الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رايح شهر لأوكلاند وابغى معهد كويس؟ وكيف الاجواء حاليا؟ ووضع الانترنت في العائله؟

استفسار رايح شهر لأوكلاند وابغى معهد كويس؟ وكيف الاجواء حاليا؟ ووضع الانترنت في العائله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبرات
    خبرات

مبتعث جديد New Member

خبرات غير معرف

خبرات , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى أكاديمي , بجامعة أوكلاند
    • أوكلاند
    • أكاديمي
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 6th, 2009, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساكم الله بالخير جميع

ماأبي أطيل عليكم أنا رايح لأوكلاند الثلاثاء الجاي
    إنشاء الله أبغاكم تفديدوني بمعلوماتكم اللي بتفيدني وأكون لكم من الشاكرين

أنا طبعن عندي إجازة شهر قلت بروح أتعلم شي جديد طبعن انا لغتي كويسة بحكم إني موظف مو كويسه مررة بس أخارج نفسي أحيان أبغى أفضل معهد كويس في أوكلاند من ناحية الدراسه ابغى معهد تكون الدروس فصليه وتطبيقيه يعني فيه طرق كثيره للدراسه عندهم ويكونون يطلعون رحلات اسبوعين ويكون طاقم التدريس من النوع اللي ياخذ يعطي ويسولف لاني احب أجرب لغتي كثير يعني يبيلي واحد وسيع صدر
    طبعن انا جيت مكاتب هنا في الرياض سألت واحد من اخوياي كان في نيوزلاندا وريته الاسعار يقول تفرق
    أبغى رايكم في :
    معهد كويس مع ملاحظه اني باسكن مع عائلة
    كيف الاجواء الايام هذي أجيب ملابس شتويه كثير ولا وش وضع الطقس
    خدمه الانترنت كيف هل متواجده مع العائلة

والله عندي اسئله كثير ماابي اشغلكم معي تكفون فيدوني جعل من جابكم في الجنة

ماابي اروح واتوهق ابغى استفيد لاني من جد بتفيدني في عملي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبرات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،
    مساكم الله بالخير جميع
    مساك الله بالرضا والعافيه،،،
    إنشاء الله (ان شاء الله) أبغاكم تفديدوني بمعلوماتكم اللي بتفيدني وأكون لكم من الشاكرين
    الله يوفقنا واياك وكل مسلم،،،
    أنا طبعن عندي إجازة شهر قلت بروح أتعلم شي جديد طبعن انا لغتي كويسة بحكم إني موظف مو كويسه مررة بس أخارج نفسي أحيان أبغى أفضل معهد كويس في أوكلاند من ناحية الدراسه ابغى معهد تكون الدروس فصليه وتطبيقيه يعني فيه طرق كثيره للدراسه عندهم ويكونون يطلعون رحلات اسبوعين ويكون طاقم التدريس من النوع اللي ياخذ يعطي ويسولف لاني احب أجرب لغتي كثير يعني يبيلي واحد وسيع صدر

بصراحة ما اقدر افيدك عن معاهد اوكلاند (لو كرايستشيرتش ابشر) لكن ان شاء الله الاخوان ما يقصرون معاك، وفيه موضوع مثبت يخص معاهد نيوزيلندا واسعارهن ومميزاتهن حاول تقرا فيه،،

طبعن انا جيت مكاتب هنا في الرياض سألت واحد من اخوياي كان في نيوزلاندا وريته الاسعار يقول تفرق
    صحيح، ويعتمد متى كان خويك بنيوزيلندا لان الاسعار تتغير تقريبا كل بداية سنه،،،
    أبغى رايكم في :
    بالنسبة للاجواء، انا ان شاء الله راجع الاسبوع الجاي لكرايستشيرتش، وراسلة العائلة اللي كنت عندهم يقولون هالايام متقلب الى نهاية ديسيمبر (يعني خذ تشكيله)، لكن بالاغلب بارد شوي وخصوصاً اغلبنا مو متعود على البرد!
    ووالديك،،،

ان شاء الله مانت متوهق وتبي تستفيد والله يعطيك على قد نيتك،،،
    ان شاء الله اكون افدتك ولو بجزء بسيط،،

اطيب التحيات،،،
    محمد...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وعليكم السلام والرحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميع
    مساك الله بالنور

حياك يا خوي في اي وقت
    إنشاء الله أبغاكم تفديدوني بمعلوماتكم اللي بتفيدني وأكون لكم من الشاكرين
    إنشالله

أبغى رايكم في :
    أخوي المعهد انا في مدينة "اوكلاند" وانا ادرس في معهد يورو سينتر انا والله شايف المعهد حلو وقليل فيه سعودين وبصرااحه وفيه اوقت تجلس تتكلم مع ناس يجون من خارج المعهد ليحسنون لغتك اما الرحالات فكل اسبوع عندنا رحله" بس حط في راسك انو قيمت الرحله انت تدفعها" المعهد معروف على مستوى العالم
    اما على العائلة ممكن يكون عندهم النت وممكن لا على حسب العائلة يعني انتى وحطك ولو ما فيه الله يعينك اشتري كنكت بس تره غالي شوي والاسعار هنا غاليه شوي يعني عشان يكون بس في علمك
    اماالطقس فمتقير بس تبي الصراحه جيبي ملاب شتويه افضل وملابس صيفيه احنا هنا بعد كم اسبوع ندخل في الصيف وماتعرف كيف الاجواء يوم براد ويوم جو حلو ويوم امطار

يا خوي اسأل عادي كلنا لبعض وياك يا رب العالين

إنشا الله يارب بتستفيدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.