الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارفضوا يعطوني فيزا الحل ياشباب

ارفضوا يعطوني فيزا الحل ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المرور
    المرور

مبتعث جديد New Member

المرور نيوزيلندا

المرور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الله يجيبها
    • الله يجيبها
    • طالب
    • ذكر
    • كرايستشيرج, كرايستشيرج
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 1st, 2009, 08:34 PM

السلام عليكم
    اخواني ماابي اطول عليكم بس انا عندي مشكله ولا ادري وش الحل
    انا انتهت فيزتي ورجعت السعوديه وقدمت على الفيزا عن طريق مكتب وبعد ماجبت لهم كل المطلوب ردت علي السفاره النيوزلنديه بالرفض ............. الحين ياشباب وش الحل
  2. الله يحييك اخوي
    فالبدايه انا رحت وطلعت فيزا من هناك في المطار 3شهور وبعدين جددوها لي اربعه اشهر وبعدين رحت ادرس في معهد الجامعه وارسلت اوراقي للتجديد ولاردوا علي بسرعه وقالولي الجامعه ارجع السعوديه وجدد وتعال وكلمت الملحقيه وقالولي نفس الكلام ارجع وجدد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرور
    الله يحييك اخوي
    فالبدايه انا رحت وطلعت فيزا من هناك في المطار 3شهور وبعدين جددوها لي اربعه اشهر وبعدين رحت ادرس في معهد الجامعه وارسلت اوراقي للتجديد ولاردوا علي بسرعه وقالولي الجامعه ارجع السعوديه وجدد وتعال وكلمت الملحقيه وقالولي نفس الكلام ارجع وجدد
    حسب ما فهمت انك رجعت قبل تنتهي مدة الفيزا،،، اطلب من المكتب يزودك بـ "رقم الطلب" الصادر من السفارة النيوزيلندية لانهم مايتعاملون الا فيه وبعدين اتصل عليهم،،، ما اعتقد فيه حل انسب من كذا،،،

وبالتوفيق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرور
    اخوي الله لايهينك

لاهنت،،،

اي رقم طلب

اسأل المكتب اللي قدمت عن طريقه،،، اذا ارسلت اوراقك، السفارة تعطيك رقم طلب عشان تقدر تتابع حالة الطلب،،،

تقصد واي سفاره الي في دبي او الرياض

سفارة دبي لان الرياض مايطلعون فيزا،،، وقبل تأكد مع المكتب هل ارسل اوراقك لهم ولا لسفارة نيوزيلندا في بانكوك؟؟؟

والله يعينك وان شاء الله تنحل مشكلتك،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.