الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال مهم: دفعت للمعهد قيمة 4 شهور .. هل اقدر الان استرجع المبلغ ؟

سوال مهم: دفعت للمعهد قيمة 4 شهور .. هل اقدر الان استرجع المبلغ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر..
    بندر..

مبتعث جديد New Member

بندر.. نيوزيلندا

بندر.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى فني , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • فني
    • ذكر
    • السعودية, لاتوجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

November 17th, 2009, 06:51 PM

السلام عليكم
    سوالي انني موجود في نيوزيلند لي ثلاث ايام سوالي اني دافع للمعهد اربع اشهور هل
    اقدر ارجع المبلغ لونصه تكفون ابي الاجابه انني برجع للوطن
  2. حياك الله اخوي بندر،،،

عسى المانع خير؟ اعتقد انت اللي كنت معي بالرحله واذا محتاج شي لا يردك الا لسانك وخلني اقابلك وان شاء الله ما يكون الا الخير،،

اغلب الطلاب الجدد يواجهون نوع من الصدمه بسبب تغير الاجواء والعادات وكل شي مختلف عما هو عليه في السعودية،،

بالنسبه اذا كنت مصر على العوده، ومسألة اعادة المبلغ فلكل معهد نظامه فمثلا المعهد اللي كنت انا فيه يعطيك الصلاحية لسحب المبلغ خلال 14 يوم من بدأ الدراسة على ان يخصم جزء بسيط تقريبا 10%

اسأل معهدك عن سياسة استرجاع المبلغ او يمكن تحصلها على الويب سايت للمعهد.

اتمنى لك التوفيق،،،
    محمد..
    7 "
  3. نعم لكل معهد سياسة في ارجاع المبلغ

اما امر الرجوع للسعودية لازم اول شهر تفكر كم مره ثم تروح , فأتوقع انك بكرى لو بتدخل المنتدى بيكون رايك متغير

لا تكلم مع الشباب عن السعودية والاكل فيها والراحة والامان وانك تسوي اشياء كثيره لانها نقطة تخليك تفكر كثير بالرجوع لها

و ارسم لك خطة للحصول على الايلس او اللغة

انت وين بكرايس او اوكلاند

لو بكرايس خلنا نشوفك ونسلم عليك
    7 "
  4. السلام عليكم
    أشكر الجميع على ردود يا ms3 نعم انا للي معك في الرحلة ونعم الخوي في السفر بس ان طولت معي في المطار شفيت مين جاني
    والحين انا في السعودية وللي رجعني وفاة احد أقرابي الهويريني لك شكر وتشرف في مقابلتك
    وتمنى للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.