أسهل بكثير وظفتهم الوزارة واحنا لازلنا نحلم بالوظيفة ، شكلي راح أستقر في نيوزلندا وماراح أرجع إلا لو نفذولي مطالبي أحسن من الجلسة في البيت في الرياض ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.