الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبت من البطاله .. هل في معاهد لمكانيكة طيران؟

مساعدة تعبت من البطاله .. هل في معاهد لمكانيكة طيران؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

November 13th, 2009, 04:37 PM

السلام عليكم

انا اولا خريج من الكليه التقنية حاسب آلي بس عاطل

فقلت ان شاء الله راح اطلع نيوزلاند لمده 6 اشهر لغة ...وجات ببالي من شخص قال لي شوف اذا فيه معهد تدرس فيه ميكانيكة طيران استفيد وارجع بشهاده ممكن اتوظف لان فيه احتياج لدينا بالسعوديه

فهل احد لديه خبره او معرفه بالشي ياليت يفيدني

وشكرا
  2. لا يوجد في نيوزيلندا على حد علمي معهد لهندسة الطيران سوى معهد كوانتم في مدينة اوكلاند
    يوفرون دبلوم مدته 9 شهور تقريبا
    وهذا موقعهم
    Quantum Aviation – International Aviation Flight Training School NZ

فيه جامعة ماسي ايضا الجامعه الوحيد الي توفر ادارة طيران و طيران فقط مدتها 4 سنوات ولا توفر هندسة طيران

لذا ارى نيوزلندا بلد مناسب للدارسة اللغه ولكن ليس لدراسة هندسة الطيران (مالك إلا خيار واحد)
    فلو كنت تحب الهندسه ممكن اخوي تحاول تسافر لكندا او امريكا

تحياتي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يانشمي ... دايم حاضر وجهدك مع الكل باين

اخوي انا بيني وبينك لالي بالطيران ولا بالميكانيكه الطيران ابدا ولا لي اي توجه

بس شسوي قلت انا لاني بروح نيوزلاند لغة لمده 6 اشهر فنصحني بعض الاخوان اللي اعرفهم قالوا لي انه فيه شركات عندنا

بالمملكه مثل ارامكو في حاجه ماسه لميكانيكيه طيران وفيه كثير اخذو فقط دبلومات من دول اوروبيه وغيرها واشتغلوا بمرتب قوي فيه الشركات الطيران لدينا وفيه ارامكو

وانا للامانه تخصصي حاسب الي بس قلت احاول ادخل معهد طيران لعلى وعسى

عموما شرحك ممتاز وماقصرت وممكن افكر كثير بالمعهد اللي ذكرته في اوكلاند

واذا فيه نصائح اكثر اكيد مارح تقصر معي انت وانا اثق فيك كثير

شكرا ياغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    الله يعطيك العافية يانشمي ... دايم حاضر وجهدك مع الكل باين

اخوي انا بيني وبينك لالي بالطيران ولا بالميكانيكه الطيران ابدا ولا لي اي توجه

بس شسوي قلت انا لاني بروح نيوزلاند لغة لمده 6 اشهر فنصحني بعض الاخوان اللي اعرفهم قالوا لي انه فيه شركات عندنا

بالمملكه مثل ارامكو في حاجه ماسه لميكانيكيه طيران وفيه كثير اخذو فقط دبلومات من دول اوروبيه وغيرها واشتغلوا بمرتب قوي فيه الشركات الطيران لدينا وفيه ارامكو

وانا للامانه تخصصي حاسب الي بس قلت احاول ادخل معهد طيران لعلى وعسى

عموما شرحك ممتاز وماقصرت وممكن افكر كثير بالمعهد اللي ذكرته في اوكلاند

واذا فيه نصائح اكثر اكيد مارح تقصر معي انت وانا اثق فيك كثير

شكرا ياغالي
    ماقمنا الا بالواجب وعلى العموم اخوي انت اذا وصلت وبديت اللغه راح تتضح لك الصوره اكثر وراح تشوف المعاهد حولك في كل مكان وتقدر وقتها تختار الي يناسبك سواء هندسة او ادارة اعمال مثلا

وايضا لقيت معهد ثاني بس في مدينه ثانيه وهذا رابط هندسة الطيران ومدته على مااظن اقل
    Programme Home - NMIT Diploma in Aeronautical Maintenance Certification Courses in Nelson Marlborough

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.